عبارات وكلمات وصور عن ليلة القدر 2024

عبارات وكلمات عن ليلة القدر 

عبارات وكلمات وصور عن ليلة القدر 2024 التي ننتظرها من العام للعام، حتى نقومها إيمانًا واحتسابًا لوجه الله تعالى ونغتنمها بالدعاء بكل ما يجول في القلب من أماني ورغائب، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم أجمل العبارات وأروع الكلمات عن ليلة القدر، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور التي تحمل عبارات وأدعية جميلة عن هذه الليلة العظيمة.

عبارات عن ليلة القدر أهنيكم إخوتي وأحبابي بليلة القدر، وأسألكم الدعاء لي يا أعز الناس، فإنني والله في أمس الحاجة للدعاء من قلوبكم الصادقة.
كلام عن ليلة القدر 2024 ما أجمل أن يفرغ العبد نفسه في ليلة القدر للعبادة فقط، فيعتزل الناس والعالم بكل ما فيه من ملهيات ليفرغ قلبه لعبادة الله وحده.
اجمل عبارات عن ليلة القدر  اللهم اكتبنا في ليلة القدر من عتقاء نار جهنم التي نعوذ بك منها، ويسر لنا عبادتك على الوجه الذي تحبه وترضاه منا يا رب العالمين.

صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر

عبارات وكلمات عن ليلة القدر

مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات عن ليلة القدر نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وتشاركوها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:

  • اللهم اجعل لنا في ليلة القدر فرحة من حيث لا نحتسب تنسينا جميع همومنا وتجبر كسر قلوبنا وتعيد إلينا الحياة والسعادة.
  • دلنا اللهم على ليلة القدر وعرفها لنا وأعنا فيها على ذكرك وتسبيحك والقيام إيمانًا واحتسابًا لتغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا يا رب العالمين.
  • أجمل أوقات العام هي هذه الليلة ليلة القدر، التي يقبل فيها جميع الناس على المساجد، ولا يسمع في جوف الليل سوى صوت التسبيح.
  • إنني في ليلة القدر أشعر بهدوء لا مثيل له وفي قلبي تحل سكينة هي أقصى ما أتمناه في هذه الحياة.

شاهد أيضًا: من ادعية الرسول في ليلة القدر

كلمات عن ليلة القدر 2024

عدد من أروع الكلمات التي نخصصها عن ليلة القدر جديدة لعام 2024 تصف مدى فرحتنا وأغلى أمنياتنا ودعواتنا في هذه الليلة العظيمة وهي كالتالي:

  • اللهم أعنا في ليلة القدر على أن نقيمها على الوجه الذي ترضاه منا واجعلها ليلة تمحى فيها ذنوبنا، وترفع فيها أعمالنا فتتقبلها قبولًا حسن.
  • لليلة القدر خصوصية عند كل مسلم على وجه هذه الأرض فهي ليلة خلقت للسلام والأمان، منذ بدايتها وحتى مطلع الفجر فاستبشروا.
  • اللهم بحق ليلة القدر اجعل لأمة محمد النصر على الأعداء في مشارق الأرض ومغاربها ولا تذرنا فرادًا يا رب العالمين.
  • يسر لنا اللهم في ليلة القدر الخير خله، وقدر لنا الإجابة لدعائنا وابتهالاتنا وقيامنا يا رب العالمين، وتقبل أعمالنا في شهرك المبارك يا الله.

شاهد أيضًا: ادعية ليلة القدر  مستجابة .. دعاء ليلة القدر مكتوب

اجمل كلام عن ليلة القدر

مع حلول ليلة القدر العظيمة يبحث العديد منا عن أجمل كلام لمشاركته مع الأحباب والأصحاب والأهل وتهنئتهم بهذه الليلة المباركة وهذه أجملها هنا:

  • أسأل الله لي ولكم في ليلة القدر دعوة لا ترد ورجاء لا يخيب، فهو الله القريب المجيب السميع للدعاء فألحوا بالدعاء بارك الله بكم.
  • أجمل شعور هو ذلك الذي يشعر به العبد المؤمن الصادق في ليلة القدر وهو قائم وداعي للمولى عز وجل فلا تضيعوها إخوتي.
  • إن في ليلة القدر تقدر أرزاق العباد وتكتب آجالهم، فعليكم بالدعاء ثم الدعاء في هذه الليلة المباركة واغتنام ساعاتها الكريمة.
  • نسأل الله -عز وجل- أن يبلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين وأن يعيننا فيها على العمل الصالح وعلى ذكره وشكره وحسن عبادته.

شاهد أيضًا: دعاء جميل ليلة القدر مكتوب وبالصور

عبارات عن ليلة القدر تويتر

باقة من أروع العبارات عن ليلة القدر المناسبة لموقع وتطبيق تويتر لمشاركة أجمل التغريدات والمنشورات الرائعة عن هذه الليلة تجدونها تاليًا:

  • في ليلة القدر تشعر الروح بالسكينة، ويهدأ القلب بعد أيام وشهور طويلة من الألم والحيرة فاللهم اجعل لنا في ليلة القدر خير ما جعلت لعبادك.
  • ليلة القدر أجمل الليالي على الإطلاق وأكثرها أجرًا وبركة، فاغتنموها إخوتي ولا تجعلوها تنقضي دون عمل صادق تتوجهون به إلى الله.
  • أجمل شعور في ليلة القدر هو الاعتكاف والاختلاء والابتعاد عن الناس تمامًا والتفرغ لعبادة الله سبحانه فقط هذا ما يجلو القلب ويريح البال.
  • في ليلة القدر خصصت الكثير من الأدعية والأمنيات التي طال انتظارها وأثق أن الله المجيب القريب سيجيبني فهو على كل شيء قدير.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر مكتوب

صور عبارات عن ليلة القدر

مجموعة من أروع الصور التي نقدمها لكم تحمل عبارات جميلة ومميزة عن ليلة القدر لوصف ما نشعر به من ابتهاج ونفحات إيمانية بها وهي كالآتي:

صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر
صور عبارات عن ليلة القدر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات وكلمات وصور عن ليلة القدر 2024 حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات الجميلة والمميزة بالإضافة إلى أروع الصور المميزة والتي تحمل عبارات عن ليلة القدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *