عروض التأمين اليوم الوطني السعودي 1442

عروض التأمين اليوم الوطني

عروض التأمين اليوم الوطني السعودي 1442 في ذكراه ال90، حيث تتنافس شركات التأمين السعودية بعروضها التأمينية المميزة التي أصبحت محط إهتمام الكثير من المواطنين في المملكة الذين يريدون الحصول على خصومات وعروض الجديدة للتأمين، لذلك  سوف نبين لكم أهم عروض التأمين لليوم الوطني السعودي .

عروض التأمين اليوم الوطني السعودي 1442

كثير من شركات التأمين السعودي تقدم الخدمات التأمينية المميزة والعروض والخصومات التي تقدمها لجميع المواطنين، لهذا سوف نقدم لكم أحدث العروض التأمينية التي قدمتها هذه الشركات في ذكرى اليوم الوطني السعودي ال90، ومن أهمها العروض التي أعلنت عنها شركة الدرع العربي لتأمين المركبات، وعرض شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني وغيرها، وقد كانت عروض اليوم الوطني كالآتي:[1]

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية قصيرة عن اليوم الوطني السعودي pdf doc

عروض الدرع العربي لتأمين المركبات باليوم الوطني السعودي

العرض المميز لليوم الوطني السعودي ال90 من شركة الدرع العربي للتأمين حيث تقدم خصم 90 ريال لتأمين المركبات، وسوف يستمر العرض من 19 سبتمبر حتى 25 سبتمبر 2020.

لمزيد من المعلومات حول العرض الجديد من الدرع العربي لتأمين المركبات يمكن من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

"<yoastmark

إتحاد الخليج للتأمين لليوم الوطني السعودي ال90

إتحاد الخليج للتأمين التعاوني أعلن عن خصومات وعروض اليوم الوطني السعودي ال90 المقدمة لجميع المواطنين الباحثين عن التأمين التعاوني في المملكة، وقد كان العرض كالآتي:

خصم 10% على التأمين الإلزامي للمركبات، ونسبة خصم 20% على التأمين الشامل للمركبات، حيث سيبدا العرض من 20 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر 2020 الحالي، وبالإمكان التعرف على تفاصيل العرض الخاص باليوم الوطني السعودي ال90 من إتحاد الخليج عبر الرابط المباشر “من هنا“.

"<yoastmark

اقرأ أيضًا: حوار بين شخصين اليوم الوطني السعودي

عروض سلامة للتأمين لليوم الوطني السعودي ال90

تقدم شركة سلامة للتأمين التعاوني العرض المميز في اليوم الوطني السعودي ال90، حيث نشرت صورة على موقعها الرسمي على تويتر يحتوي على صورة العرض وهو عرض ال15% علينا والتي تستمر حتى الخامس والعشرين من شهر سبتمبر 2020.

"<yoastmark

عروض ملاذ للتأمين اليوم الوطني السعودي ال90

عرض اليوم الوطني من ملاذ للتأمين حيث يقدم خصم يصل إلى 10% التأمين الشامل وضد الغير للمركبات، العرض المميز الذي تقدمه لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، ويسري العرض من يوم الأحد الموافق 20/9/2020 حتى يوم الأحد الموافق 27/9/2020.

"<yoastmark

عروض ولاء للتأمين لليوم الوطني السعودي ال90

ولاء للتأمين يقدم خصماً في اليوم الوطني السعودي ال90 الذي يعتبر من العروض المميزة من شركة ولاء للتأمين التعاوني، حيث وفرت خصم على التأمين الشامل وضد الغير بنسبة 10% خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر 2020 حتى 25 سبتمبر 2020، وخصم إضافي لمستفيدي برنامج مزايا ولاء .

"<yoastmark

عروض الإنماء طوكيو مارتن للتأمين اليوم الوطني السعودي

شركة الإنماء طوكيو مارتن تقدم عروضها الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال90، حيث تقدم خصماً ضد الغير بنسبة 10%، ويبدأ العرض في 22 سبتمبر 2020، وينتهي في 26 سبتمبر 2020.

عروض أكسا للتأمين لليوم الوطني السعودي

تقدم أكسا للتأمين عروض وخصومات لليوم الوطني السعودي على التأمين الشامل وضد الغير وهذه العروض الخاص بالعيد الوطني كالآتي:
حيث تقدم أكسا للتأمين خصم بقيمة 15% للتأمين الشامل، وخصم 10% للتأمين ضد الغير وسوف يبدأ العرض من غدا 21/9/2020 وينتهي في 27/9/2020.

عروض الصقر للتأمين لليوم الوطني السعودي ال90

يقدم الصقر للتّأمين عُروض وخصومات لليوم الوطني السعودي على التأمين الشامل وضد الغير وهذه العروض الخاص بالعيد الوطني كالآتي:

حيث يقدم الصقر للتأمين خصم بقيمة 15% للتأمين الشامل، وخصم 10% للتأمين ضد الغير وسوف يبدأ العرض من غدا 22 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 سبتمبر2020.

رابط حساب تأميني لعُروض التأمين

يقدم موقع تأميني الذي يعتبر أول موقع سعودي لمقارنة عروض وأسعار تأمين السيارات ضد الغير والتأمين الشامل والتأمين الطبي، وقد قدم العديد من العروض الخاص بالتأمين التعاوني ضد الغير أو الشامل بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ويمكن الإطلاع على العروض الجديدة من تأميني عبر حسابه الرسمي على تويتر “من هنا“.

تأميني هو أول موقع لمقارنة عروض وأسعار تأمين السيارات (ضد الغير-شامل) والتأمين الطبي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا نكون تعرفنا على أحدث عُروض التأمين لليوم الوطني السعودي 1442، التي تعتبر من العروض المميزة التي جذبت الكثير من المواطنين في السعودية الذين يريدون تأمين والحصول على هذه الفرصة المميزة من العرض.

المراجع

  1. ^ twitter.com/TameeniKSA , عروض التأمين اليوم الوطني , 20/9/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *