عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه

عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه

سنقدم لكم في هذا المقال عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه ، حيث تعد الجمعة الوردية موعد التسوق الأكبر المعروف على مدار السنة. نتيجةً لذلك تعلن المتاجر الإلكترونية أكبر خصوماتها في هذا الجزء من العام. إذ يعتبر شهر تشرين الثاني هو أكثر وقت مخصص لهذا الموسم إلا أن العروض الكبرى تتركز في آخر عشرة أيام منه كل سنة. ويشارك متجر وجوه في مهرجان عروض الجمعة الذهبية من كل عام ،ويعطي أكبر نسبة حسم على مدار العام إضافة لكوبون حسم إضافي بتخفيضات رائعة.

عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه

من المعلوم أن المتاجر الإلكترونية تريد تحقيق أعلى أرقام مبيعات في الجمعة الوردية، وبهذا الوقت من العام تقريبًا في آخره. لذلك تقوم بوضع كل الإمكانيات المتاحة من أجل تأمين خصومات أكثر من مذهلة، لتجذب الجميع إليها. وبالنسبة للمستهلك فإنه من الرائع أن يستفيد بتخصيصه هذا الوقت من كل عام ليتسوق بكل المجالات التي يحتاجها دائمًا. على سبيل المثال التجميل والإكسسوارات والغذاء والموضة حيث يوفر على نفسه عندما يقوم بالشراء من المتجر الالكتروني. بما أن المتجر وجوه خصم الجمعة الوردية يشارك في مهرجانات العروض والتي من أهمها الجمعة الوردية ،الجمعة البيضاء والأربعاء البيضاء وعروض الجمعة السوداء أو الجمعة الذهبية أو حتى عروض اليوم الوطني فلا بد من استغلال تلك التخفيضات لشراء الاحتياجات اللازمة. خاصةً وأن متجر وجوه أشهر متجر للماكياج وأدوات التجميل ودومًا ترغب النساء باقتناء منتجاته نظرًا لتميزها وجودتها العالية.

 كوبون خصم وجوه خصم الجمعة الوردية

إن كوبون خصم وجوه يقوم بعمله بالتوازي مع عروض الجمعة الوردية، وذلك حتى يكون الخصم أكبر عند شراء الاحتياجات والتسوق من وجوه خصم الجمعة الوردية وجوه كامبل.

طريقة الطلب من وجوه

من أهم المعلومات التي يجب معرفتها هي عن كيفية الدفع والشحن والإرجاع والتتبع والاستبدال. بالإضافة إلى الإلغاء و خدمة العملاء وكوبون خصم إضافي ساري على كل المنتجات. يتم الطلب بالخطوات التالية:

  1.  الدخول إلى الموقع من هنا والبدء في اختيار المنتجات بالنقر على المنتج الذي نريد شراءه.
  2. النقر على أضف إلى الحقيبة ونتابع التسوق واختيار منتجاتنا.
  3. الذهاب إلى حقيبة التسوق والنقر على الانتقال إلى الدفع.
  4. إدخال كود الخصم ADD637 في صفحة الحقيبة وننقر على تطبيق.
  5. النقر على انتقل إلى الخطوة التالية.
  6. تسجيل الدخول إما بإنشاء حساب جديد أو متابعة باقي الخطوات كضيف.
  7. إدخال بيانات الشحن ثم ننقر على الخطوة التالية.
  8. إدخال بيانات الدفع ثم ننقر على تأكيد الطلب.

طريقة الدفع في موقع وجوه

يمكن الدفع من خلال عدة طرق منها الدفع عند الاستلام، أو بطاقات السحب الآلي. وتوفر البطاقات الائتمانية أيضًا قناةً للدفع  كالماستر كارد أو الفيزا أو أمريكان اكسبريس. وإذا اختار المتسوق الدفع عند الاستلام يجب دفع مبلغ 15 ريال كرسوم إضافية. أما إذا تم الدفع عبر البطاقة الائتمانية فبمجرد أن نقوم بتأكيد الطلب عبر الموقع فسيتم سحب قيمة الطلبات.

شاهد أيضًا: عقوبة عدم سداد البطاقات الائتمانية في السعودية

تتبع الشحنة في وجوه

عند التسوق من عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه، يمكن معرفة مسار الطلبات من خلال رقم التتبع الذي يتم إرفاقه برسالة تأكيد الطلب على بريد المتسوق الالكتروني. كذلك هناك طريقة أخرى للتتبع وهي من خلال التواصل مع خدمة العملاء وسيتم إعطاء رقم تتبع خاص للمتسوق.

الشحن والتوصيل من وجوه

يتم تسليم الطلبات من يوم السبت حتى يوم الخميس باستثناء يوم الجمعة وأيام الإجازات. وتكون خدمة التوصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن 250 ريال وأما إذا كانت الطلبات أقل من 250 ريال سيتم إضافة رسوم بقيمة 25 ريال. حاليًا غير متوفر خدمة التوصيل إلى بعض المناطق مثل صفوة القطيف عنك وسحات وتاروت. بحيث يتم العمل على الشحنات من الأحد إلى الخميس وذلك قبل 4 مساء ويتم الشحن في نفس اليوم. أما الطلبات التي تكون أيام الجمعة والإجازات الرسمية فسوف يتم شحنها في يوم العمل التالي. خدمة التوصيل العادية تكون من 2 إلى 5 أيام إلى عنوان البيت أو العمل ومن 1 يوم إلى 2 يوم عمل حتى الساعة  10 مساء في المدينة المنورة، وجدة والرياض. أما باقي المدن تكون من 3 إلى 5 أيام. وإذا لم يكن الشخص موجود لاستلام طلبه، يمكنه التواصل مع خدمة العملاء لترتيب موعد جديد للاستلام.

 الإرجاع والاستبدال من وجوه

يوجد مهلة ثلاثة أيام فقط لإرجاع المنتج، ولا يمكن إرجاع أو استبدال أي منتج خلال فترة العروض التجريبية، إلا إذا كان المنتج يحتوي على عيب . وفي هذه الحالة يجب التواصل مع خدمة العملاء وإبلاغهم بذلك سواء بالاسترجاع أو الاستبدال. كذلك فإن المنتج لا بد أن يكون بنفس الحالة حتى يتم قبول طلب الإرجاع والاستبدال مع تقديم فاتورة الطلبات. فلو كان الطلب قد تم عن طريق الدفع عند الاستلام، فسيتم إعادة المنتجات إليهم عن طريق التوجه إلى أقرب فرع ولكن بعد أن يتم التواصل مع خدمة العملاء للتنسيق معهم من أجل ذلك . يمكن القيام بالاستبدال خلال 15 يوم ولكن يجب علينا إخبارهم بذلك عند استلام الطلب حيث يتم دفع الفرق في حال وجود اختلاف بين سعر المنتجين .

شاهد أيضًا: متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021

استرداد الأموال من وجوه

إذا تم الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، فسوف يتم رد المبلغ فور قبول طلب الإرجاع إلى نفس البطاقة خلال 10 أيام. كذلك إذا كانت طريقة الدفع عند الاستلام، فسيتم تسليم الأموال من المتجر أو من الفرع.

 كيف يتم إلغاء الشحنة من وجوه

يوجد حالتين لإلغاء الطلب وهما إذا تغير رأي الشخص الذي طلب من موقع وجوه بخصوص ما طلبه وأراد إلغاءه قبل تأكيد الطلب. عندها سيضطر إلى التواصل مع خدمة العملاء. أما إذا أراد الإلغاء بعد تأكيده لطلبه عندها سيتم التعامل معه وكأنه طلب إرجاع وليس إلغاء.

خدمة عملاء وجوه

يتم التواصل مع خدمة عملاء وجوه من خلال هذا الرقم 800965664 كذلك يوجد رقم واتساب لخدمة العملاء حيث يمكن طلب المنتجات عبر تزويدهم بأسماء المنتجات المرغوبة وعنوان الشحن. وبعدها التأكيد على الطلب وإمداد الشخص برقم الشحنة. وكذلك للاطلاع على العروض أو الاستفادة من أكواد الخصم الإضافية يمكن المتابعة على فيسبوك وتلغرام الصفحات الخاصة بالموقع .

شاهد أيضًا: بنك الرياض خدمة العملاء الرقم المجاني

عروض الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء هو اليوم الذي يأتي بعد عيد الشكر في الغرب، ولكنه ليس يوم إجازة رسمي. بعض الولايات الأمريكية مثل كاليفورنيا تعطي إجازة للعاملين لديها إضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع التي تكون يوم الأحد فيكون لديهم ثلاثة أيام مما يعطيهم فرصة للتسوق وشراء المنتجات والسلع والهدايا. حيث يكون هذا اليوم هو أكثر الأيام ازدحامًا ويتضمن عروضات وخصومات كبيرة. ولابد أن نذكر أن العرب حرفوا اسم الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء لأسباب دينية حيث يوم الجمعة هو اليوم الأسبوعي للمسلمين وهو يوم خير وبركة ولا يمكن تسميته بالسواد.

وهكذا ويعد استعراض عروض الجمعة الوردية 2021 موقع وجوه ، نلاحظ أن العملاء يغمرهم الشعور بالرضا من خلال متابعة تجاربهم بالتسوق من وجوه والتمتع بشراء أفخر المنتجات وأجودها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *