قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 كاملة 2022

قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 كاملة 2022

قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 كاملة 2022، حيث يعتبر اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة من أهم الأيام في البلاد، والذي تتنافس في أكبر وأهم الشركات المحلية وحتى العالمية على تقديم العروض والتخفيضات للمواطنين والمقيمين في البلاد، كما يعتبر هذا اليوم فرصة مميزة للحصول على المنتجات المطلوبة بعد الاستفادة م الحسومات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على قائمة عروض اليوم الوطني الإماراتي 50 كاملة 2022.

قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 كاملة 2022

أعلنت العديد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية في الإمارات عن عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني في البلاد، ومن أبرز هذه العروض:[1]

عروض ميركاتو لليوم الوطني

تقدم شركة ميركاتو العديد من الحسومات والتخفيضات التي تصل إلى 50%  من قيمة المنتج، بالإضافة لإقامة مجموعة من الفعاليات المميزة في الأول والثاني من شهر ديسمبر، علاوة على أن هذه الفعاليات تخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في الإمارات.

عروض دبي مول لليوم الوطني الاماراتي

أعلن دبي مول عن مجموعة كبيرة من العروض والحسومات، والتي تبدأ في الأول من ديسمبر للعام الحالي لمدة خمس ايام، وتنتهي في الخامس من نفس الشهر، كما تتراوح الحسومات التي أعلن عنها دبي مول بين 30 وحتى 90% على مختلف المنتجات المقدمة من المول، إضافة إلى أنه تم إطلاق بطاقة إعمار، والتي تبلغ قيمتها 50 درهمًا إماراتيًا، حيث إنه كل ما ينبغي على العميل القيام به هو شراء منتجات بقيمة 250 درهمًا إماراتيًا كحد أدنى.

عرض مسرح لا بيرل لليوم الوطني

أعلن مسرح لايبرل عن عرضين عائليين بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة، حيث جاء العرضان على الشكل التالي:

  • تذكرة حضور مع تقديم فشار بكلفة 70 درهمًا إماراتيًا  للأطفال و 199 درهمًا إماراتيًا  للكبار.
  • تذكرة حضور مع تقديم فشار ووجبة برغر كومبو وبطاطس بكلفة 95 درهمًا إماراتيًا  للأطفال و249 درهمًا إماراتيًا  للكبار.

عرض لندن ديري كافيه

أعلن كافية لندن ديري عن مجموعة رائعة من العروض بمناسبة اليوم الوطني الخمسين في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن الحصول على وجبة كاملة من الكافيه سواء فطور أو حتى سلمون أو قهوة أو عصائر أو أفوكادو بسعر 49 درهمًا إماراتيًا. ومن الجدير بالذكر بأن كافية لندن أعلنت عن كعك مميز بشكل علم الإمارات بسعر 8 دراهم إماراتية.

عرض سيتي ووك لليوم الوطني الإمارات

أعلنت سيتي ووك عن مجموعة من العروض الرائعة بمناسبة اليوم الوطني في البلاد، حيث سيتم استضافة شخصية كرتونية محبوبة، كما سيتم تقديم فرص مميزة لربح جائزة إقامة فندقية عند شراء منتجات بقيمة 300 درهم إماراتي، بالإضافة إلى أن سحوبات الربح ستتم يوم العاشر من شهر كالنون الأول للعام الحالي 2022.

عرض مطعم بوتشا ليوم الإمارات

أعلن مطعم بوتشا التركي عن تقديم سندويتشات تحمل ألوان العلم الإماراتي، والتي تحتوي على مكونات شهية كاللحم والبندورة والمشروم والجبن، بالإضافة إلى سعر هذا النوع من السندويتش سيكون مقابل 78 درهمًا إماراتيًا، حيث إن العرض سار ليوم واحد وهو الثاني من شهر كانون الأول للعام الحالي 2022.

عرض مطعم تراتوريا

أعلن مطعم تراتوريا في مقره الواقع بسوق جميرا عن مجموعة رائعة من العروض أبرزها عرض البيتزا التي تحمل لون العلم الإماراتي، بالإضافة إلى أنها ستضم العديد من المكونات الشهية بسعر 60 رهمًا إماراتيًا فقط. ومن الجدير بالذكر بأن هذا العرض سيبدأ يوم الثاني من شهر كانون الأول للعام الحالي 2022.

عرض مطعم إيغزبيكتيشن

يوفر مطعم eggspectation عرضاً مميز بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وهو وافل احتفالي يوجد فيه فستق وورد وزعفران وبرتقال بسعر مميز 39 درهمًا إماراتيًا فقط، بالإضافة إلى أن العرض يبدأ الأول من شهر ديسمبر، ويسمر لثلاثة أيام، حيث ينتهي في الثالث من نفس الشهر.

عرض جمبو الإمارات

تعتبر شركة جمبو واحدة من أشهر الشركات في الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم عروضاً رائعة على مختلف أنواع الأجهزة الذكية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، كما تبدأ هذه العروض من يوم التاسع والعشرين من تشرين الثاني للعام الحالي 2022، إضافة إلى أنه تصل نسبة الحسومات إلى 50% من المنتجات الخاصة بالشركة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 كاملة 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أبرز العروض التي تم الإعلان عنها بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , اليوم الوطني UAE , 30/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *