قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق، تخوض الفنانة غادة عبد الرازق الماراثون الرمضاني هذا العام 2022 بمسلسلها الجديد “السكة العوجة”، وقد عودت الفناة غادة عبد الرازق مشاهديها وجمهورها العريض كل عام بالظهور بعمل جديد ومختلف خلال السيزون الرمضاني، وسنتناول في هذا المقال عبر موقع محتويات تفاصيل أكثر عن عملها الجديد السكة العوجة وقصته وأبطاله والقنوات العارضة له.

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق، استقر طاقم عمل المسلسل على تغيير اسمه مؤخرًا إلى اسم جديد هو الباب الخلفي؛ ليكون أكثر جماهيرية وغموضًا؛ يستقطب أكبر عدد من المشاهدين، وتختلف قصة المسلسل عن الخط الدرامي الذي كانت تسلكه الفنانة غادة عبد الرازق خلال هذه الأعوام السابقة، حيث قررت أن تغير جلدها الدرامي الذي ألفه جمهورها منها مؤخرًا، من خلال دراما قصيرة الأمد في 15 حلقة فقط في إطار اجتماعي تشويقي يهتم بالقضايا المطروحة على الساحة الاجتماعية المصرية في السنوات الأخيرة.

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق

شاهد أيضًا: حقيقة مشاركة ابن محمد رمضان في مسلسل المشوار

تراجيديا السكة العوجة

لم تتوفر الكثير من المعلومات عن قصة المسلسل، وكل ما أفصح عنه مخرج المسلسل حسن صالح، ومؤلفه حسن دهشان أن المسلسل يدور في قالب تراجيدي غير مألوف، وهذا ما جعل المشاهدين، وخاصة العاشقين لدراما غادة عبد الرازق ينتظرون بشغف تفاصيل هذا العمل، الذي يتوقعون أن يكون ممتعًا وتشويقيًا، وإنسانيًا بدرجة رفيعة.

تفاصيل أحداث مسلسل السكة العوجة

قام بعض أعضاء طاقم عمل مسلسل السكة العوجة بتسريب بعض التفاصيل القليلة التي تدور حولها أحداث حلقات المسلسل، حيث تبين أنه يدور حول سيدة تتعرض للكثير من المواقف التراجيدية المؤلمة من خلال اتهامها في إحدى الجرائم المخلة بالشرف، وتسعى جاهدة طوال العمل لإثبات براءتها، حتى يتم لها ذلك بالنهاية، ولكن الأمر لن يكون سهلاً عليها.

القنوات العارضة لمسلسل السكة العوجة غادة عبد الرازق

أعربت فضائية MBC مصر عن حصولها على حق عرض مسلسل السكة العوجة الذي تغير اسمه إلى الباب الخلفي حصريًا، من خلال قناته MBC مصر و MBC مصر 2، أما على منصات الإنترنت فقد حظيت منصة Watch It الإلكترونية على حقوق البث الحصري من خلال منصتها الإلكترونية، وسوف بث الحلقات تباعا عقب عرضها على اليوتيوب، مما يرفع كثيرًا من نسب ومعدلات المشاهدة.

موعد عرض مسلسل السكة العوجة

ينطلق الموسم الرمضاني الجديد 1443ه الموافق 2022م خلال الأيام القادمة، وستبدأ معه أولى حلقات مسلسل السكة العوجة أو الباب الخلفي، حيث، حيث ستبث الحلقات تباعًا في أوقات لم يعلن عنها بعض، حيث تحف كل قناة خريطة برامجها ومسلسلاتها حتى آخر لحظة قبل الانطلاق؛ لضمان الحصول على نسب مشاهدات أعلى، وستكون مدة العرض لكل حلقة هو 40 دقيقة بخلاف الإعلانات المتزامنة معها، على قناة MBC مصر.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل “نسل الأغراب” وطاقم العمل رمضان

طاقم عمل مسلسل السكة العوجة

يضم مسلسل السكة العوجة الكثير من الكوادر الفنية والإبداعية الملهمة، والتي أثبتت جدارتها خلال السنوات السابقة كل في مجاله، حيث يقوم بالإخراج، المخرج المتميز حسن صالح، أما التأليف فيكون فهو من نصيب المبدع حسن الدهشان، في حين أن الإنتاج هو لشركة الصباح جروب لمالكها المنتج الشهير صادق الصباح، أما طاقم التمثيل فهو يضم إلى جوار الفنانة بطلة المسلسل غادة عبد الرازق كوكبة من ألمع نجوم التمثيل بمصر.

غادة عبد الرازق السكة العوجا ويكيبيديا

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في أداء أدوار الحبيبة والأم، الشريرة والطيبة، وكافة الأدوار المركبة والبسيطة، وهي فنانة مصرية، ولد بمحافظة الشرقية في السادس من شهر يوليو/ تموز عام 1965م وتألقت منذ سنوات من خلال دورها الأول كنجمة متميزة في مسلسل سوق العصر، لتنطلق نجوميتها بعد ذلك من خلال أداء العديد من الشخصيات على مدار أكثر من 25 عامًا من الفن، بدأت مسيرتها في عام 1996م، وما زالت تؤدي أدوار البطولة حتى الآن، وهي مسلمة متزوجة من رجل الأعمال هيثم زنيتا، لديها ابنة شابة تمت خطبتها مؤخرًا.

كم عمر الفنانة غادة عبد الرازق

عمر الفنانة غادة عبد الرازق حاليًا هو 57 عامًا، حيث إنها من مواليد 6 يوليو/ تموز عام 1965م، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في أكثر من 20 مسلسلاً دراميًا تلفزيونيًا، بالإضافة لمشاركتها في بعض الأفلام السينمائية القليلة، إلى جانب مشاركتها في إحدى المسرحيات الكوميدية، وتتميز بأناقتها وطولها الفارع، وقوامها الممشوق، وجمالها اللافت.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل راجعين يا هوى خالد النبوي رمضان

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرضنا بالتفصيل لموضوع قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق 2022، حيث تعرفنا على بعض أحداث المسلسل وفق ما هو متاح، كما عرفنا القنوات التلفزيونية والإلكترونية التي ستنقل هذا العمل حصريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *