قصة مسلسل بالطو 2023 وطاقم العمل

قصة مسلسل بالطو

قصة مسلسل بالطو 2023 وطاقم العمل أهم المعلومات المتعلقة بهذا العمل الدرامي، حيثُ يعتبر مسلسل بالطو من الأعمال المصرية الدرامية الكوميدية التي جذبت اهتمام الكثيرين من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وسيتم التطرق من خلال موقع محتويات إلى قصة مسلسل بالطو، بجانب طاقم العمل.

قصة مسلسل بالطو

يعتبر مسلسل بالطو من الأعمال الكوميدية التي تناقش بعض القضايا الاجتماعية بصورة ساخرة ومضحكة حيث يحكي هذا المسلسل قصة طالب طب (عاطف) تخرج من إحدى الكليات ليبدأ العمل في إحدى الوحدات الصحية في قرية نائية، ومع مرور الوقت وجد نفسه فجأةً رئيس هذه الوحدة ومسؤول عن كامل الأعمال فيها، وهنا تدور الأحداث بطريقة مضحكة ومسلية وساخرة في الوقت ذاته؛ مما جذب اهتمام الكثيرين لمتابعة هذا العمل، وترقب حلقاته المتتالية.[1]

قصة مسلسل بالطو

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الثمن اللبناني وطاقم العمل

 كم عدد حلقات مسلسل بالطو

لم يُعلم عن عدد حلقات مسلسل بالطو حتى الآن حيث تم عرض الحلقة الأولى منه في الثامن من شهر فبراير (شباط) من سنة 2023 ميلادياً، وقد تم عرض حلقتين حتى الآن؛ مما أعطى فكرة للمشاهدين عن طبيعة العمل وأبطاله وشخصياته المختلفة، وبالتالي أصبح مسلسل بالطو حديث الكثيرين في الوسط الفني والجمهور في العالم العربي أجمع.

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان السعودية

طاقم عمل مسلسل بالطو

يجمع مسلسل بالطو العديد من النجوم العرب الذين أبدعوا لتقديم هذا العمل الدرامي الذي يستحق المشاهدة، ومن أهم المشاركين في هذا العمل:

  • عصام عمر: ممثل مصري شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن أهم أعماله مسلسل في بيتنا روبوت عام 2021، ومسلسل الاختيار 2.
  • محمود البزاوي: وهو مؤلف وممثل مصري متوسط العمر شارك في العديد من الأعمال والأفلام الدرامية، ومن أبرز أعماله مسلسل الأدهم وفيلم عشان ربنا يحبك.
  • سلافة غانم: وهي ممثلة مصرية شابة من مواليد القاهرة، شاركت في العديد من الأعمال مثل فيلم الجزيرة 2 وفتاة المصنع.

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن قصة مسلسل بالطو، كما تم التطرق إلى عدد حلقات المسلسل وصداه في عالم الدراما، بجانب أهم ما يتعلق بطاقم العمل.

أسئلة شائعة

  • متى تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بالطو؟

    تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بالطو في الثامن من شهر فبراير (شباط).

المراجع

  1. ^ shahed4u.vip , مسلسل بالطو , 10/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *