قصة مسلسل وش تبي بس ويكيبيديا

قصة مسلسل وش تبي بس ويكيبيديا

قصة مسلسل وش تبي بس ويكيبيديا من الأمور التي يهتم بها الكثير من محبي الدراما الخليجية في الوطن العربي، حيث يعد المسلسل من المسلسلات الكوميدية الاجتماعية التي تناقش العديد من القضايا المهمة في الشارع السعودي والخليجي بشكل عام، وفيما يأتي نتعرف على قصة المسلسل بالتفصيل وموعد عرضه وأبطاله.

قصة مسلسل وش تبي بس ويكيبيديا

مسلسل وش تبي بس قصته تجمع بين مجموعة من الأصدقاء يعملون على إطلاق تطبيق يقدم الخدمات التي يطلبها المستخدمون لهذا التطبيق، ويعرض المسلسل على هيئة حلقات منفردة ولا تتصل أحداثها ببعضها، فيمكن متابعة القصة بدون ترتيب، ومدة الحلقة الواحدة بين ربع ساعة إلى 20 دقيقة على غرار مسلسلات السيت كوم، وأول حلقة عنوانها البداية، حيث تعرض الشخصيات الأساسية وهم الأصدقاء وفكرة التطبيق وتطوره الذي يجعلهم يواجهون المواقف الأخرى التي تكون باقي الحلقات.

شاهد أيضًا: اسماء ممثلين مسلسل رشاش

بطل مسلسل وش تبي بس

إن بطل مسلسل وش تبي بس هو الفنان الكوميدي فيصل العيسى، حيث يؤدي أعماله البطولية المنفردة بعيدًا عن  مسلسل شباب البومب الذي عرض على مدار 8 مواسم متتالية، فجاء بطلًا للمسلسل يناقش ويدير الأحداث بهدف طرق القضايا والموضوعات الشبابية في المجتمعات الخليجية والمجتمع السعودي بشكل عام، ولم تعلن أي تفاصيل أخرى عن المسلسل حيث تكتم كافة صناع العمل على التفاصيل، ويشارك أيضًا في المسلسل الفنان عبدالعزيز الفريحي وإيمان الغربي والفنان عماد اليوسف.

شاهد أيضًا: ما هي قصة رشاش العتيبي

عرض مسلسل وش تبي بس

يعرض مسلسل وش تبي بس على منصة شاهد VIP وعرضت أول حلقة في 11 يوليو 2021، والمسلسل يتكون من 30 حلقة كاملة، وتحمل كل حلقة اسم وموضوع كوميدي حول التطبيق الذي أطلق من قبل الأصدقاء بقيادة سلطان.

ممثلين مسلسل وش تبي بس

شارك في مسلسل وش تبي بس العديد من الممثلين المميزين من الوطن العربي والمملكة بشكل خاص، وفيما يأتي فريق عمل المسلسل:

  • الفنان فيصل العيسى في دور سلطان.
  • الفنانة ريماس منصور في دور ام سلطان.
  • الفنان محمد الشدوخي في دور بدر.
  • الفنان عماد يوسف.
  • الفنان فهد بن سالم.
  • الفنانة نجود أحمد.
  • الفنان عبدالرحمن النافع.
  • الفنان عبدالعزيز الفريحي في دور أبو سعيد.
  • الفنان وليد الغابر في دور سعيد.

شاهد أيضًا: كم حلقة نزلت من مسلسل رشاش

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على قصة مسلسل وش تبي بس ويكيبيديا بالتفصيل، كما تعرفنا على أبطال المسلسل المشاركين به، ومواعيد عرضه بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *