قوى الامن بالرياض حجز المواعيد .. ارقام مستشفى قوى الامن

قوى الامن بالرياض حجز موعد

قوى الامن بالرياض حجز المواعيد هي واحدة من خدمات المستشفى التابع لقوات الأمن العسّكرية والتي يُمكنّ إتمام حجز المواعيد من خلال الموقع الالكتروني أو عبر التطبيق الرسمي التابعان لها بكل سهولة ويسّر، وتوفر هذه الخدمة الوقت والجهد على المرضى والعاملين كما تسمح بالوصول لجميع المستندات الطبية الخاصة في ملف مريض مستشفى قوى الأمن  مثل التقارير وصور الأِشعة والاطلاع عليها في أيّ وقت.

قوى الامن بالرياض حجز المواعيد

يمكن لجميع المقيمين والوافدين والمواطنين المتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية حجز المواعيد لمراجعة مستشفى قوى الأمن من خلال ما يأتي من خيّارات:

 حجز موعد قوى الأمن من خلال الموقع الإلكتروني

يمكن لجميع المرضى والمراجعين والراغبين في الحصول على موعد للاستشارة أو الكشف، حجز موعد قوى الامن الكترونيًا من خلال اتباع الخطوات الآتية: [1]

  • الدخول للموقع الرسمي لمستشفى قوى الأمن “من هنا“.
  • النقر على الدخول عبر النفّاذ الموحد.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي.
  • الضغط على مربع تسجيل الدخول.
  • كتابة رقم الملف الطبّي واسم المريض ورقم الجوال وأرقام الطوارئ في نافذة خدمات المرضى الإلكترونية الظاهرة.
  • الضغط على حجز موعد في عيادات طب الأسرة والمجتمع أو حجز موعد عيادات غرب الرياض.
  • اختيار موعد وتأكيد الحجز فيه.

وبهذا يكون المستخدم قد أتمّ عملية حجز موعد في مستشفى قوى الأمن عبر الموقع الالكتروني التابع له وليس عليه سوى التوجه إلى المشفى في موعد الحجز المحدد للانتفاع من الخدمات العلاجية المقدمة من قبله.

 حجز موعد قوى الأمن من خلال التطبيق الإلكتروني

يمكن حجز موعد في مستشفى قوى الامن من خلال التطبيق الإلكتروني الرسمي التابع لهم، ويتم ذلك من خلال فتح التطبيق المثّبت على الجوال واتباع الخطوات السابق ذكرها أعلاه. ولتحميل التطبيق من جوجل بلاي الخاص بالاجهزة العاملة بنظام الأندرويد “من هنا” ومن الآبل ستور الخاص بهواتف الآيفون العاملة بنظام ios “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط وطريقة حجز موعد مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

 حجز موعد من خلال رقم مستشفى قوى الامن 

يمكن للمرضى حجز موعد في مستشفى قوى الامن عبر الهاتف من خلال الاتصال على الرقم المركزي الموحد 009661180244444 ومن ثم التحدث مع مأمور المقسم أو موظف خدمة العملاء وتزويده بجميع المعلومات والحصول على المساعد من قبله لتحديد موعد حجز أو تحويل المتصل لأصحاب الاختصاص.

رقم مستشفى قوى الامن في السعودية 

يوجد العديد من الفروع لمستشفى قوى الامن في المملكة العربية السعودية وفيما يأتي بعض الأرقام ومعلومات للتواصل الخاصة بفروع المستشفى:

رقم مستشفى قوى الامن في الرياض 

يمكن الاتصال على الرقم 009661180244444 أو الرقم 00966117493346 لحجز المواعيد في مستشفى قوى الأمن الواقع في الرياض والتحدث مع موظف خدمة العملاء والحصول على المساعدة في حجز المواعيد والرد على جميع الاستفسارات والاسئلة وتقديم الاقتراحات والشكاوى.

رقم مستشفى قوى الامن في الدمام

يمكن الاتصال على الرقم 00966138105000 لحجز المواعيد في مستشفى قوى الأمن الواقع في الدمام والتحدث مع موظف خدمة العملاء أو مأمور المقسم والحصول على المساعدة في حجز المواعيد والرد على جميع الاستفسارات والاسئلة وتقديم الاقتراحات والشكاوى.

وبهذا نصل لختام مقال قوى الامن بالرياض حجز المواعيد والذي وُضّح من خلاله أهم الأرقام الخاصة بالمستشفى وفروعه وطُرق حجز المواعيد من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني وأخيرًا عبر الاتصال الهاتفي.

المراجع

  1. ^ digitalhealth.sfh.med.sa , مستشفى قوى الامن - خدمات المرضى الالكترونية , 4-11-2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *