كلام عن عيد ميلاد صديقتي مكتوبة وبالصور

كلام عن عيد ميلاد صديقتي

كلام عن عيد ميلاد صديقتي هو أحد الأمور التي يبحث عنها الكثيرون فالصداقة هي الوردة التي تمنح الحياة بهجة برائحتها الجميلة، لذا فإن الأصدقاء هم وقود الحياة الذي ينير الدرب، وعندما يأتي عيد ميلاد إحدى الصديقات نرغب في إرسال العبارات والرسائل التي نحتفل من خلالها بعيد ميلادها وأيضًا من أجل إسعادها بتذكّر عيد ميلادها لأنه يبدأ عام جديد في حياتها.

الصداقة

تعتبر الصداقة من أجمل العلاقات الإنسانية وأصدقها، فالصديق الحق هو بمثابة أخ لم تلده أمك، يكون معك في الشدّة قبل الرخاء، وتجده خلفك في أصعب اللحظات وأمرها، وفي هذا المقال اخترنا لكم بعض الكلمات والرسائل والتهاني المليئة بالحب لأعز وأغلى الصديقات، والصديق من اجمل وافضل الأشياء التي قد تحصل معك ومن اجمل وافضل الأمور التي قد تسعد الصديق المعايد في يوم ميلاده ومن أعز الأصحاب إلى قلبه، وهنا في مقالي هذا كلام عيد ميلاد صديقتي.

شاهد أيضًا: اقوال عن الصداقة الحقيقية .. عبارات وحكم وشعر عن الصداقة بالعربي والانجليزي

كلام عن عيد ميلاد صديقتي

فيما يأتي كلام عن عيد ميلاد صديقتي، تعبيرًا عن الفرح بهذا اليوم الجميل وهو عيد ميلادها:

  • كل عام وأنتِ بخير يا أجمل صديقة. كل عام وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، وأرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن عليك في هذه السنة الجديدة بالفرحة والسعادة والراحة.
  • هذا اليوم يوم ولدت فيه فرحة قلبي وصديقتي، عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى صديقة في حياتي.
  • كل عام وأنتِ صديقتي، وكل عام وأنتِ سندي. كل عام وأنتِ طيبة يا ياسمينة الحياة، يا أفضل صديقة، أنتِ حياتي وصديقتي الصدوقة المخلصة، أنت الزهرة الجميلة في حياتي.
  • كل عام وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل عام وأنت مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لك منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ، وكل عام وأنتِ محققة كل أمانيك.
  • اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة، وتجعلها سنة الفرحة لك، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة وتحققين فيها جميع آمالك بإذن الله تعالى.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا وردة في البستان، يا أجمل صديقة لي في هذه الحياة، يا رمز الأمان والإخلاص. صديقتي هي التي تحمل أحزاني وهمي واليوم هو عيد ميلادها، فكل عام وأنتِ طيبة يا أحلى صديقة في حياتي. تكتمل الأعياد بعيد ميلادك يا صديقتي، كل سنة وأنتِ قريبة مني، وسنة خير وفرحة وسعادة يا أطيب قلب في الدنيا كلها.

شاهد أيضًا: أفكار هدايا عيد ميلاد

عيد ميلاد صديقتي

شعر في عيد ميلاد صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج شعرًا عند عيد الصداقة والأصداقاء:

  • قصيدة للشاعر محمود سامي البارودي:

لَيْسَ الصَّدِيقُ الَّذِي تَعْلُو مَنَاسِبُهُ       بَلِ الصَّدِيقُ الَّذِي تَزْكُو شَمَائِلُهُ

إِنْ رَابَكَ الدَّهْرُ لَمْ تَفْشَلْ عَزَائِمُهُ       أَوْ نَابَكَ الْهَمُّ لَمْ تَفْتُرْ وَسَائِلُهُ

يَرْعَاكَ فِي حَالَتَيْ بُعْدٍ وَمَقْرَبَةٍ          وَلا تُغِبُّكَ مِنْ خَيْرٍ فَوَاضِلُهُ

لا كَالَّذِي يَدَّعِي وُدّاً وَبَاطِنُهُ              بِجَمْرِ أَحْقَادِهِ تَغْلِي مَرَاجِلُهُ

يَذُمُّ فِعْلَ أَخِيهِ مُظْهِراً أَسَفاً              لِيُوهِمَ النَّاسَ أَنَّ الْحُزْنَ شَامِلُهُ

وَذَاكَ مِنْهُ عِدَاءٌ فِي مُجَامَلَةٍ             فَاحْذَرْهُ وَاعْلَمْ بِأَنَّ اللَّهَ خَاذِلُهُ

  • قصيدة للإمام الشافعي:

إِذا المَرءُ لا يَرعاكَ إِلّا تَكَلُّفاً                     فَدَعهُ وَلا تُكثِر عَلَيهِ التَأَسُّفا

فَفي الناسِ أَبدالٌ وَفي التَركِ راحَةٌ          وَفي القَلبِ صَبرٌ لِلحَبيبِ وَلَو جَفا

فَما كُلُّ مَن تَهواهُ يَهواكَ قَلبُهُ                 وَلا كُلُّ مَن صافَيتَهُ لَكَ قَد صَفا

إِذا لَم يَكُن صَفوُ الوِدادِ طَبيعَةً                 فَلا خَيرَ في وِدٍّ يَجيءُ تَكَلُّفا

وَلا خَيرَ في خِلٍّ يَخونُ خَليلَهُ                 وَيَلقاهُ مِن بَعدِ المَوَدَّةِ بِالجَفا

وَيُنكِرُ عَيشاً قَد تَقادَمَ عَهدُهُ                   وَيُظهِرُ سِرّاً كانَ بِالأَمسِ قَد خَفا

سَلامٌ عَلى الدُنيا إِذا لَم يَكُن بِها             صَديقٌ صَدوقٌ صادِقُ الوَعدِ مُنصِفا

عبارات عن عيد ميلاد صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج عبارات عن الصداقة، فالصداقة من أروع المعاني التي يحرص كل إنسان على أن يكوّن صداقة تحتوي على إخلاص ووفاء:

  • أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً.
  • كل سنة وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ وكل عام وأنتِ أفضل ومحققة كل أمانيكِ.
  • كل سنة وأنتِ أهم ما في هذه الحياة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أرق إنسانة في الوجود، صديقتي الغالية يا أحلى الناس عيد ميلاد سعيد.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله. اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة وسنة الفرحة لكِ، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.
  • تكتمل الأعياد بعيد ميلادك يا صديقتي، كل سنة وأنتِ قريبة مني وسنة خير وفرحة وسعادة عليكِ يا أطيب قلب في الدنيا.
  • بحثت كثيراً لكي أهنئك بعيد ميلادك ولكن لم أجد كلمات تليق بوجودك في حياتي، ولكن سأقول لكِ كل سنة وأنتِ طيبة يا أعز وأحب صديقة لي في الدنيا يا عبير الزهور يا ياسمينة الحياة يا وردة الدنيا.
  • اليوم سوف تُضاء شموع قلبي احتفالاً بعيد ميلاد أعز صديقة لي، عيد ميلاد سعيد، يُعَدّ اليوم عيد ميلادي أنا لأنّكِ أنتِ السند لي يا أغلى إنسانة في حياتي.
  • للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا صديقتي، في مثل هذا اليوم الجميل كانت قد وُلِدت أفضل صديقة لي وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعواماً مديدةً في طاعته.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل صديقة لي. ربنا يديم ضحكتك الجميلة يا وردة متفتحة يا غصن شجرة متين يا أحلى من الحلوين يا أفضل صديقة لي يا رمز النقاء والحنية.

شاهد أيضًا: هدايا عيد ميلاد للفتيات والشباب

رسائل إلى صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج رسائل ترسلها الصديقات:

  • الرسالة الأولى: إليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية، أقدم أسمى آيات الشكر، وأعذب الكلمات، وأرق المعاني، لأنك الشخص المميز في حياتي.
  • الرسالة الثانية: عهداً لك مني أقطعه على نفسي حتّى أتلفظ آخر أنفاسي.. سأكون مخلصة لكِ وفية لحبك، وحتماً سأوفي بعهدي ووعدي، أقولها من أعماق أعماق وجداني. أحبكِ يا ضياءً ينير دروبي.
  • الرسالة الثالثة: صديقتي أنت تلك الإنسانة الرائعة، تلك الصديقة الوفية المخلصة، تلك الصديقة الصادقة التي أحس معها بالأمان.
  • الرسالة الرابعة: آه لو تعلمين يا صديقتي كم أتوق لرؤيتك، وكم أتوق لسماع صوتك، وكم أتوق للحديث معك، وكم أحبك في الله.
  • الرسالة الخامسة: صديقتي عندما تسقط دموعي وتضيق بي الدنيا، أشعر برغبة الحديث إليك، وعندما تغمرني السعادة والرضا أشعر بنفس الشعور، أنت من تشاركيني وتشاطريني همومي وأفراحي، أحبك يا صديقتي.
  • الرسالة السادسة: أعــدك يــا رفيقـــة الــدرب، سأبقى لكِ الحبيبة الأخت والصديقة، الروح والنبض سأحتويكِ وأحتضنكِ، وسنعيش الأيام سوياً، بحزنها قبل فرحها، سأبكي من دموعك، وسأبتسم من ضحكتك، سأكون لكِ الملاذ حين تضطرب الأجواء، مهما كانت حجم الصعوبات، أعدك بـأن أبقى بقربك، إلى أن يحتويني التراب، أعــدك يــا رفيقـــة الــدرب.
  • الرسالة السابعة: أحبك.. هكذا ببساطة أقولها لك. فهل تصدقينها كما أعنيها؟ أحبك وأحتاجك بحياتي.. كم أحبك يا صديقتي! اذكريني إذا لمحتِ في ليالي البرد ناراً، واذكريني إذا سمعتِ للمطر صوتاً حزيناً.
  • الرسالة الثامنة: لنبقى أصدقاء أوفياء، حتى نتذكر أسماءنا عند اللقاء، وتبقى قلوبنا عامرة بالصفاء، ولا نكون كمن يتجرع من الفراق كشرب ماء.

شاهد أيضًا: عيد ميلاد صديقتي

خواطر عن صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج خواطر عن الصداقة والأصدقاء:

  • الصداقة هي الوجه الجميل للحياة، هي الوجهُ الذي يُبقيك مبتسماً مهما أثقلتكَ الحياة، هي السّند والعون واليدُ الحانية، والصداقة كنزٌ ثمين جداً لمن يقدّرها ويحافظ عليها، هي العلاقة التي تُجبركَ عندما تنكسر، وتُربت على كتفك عندما تحزن، وتقوّيك عندما تضعف، وتسندك عندما تقع، الصداقة هي العلاقة التي ليس للمصلحة فيها مكان، هم صديقان فقط، يتشاركان آلامهما وأفراحهما فيخففون من حدة الآلام ويعيشان الفرح أضعافاً، الصداقة كالصحّة لا تكتشف قيمتها إلّا إذا فقدتها، فتمسّك بها ما حييت.
  • الصديق هو الأخُ الذي لم تنجبه أمك ولم يعِش مع صديقِه في بيتٍ واحد، ولم يأكلا معاً من الطعام نفسه لكنَّهما شربا من نبع الصداقة العذب النقيّ الطاهر، وسارا في دروب الوفاء معاً حتى كبرا وهرمَا وابيضَّ شعرهما، وهو يعكسُ بياضَ قلبيهما الطيِّبَينِ، الصديق هو الأخُ الذي تتفوقُ فيه مشاعر الأخوة على كلِّ المشاعر الأخرى فلا يرى في صديقه إلا أخاً قبل كلِّ شيءٍ، أخاً مُعيناً، وأخاً مؤنساً، وأخاً يكونُ دائماً موجوداً في أيّ لحظةٍ يحتاجُ إليه فيها، لا يمنعُه عملٌ ولا يشغله لهوٌ ولا تردعُه أنفةٌ وغرور.
  • صَغيرتِيْ، أُختي، صديقتي، رفيقتي، تفاصيلي، أنَا حينمَا أشبه السماء .. أظنكِ تعلمين يا حبيبة قَلبي أنني أُحبُّـكِ، أيتها المأوى والوطن! أيّتها الصغيرة الحاضرة في قلبي الغائبَـة عن عينيّ، أيّتها السحـابة التي تظللني بهدوء، المنهمرة على صدري مطرًا دافئًا، أيّها الصباح الهادئ المُمتلئ رونقاً، أيها الصوت الذي يأتي إليَّ من بَيعد وأخذه إليَّ بعيـداً، عن كل كدرٍ مُؤلِم، يا صَـداكِ الذي يرّنُ في أُذني ويبقى مُتشبثـاً بجداريَّـة قَلبي ولا يَستطيعُ المُغادرة، باختصار أنت نبضي في الحياة.

شاهد أيضًا: كلام في عيد ميلادي .. أجمل عبارات عيد الميلاد

صور كلام عن عيد ميلاد صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج بصورًا عن عيد ميلاد صديقتي:

كلام عن عيد ميلاد صديقتي33
كلام عن عيد ميلاد صديقتي33
كلام عن عيد ميلاد صديقتي22
كلام عن عيد ميلاد صديقتي22
كلام عن عيد ميلاد صديقتي11
كلام عن عيد ميلاد صديقتي11

تهنئة في عيد ميلاد صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج تهنئة للصديقة في عيد ميلادها:

  • هذا اليوم يوم وُلدت فيه فرحة قلبي وصديقتي، عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى صديقة في حياتي. كل سنة وأنتِ طيبة يا وردة في البستان، يا أجمل صديقة لي في هذه الحياة يا رمز الأمان والإخلاص.
  • عيد ميلاد اليوم يا صديقتي هو أغلى عيد، يا أحن صديقة ويا أطيب قلب، صديقتي المخلصة التي أرى فيها نفسي يا وردة حياتي. كل سنة وأنتِ طيبة يا ياسمينة الحياة يا أفضل صديقة، أنتِ حياتي وصديقتي الصدوقة المخلصة أنت الزهرة الجميلة في حياتي.
  • اليوم عيد ميلاد أفضل صديقة لي، أدعو الله لك العمر المديد في صحة وسعادة، أتمنى لكِ أن تحققي جميع آمالك يا أجمل من القمر. اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة لي في الحياة، كل عام وأنتِ صديقتي وسندي، وكل عام والفرحة منورة وجهك المشرق مثل شروق الشمس.
  • أريد من الله سبحانه وتعالى في هذا اليوم أن يحفظك يا صديقتي وكل سنة وأنتِ طيبة وربنا يعطيكي العمر في صحة وسعادة يا رب. صديقتي هي التي تحمل أحزاني وهمي واليوم عيد ميلاد صديقتي الجميلة وكل عام وأنتِ طيبة يا أحلى صديقة في حياتي.
  • كل سنة وأنتِ بألف خير وسعيدة يا صديقتي واليوم من أفضل الأيام لي لأنّ الله سبحانه وتعالى رزقني بأفضل صديقة في الحياة. أسأل الله الراحة والسعادة لصديقتي في يوم عيد ميلادها، وكل سنة وأنتِ طيبة وربنا يجعل هذا العام الجديد عام خير وفرح وسعادة وسرور.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أطيب وأحن قلب في الحياة، أنتِ من تنيري حياتي، وأنتِ السعادة بالنسبة لي، أنتِ الفرحة ربنا يديم وجودك في حياتي، ربنا يجعل حياتك سعيدة في أعوامك المديدة.
  • صديقتي الجميلة لا أجد كلاماً يوفي حقك في عيد ميلادك، ولكن أقول لكِ كل عام وأنتِ صديقتي، وكل عام وأنتِ وردة عالمي، وأنتِ ياسمينة دنيتي، اليوم سوف يزيد عمرك عاماً أدعو الله أن يكون في رضاه.

شاهد أيضًا: اجمل عبارات عيد ميلاد حبيبي رومانسية ومكتوبة وبالصور

رسائل جميلة في عيد ميلاد صديقتي

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج  رسائل جميلة في عيد ميلاد صديقتي:

  • أتمنى لك في في عامك هذا عمراً مديداً وقلباً سعيداً ونجاحاً محققاً وليس بعيداً. كل عام وانت الحب والخير، يا أغلى من الغير، ويا صاحب القلب الي أرق من الطير. يا عيوني افرحي معاه، ويا قلبي رفرف حوالينه، واجعل ياربي السعادة قبلته والخير بين إدينه.
  • هذي يا ناس أختي ونظر عيوني، هنوها بميلادها وبهالقلب هنّوني، كل عام وانتِ جوة العين بين الرمش وجفوني. لك صدق الودّ لك أجمل التّحيات في يوم عيدك أشعلت الشمع لعيونك.
  • صديقي..كل عام وأنا أول من ينير شمع عامك الجديد وأكثر من يشدُّ على يديك، وآخر من يغادر المكان. يا ريح الورد يا صوت القصيد، يا ضحكة الماضي الجديد كل عام وأنت بألف خير وعامك سعيد.
  • إن كان قلبك بعيد، والإيد مو قادرة تلامس الإيد، تذكر إني أحبّك وأتمنّى لك عيد سعيد. ما بين حرف وسطر أفرحت الدّنيا يا أغلى البشر وأقول كل عام وأنت بخير.
  • الله يحقّق مرادك أين ما تمشي، وكلّ من حولك يهنّونك بيوم ميلادك. عسى عامك سعادة، وتفرح بالدينا كلّها، يا ساكن جوة روحي ويا شمس عمري وظلّها. كل عام وأنت بخير يا أحلى صديق.
  • ودعت بك عام مضى، وأقبلت بك عام جديد، حياتي لك رضى، يا لله عسى عامك الجديد سعيد. كل عام وأمانيك محققة وكل خير تتمناه لديك، فقلب مثل قلبك يا صديقي لا يستحقّ إلّا أجمل الأشياء.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

بعد إدراج كلام عن عيد ميلاد صديقتي، سندرج تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية:

  • يا شبه القمر وأرق من الزهر، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر. إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك سعيد يا تاج الرأس.
  • اليوم يوم ميلادك والكل فرحان، ومن صميم قلبي أدعيلك، ربي يخليك ويطول عمرك، كل عام وأنتِ بألف خير. أطفئنا اليوم شموع الماضي، وهذه شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب، وبحبك الذي يدوم، وبقلبك الصادق دوماً. كل عام وحبك الاجمل وافضل يا منور شمعة سنيني كل عام وأنت الأول في حياتي.
  • كل عام وأنت الحب الأكيد، كل عام وإنت في خير وسرور، لك معاني الود في حرف القصيدة ولك عناوينه وما بين السطور، أبعث لك شوقي فهو بقربك سعيد احتفل به بين تغريد الطيور. كل سنه وأنت سعيد كل سنه تبقى بقلبي وبلقاء تكتمل أعيادي.
  • أعذب تهنئة وترحيب لأعذب إحساس، يا اللي غلاك ماله قياس، كل عام وأنت أسعد الناس. في عيدك أتمنى أن أهديكِ عيوني تشوفي فيها، وقلبي تعيشي فيه، كل سنة وانت طيبة.
  • احترت واحتار دليلي كيف أهنئك بعيدك، قلت أبعث لك نجوم السماء تهنيك وتقول لك سنة حلوة يا جميل. كل عام وأنت السعادة، بحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيَّ كل عام وأنتِ بخير.
  • اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش والعين، كل عام وأنتَ بألف خير. ودعت بك عام مضى، واقبلت بك عام جديد، ياللي حياتي لك رضى، عامك سعيد. ما بين حرف وسطر، أفرحت الدنيا بأغلى بشر، وأقول كل عام وأنتِ بخير.
  • للفرحه وجود، وللكلمة ردود، ولأيام العيد وقت محدود، فلكِ زوجتي تهنئه بلا حدود، كل عام وأنتِ بخير. نحتفل نضوي الشموع ونبتسم للحب، نجدد أيام السعادة والهوى فينا، ونتسامر في وداد حلو صافٍ عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا.
  • الليلة عيد ميلادك، الليلة تغني الطيور، عبر مرّ العصور، عيد تغنت به الألسن والأشعار، وعمّ الخير على كل صديق وجار، ترحب بعيد ميلادك بالورود والأزهار كل عام وأنتِ بخير. كل عام وأنتم بخير، جعل الله باقى عمرك مقضياً فى الخير.

وهكذا نكون قد ذكرنا كلام عن عيد ميلاد صديقتي، فالصداقة تعدّ من أكبر النعم التي قد يحصل عليها الإنسان، فعن طريقها يشعر الشخص بالأمان لأنّ هناك شخصٌ يقف بجانبه ويسانده في المواقف الصعبة التي قد تواجهه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *