كلمات عام جديد وحبه اكثر من العام

كلمات عام جديد وحبه اكثر من العام

كلمات عام جديد وحبه اكثر من العام، يحتفل اليوم العالم الإسلامي ببداية سنة هجرية جديدة، مودعين عام 1443 مستقبلين عام 1444 عساه أن يكون خيرًا على أمتنا الإسلامية وعلى الناس أجمعين، وبهذه المناسبة كثر البحث عن الأغنيات والأناشيد الفرحة، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يستعرض لنا واحدة من أبرز هذه الأغنيات، وهي أغنية عام جديد ذاكرًا كلماتها بالتفصيل، معرفًا بمن هو صاحبها، بالإضافة إلى طرح رابط يمكن من خلاله تحميل هذه الأغنية.

أغنية العام الجديد

تعتبر هذه الأغنية من أشهر الأغنيات من النمط الخليجي، وتتحدث عن استقبال العام الجديد، والمشاعر التي يكنها المغني للمحبوبة، وهي من تأليف وكلمات غياهب، أما ملحنها فهو ناصر الصالح، وقد حققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا على مر السنوات.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كل ما نسنس محمد عبده

كلمات عام جديد وحبه اكثر من العام

مع حلول العام الهجري الجديد كثر البحث عن أغنية العام الجديد، وفيما يلي نستعرض كلمات هذه الأغنية الشهيرة:

عام جديد وحبه أكثر من العام

وعام مضى واستقبل العام حبه

ماهو بيوم بس في كل الايام

حبه بقلبي كل يوم احتفل به

لأن الحشام كبار بعيون الحشام

ولأن الوفا ما ننثني دون دربه

قلبي يبادله المحبه ولو نام

يصحى يحبه دون حاجت منبه

والله لاحبه دامني حي مادام

حلفت له بيمين ربي وربه

صرحن بقلبي ع الوفا ثابتن قام

ما ينثني للعاصفه لو تهبه

من هو صاحب أغنية العام الجديد

إن هذه الأغنية للفنان الشهير محمد عبده، وهو من أشهر المغنيين العرب ولد في مدينة الدرب التابعة لمحافظة جازان في المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر حوالي 73 عامًا، فهو من مواليد 1949 ميلادي، لقب بفنان العرب، عرف بصوته الجميل، في رصيده عدد كبير من الأغنيات من أبرزها في الجو غيم، الأماكن، هلا بالطيب الغالي، وأنشودة المطر.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة كلمات عام جديد وحبه اكثر من العام ، مع التعريف بهذه الأغنية وبمغنيها، بالإضافة إلى استعراض رابط لتحميلها بصيغة MP3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *