كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي، تعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات الموجودة حول العالم وخاصةً بعد التطور التقني والتكنولوجي، حيث أصبح الكثير من الناس تهتم بهذه اللغة لاستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي، لذا سنحاول من خلال مقالنا على موقع محتويات التعرف عن معنى الملف الشخصي ومعناه في اللغة الإنجليزية.

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي

كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي هي كلمة بروفايل، والتي تكتب على النحو التالي ” profile”، وهي كلمة أجنبية مشهورة ومستخدمة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن استخدامها في إعداد الحسابات الشخصية.

شاهد أيضًا: ما معنى كلمة Cool في المكيف

ما هو الملف الشخصي

الملف الشخصي ومجموعة المعلومات والبيانات التي تخص شخص معين، إذ يمكن لأي شخص أن يمتلك الملف الشخصي الخاص به إذا ما توفرت البيانات المطلوبة كرقم هوية المستخدم وتفصيلاته والأنشطة المختلفة التي يقوم بها، في حياتنا نحتاج إلى الملفات الشخصية، ولكن قديمًا كانت تكتب الأوراق الرسمية من أجل الدراسة أو الحصول على عمل. أما الآن وبعد التطور التقني أصبح هناك العديد من التصميمات المختلفة للملفات الشخصية، والتي تسمى “السي في” والتي أصبحت الشركات الكبرى والأعمال الحرة تطلبها بدلًا من الأوراق الرسمية، والذي هو عبارة ملف نقوم بتقديمه من أجل الحصول على عمل، سواء كان حرًا أو حكوميًا.

وبعد أن شارف مقالنا كلمة اجنبية تعني الملف الشخصي على الانتهاء نكون قد تعرفنا على تعريف الملف الشخصي وميزنا بينه وبين الصفحة الشخصية وتعرفنا على الكلمة الأجنبية التي تعني الملف الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *