كم تكلفة الحج من السودان 2022

كم تكلفة الحج من السودان 2022

كم تكلفة الحج من السودان 2022 من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص الراغبين في أداء الحج قادمين من دولة السودان، حيث تعمل كافة دول العالم على تحديد أسعار تذاكر رحلات الحج في كل عام والتي تشهد اختلاف عن العام الآخر، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تكلفة الحج من السودان.

كم تكلفة الحج من السودان 2022

أعلن المجلس الأعلي للحج والعمرة في دولة السودان، أن تحديد تكلفة الحج في العام الحالي، سيكون عقب الانتهاء من أعمال خدمات الحجاج التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وبعدها سيتم الكشف عن تفاصيل وآلية سداد تذاكر الحج في العام الحالي.

شاهد أيضًا: اهتمام المملكة بالحجاج جعل لها مكانة في قلب كل مسلم

شروط حجز الحج من السودان 2022

حدد المجلس الأعلي للحج والعمرة في السودان الشروط المطلوبة من أجل حجز تذاكر الحج وهي:

  • يشترط إحضار شهادة التطعيم من كورونا بالجرعات الأساسية المعتمدة في السودان والمملكة وأن تكون الشهادة موثقة من وزارة الصحة.
  • أن يكون جواز السفر صالح لمدة تسعة أشهر على الأقل.
  • ألا يزيد عمر الحاج عن 65 عامًا وذلك وفقًا للاشتراطات الصحية المطبقة في المملكة.

شاهد أيضًا: أفضل حملات الحج 1443 وأسعار برامج الحج المخفضة لحجاج الداخل 2022

رابط التسجيل في الحج من السودان 2022

أتاح المجلس الأعلي للحج والعمرة في السودان، عملية التسجيل المسبق في الحج لجميع المواطنين والمواطنات من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية للحج “من هنا“، حيث يجب على كافة الأشخاص انتظار التعليمات التي ستصدر في القريب العاجل من قبل المجلس الأعلي للحج والعمرة في السودان، مع الكشف عن قيمة التذاكر وتفاصيل الحجز.[1]

شاهد أيضًا: كم تبلغ رسوم الحج لعام 2022 لجاج الداخل والخارج

في النهاية نصل بكم لختام مقال كم تكلفة الحج من السودان 2022 والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز تذاكر الحج من السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *