كم سعر تصليح مدخل الشاحن

كم سعر تصليح مدخل الشاحن

كم سعر تصليح مدخل الشاحن، حيث تتعرض الجوالات للكثير من المشاكل وخصوصًا عند َمدخل الَشاحن، وذلك لتعدد الأسباب التي من الممكن أن تلحق الأذى بَمدخل الَشاحن لأنه كثير الاستعمال وبالأخص للأجهزة التي تملك بطارية صغيرة أو بطاريتها متهالكة.  إضافة إلى أنه من المحتمل أن يكون المدخل متسخ والتالي تركيب الشاحن يكون غير مستقر. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم سعر َتصليح مدخل الشاحن.

كم سعر تصليح مدخل الشاحن

كم سعر تصليح مدخل الشاحن، الجواب: يتراوح سعر مدخل الشاحن بين 7 وحتى 90 ريال سعودي. حيث يختلف سعر تصليح َمدخل الشاحن باختلاف نوع الهاتف ونوع العلامة التجارية التي يتبع لها على سبيل المثال تكلفة تغيير َمدخل الَشحن الخاص بجهاز نوت 4 جالاكسي حوالي 12 ريال سعودي غير شاملة لأجور التوصيل أما تكلفة تبديل القطعة نفسها الخاصة بجهاز اس 9 بلس جالاكسي حوالي 59 ريال سعودي. كما يبلغ سعر مدخل الشحن الخاص بايفون 7 حوالي 65 ريال سعودي.[1]

أسباب تلف مدخل الشاحن

يوجد العديد من الأسباب والممارسات الخاطئة التي تؤدي لتلف مدخل الشاحن، حيث يجب التوقف عنها لضمان سلامة المدخل لأطول فترة ممكنة ومن أهم هذه العادات:

  • ينصح بعدم استخدام الجوال أثناء شحن الجوال وذلك لأنه يسبب في تحريك الشاحن مما يؤدي لثني قاعدة التركيب وبالتالي تلفه.
  • يجب عدم فك وتركيب الشاحن بقوة.
  • ينبغي مراعاة نظافة الهاتف وخصوصًا مدخل الشحن حتى لا يدخل أي شيء إلى داخله.
  • يجب عدم ترك الهاتف يشحن في درجة حرارة مرتفعة أو مكان يوجد فيه ماء ومرتفع الرطوبة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر تصليح مدخل الشاحن والذي تحدثنا فيه عن أسعار مدخل الشاحن بشكل تقريبي إضافة لأهم الأسباب التي تسبب تلفه.

المراجع

  1. ^ thepricer.org , Cell Phone Charging Port Repair Cost , 6/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *