كم سعر سهم ذيب لتأجير السيارات 2021

كم سعر سهم ذيب

كم سعر سهم ذيب لتأجير السيارات 2021 حيث مع بداية إدراج وتداول أسهم شركة “ذيب” بات الجميع مهتم بمعرفة ماهية السعر رسميًا مع تلك الشركة التي تلقى اهتمام وثقة الجماهير وبالرجوع إلى بداية الإنشاء نجد خدمات التأجير لما يقارب من 50 سيارة فقط في فرع حي الملز بمنطقة الرياض ولكن سرعان ما توسعت الشركة وباتت تضم أكثر من 48 فرعًا في المملكة منهم 15 فرع في المطارات الدولية لتُصبح من رواد عالم تأجير السيارات وتتخطى عدد 19.000 مركبة من 84 ماركة عالمية.

كم سعر سهم ذيب لتأجير السيارات 2021

تصدر سهم ذيب قائمة الزيادة القصوى بنسبة 30%، وبلغ سعر السهم 52 ريالًا سعوديًا علمًا بأن بداية طرح الأسهم كان سعر السهم في التداول هو 40 ريال؛ وذلك نظرًا لـ تداول ما يقارب من 22.2 مليون ريال بزيادة كمية 427.000 سهم فيما يقارب من 1949 صفقة.

ومع إدراج أسهم شركة “ذيب” في عالم السوق المالي السعودي الرئيسي برمز 4261 محليًا ورمز SA159GK22IH4 دوليًا، بنسبة تذبذب يوميًا +/- 30% علمًا بأن هنالك حدود ثابتة للتذبذب تتمثل في +/-10% في بداية الـ 3 أيام، واليوم بات التذبذب السعري بمعدل +/-10% بصورةً دائمة مع إلغاء الحدود الثابتة للزيادة أو العجز السعري في المرحلة الأولى.

شاهد أيضًا: متى اكتتاب شركة ذيب لتأجير السيارات

سهم شركة ذيب

تهتم الشركة بتقديم خدمات تتماشى مع تاريخ الشركة المميز للعملاء؛ لذا مع اعلان عن إتاحة اسهم الشركة في الأسواق المالية باتت الرؤية أكثر وضوحًا عند الحديث عن تقديم خدمات تتميز بالصدق والأمانة في التعامل وفي نفس الوقت الالتزام التام بهدف خدمة المجتمع ونموه.

علاوة على ذلك، يُمثل الاستثمار المالي المشاركة في خدمة تأجير سيارات مميزة تتناسب مع عناصر السلامة المرورية لتصبح جزء من شركة رائدة حاصلة على العديد من الجوائز، أما عن الخدمات المُقدمة فهي تتمثل فيما يلي:

  • تأجير السيارات على المدى القصير والطويل.
  • بيع المركبات المستعملة وأيضًا تابعيات السيارات.

بجانب إمكانية التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت بخصوص السيارات.، والجدير بالذكر أن خدمات التأجير على المدى القصير استحوذت على 37.9% من إجمالي الإيرادات بينما استحوذت خدمات التأجير على المدى الطويل على 37.7% من إجمالي إيرادات الشركة في العام السابق.

في يوم الأحد 21 من مارس 2021 تم البدء في اكتتاب الافراد بالشركة مع توفر 1.29 مليون سهم، وبالفعل تمت عملية تأسيس الشركة للسوق المالي علمًا بأن عدد الأسهم الكُلية يُمثل 10% من إجمالي أسمهما.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل كم سعر سهم ذيب مع تفاصيل سبب الزيادة ومعلومات هامة حول شركة تأجير السيارات السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *