كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس الشاب الذي عقد قرانه على ابنة الملك الأردني عبد الله الثاني، فأخبار العائلات الحاكمة والأمراء والأميرات وقصص ارتباطهم وزواجهم وتأسيسهم لعائلات جديدة لها دور وتأثير كبير في حياة الشعوب في الدول التي يعيشون فيها، لذلك يهتم الجمهور الأردني والعربي بمعرفة كافة التفاصيل حول الصهر المقبل للأمير الأردني، وسيتم من خلال سطور المقال التالي من موقع محتويات توضيح أهم المعلومات حول الشاب جميل ألكساندر ترميوتس وخطوبته للأميرة إيمان عبد الله الثاني.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس

جميل أكساندر ترميوس شاب أردني من مواليد عام 1994 في كاراكاس في فنزويلا، من الإعلان عن خطوبته من الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك الأردن يوم الثلاثاء الخامس من شهر تموز يوليو سنة 2022، وهو حائز على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. أما عن حياته المهنية، فهو يعمل في مجال الخدمات المالية في أمريكا في مدينة نيويورك.

إيمان عبد الله الثاني

شاهد أيضًا: كم عمر خطيب الاميرة ايمان العبدالله

كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس

يبلغ الشاب جميل خطيب الميرة إيمان الثامنة والعشرين من العمر فهو من مواليد عام 1994، وخطيبته الأميرة إيمان عبد الله الثاني من مواليد عام 1996 فهي في السادسة والعشرين من عمرها، وقد تم حفل الخطوبة بحضور أفراد العائلتين في مساء يوم الثلاثاء الخامس من شهر تموز يوليو من العام الحالي 2022، يذكر أن الخطيب هو من مواليد كاراكاس في فنزويلا وهو من أصول يونانية.

شاهد أيضًا: من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله

من هي الأميرة إيمان عبد الله الثاني

الأميرة الشابة إيمان هي أحد أولاد الملك الأردني عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله، ولدت في السابع والعشرين من شهر أيلول سبتمبر عام 1996 وهي في السادسة والعشرين من عمرها، وهي أكبر شقيقاتها الإناث. أما ترتيبها في العائلة فهي الثانية بعد أخيها المير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، وهي شابة أنيقة وراقية تتميز بإطلالتها الجذابة التي اشتهرت بها هي ووالدتها الملكة رانيا، كانت إيمان متفوقة في دراستها، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية سنة 2014، التحقت بجامعة جورجتاون في واشنطن في أمريكا.

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله

عبد الله بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن الحسين بن علي العوني العبدلي القتادي الحسني العلوي الهاشمي القرشي، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وقد تقلد منصبه بعد وفاة والده الملك حسين عام 1999، والدته الميرة منى الحسين التي تحمل الجنسية البريطانية، تزوج عام 1993 ميلادي من الملكة رانيا العبد الله ملكة الردن الحالية، وقد أنجب منها أربعة أولاد هم المير حسين ولي العهد الأردني والأميرة إيمان التي تمت خطوبتها يوم أمس والأميرة سلمى والأمير هاشم.

شاهد أيضًا: من هو جميل ألكسندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

وفي الختام تم توضيح كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس ، وما هي أهم المعلومات حوله وحول خطوبته من الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني مساء يوم الثلاثاء الخامس من شهر تموز يوليو العام الحالي 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *