كم عمر رامي جابر زوج شذى

كم عمر رامي جابر زوج شذى

كم عمر رامي جابر زوج شذى ؟، هو ما يطرحه متابعو شذى الاحمدي، فهي تعتبر من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، كما لديها شعبية واسعة وضخمة من جميع الفئات العمرية، وفي هذا المقال سنتعرف على رامي جابر وأبرز المعلومات عنه وهن زوجته شذى.

كم عمر رامي جابر زوج شذى

أن عمر رامي جابر هو 40 عامًا، وهو ممثل وفنان فلسطيني، يحمل الجنسية الفلسطينية، متزوج ولديه أطفال يعتبر من الشخصيات متعددة المواهب فهو يمتلك المهارة في كثير من الرياضات المختلفة، ودرس تخصص هندسة حاسوب في إحدى جامعات فلسطين إلا أنه لم يعمل في هذا المجال واختار الفن والتمثيل بدلًا من ذلك لأنه يحبه منذ الصغر، فقد عمل على تكسير قيود الاحتلال من خلال مواهبه الفنية المتنوعة واثبت على تحقيق الشهرة الكبيرة على مستوى العالم العربي.

شاهد أيضًا: من هو زوج ايتن عامر

من هي شذى الأدهمي

شذى الأدهمي هي مذيعة في التليفزيون القطري ومقدمة برامج إخبارية، وإلى جانب دورها الإعلامي فلها تاريخ رياضي كبير، حيث حققت الكثير من الإنجازات مع المنتخب القطري لكرة الطائرة، وحققت الكثير من البطولات، وكانت المحطة الأولى لشذى الأدهمي كانت مشاركتها في إعلان تلفزيوني للمجلس الأعلى للتعليم ومسلسلات إذاعية أخرى، بجانب تدريبها على العمل الإذاعي وصياغة الأخبار إلى أن تخرجت من جامعة قطر، لتبدأ مشوارها الإعلامي من التليفزيون القطري.

وتزوجت شذى الأدهمي من رامي جابر، وأنجبت منه طفليها، ومن وقت لآخر تحرص شذى الأدهمي على مشاركة متابعيها لصور تجمعها مع زوجها في لقطات رومانسية، كما يقوم هو الآخر بإرسال الرسائل الرومانسية لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث يقوم بنشر صورهما معلقًا عليها بكلمات حب ورومانسية.

شاهد أيضًا: من هو زوج بيان لنجاوي

شذى الادهمي تصدم زوجها بعد طلبه الزواج من أخرى

فاجأت الإعلامية القطرية شذى الأدهمي، زوجها رامي جابر برد فعل غير متوقع بعد إعلان رغبته بالزواج من أخرى، ونشرت الإعلامية الشهيرة فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بردة فعل فاجأت بها متابعيها، وظهرت شذى الأدهمي في الفيديو مرتدية فستان الزفاف وبجوارها أطفالها، موجهة حديثها للزوج الذي عبر عن دهشته مما فعلته قائلة: “شو مالك مبوز.. مش أنت بدك تتزوج الثانية.. التاني جت لعندك.. يعني مش لازم تحس بالشعور مرة تانية، أنا عيشتك ياه”، وأشارت إلى أبنائهما قائلة: “هادول ثمرة حبنا”.

شاهد أيضًا: من هو زوج نجوى كرم

انستقرام شذى الادهمي الرسمي

شهرة شذى الأدهمي الإعلامية جعلت الكثير من المهتمين يبحثون عن حسابها الرسمي على الإنستقرام لمتابعة جديد الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحتها، ويتابعها على الإنستقرام483 ألف متابع من كافة دول العالم، يمكن الدخول إلى حساب الرسمي لشذى الادهمي عبر الإنستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زوج راغدة درغام

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص كم عمر رامي جابر زوج شذى، وقد قدمنا لكم نبذة عن الثنائي المثالي، كما تعرفنا على السيرة الذاتية الخاصة بهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *