كم عمر رومي القحطاني

كم عمر رومي القحطاني

كم عمر رومي القحطاني ؟ تعد رومي القحطاني من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي داخل السعودية والعالم العربي، حيث إنها تهتم بنشر الفيديوهات المتنوعة على حساباتها الرسمية على سناب شات وتيك توك وانستقرام، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لرومي القحطاني وأهم المعلومات عنها وكم عمرها، وتفاصيل حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

من هي رومي القحطاني

رومي القحطاني هي شابة سعودية الجنسية من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، عرفت بجمالها الساحر وعمل الفيديوهات المتنوعة على تطبيق التيك توك خاصة على اغاني المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله وأغنيتها المفضلة يا بعدهم كلهم، كما إنها عملت العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر فيها تشجيعها لنادي النصر السعودي، ولرومي القحطاني جمهور كبير على تطبيق التيك توك التي تبث عليه فيديوهات بصورة يومية عن تفاصيل حياتها الشخصية.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة ابنة هند القحطاني

كم عمر رومي القحطاني

إن عمر رومي القحطاني بالتحديد غير معروف ولكنها بصورة عامة في العشرينيات من عمرها حسبما يخمن المتابعين من هيئتها التي يظهر عليها صغر السن، ويعرف عن رومي القحطاني الفيديوهات اليومية الرائعة التي تنال ملايين المشاهدات من جمهورها الذي يحبها ويفضل متابعتها ومعرفة أهم المعلومات عنها.

معلومات عن رومي القحطاني

تعد رومي القحطاني من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما إنها تعمل في عدد من المجالات الأخرى وهي:

  • عرض الأزياء عندما كانت طالبة بالجامعة.
  • درست في كلية طب الأسنان وتخرجت منها، كما حصلت على شهادة من الكلية التقنية للبنات.
  • مالكة شركة سبارك لتنظيم المعارض.

شاهد أيضًا: من هي أخت هند القحطاني

سناب رومي القحطاني

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة رومي القحطاني والشخصيات الأخرى الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، ولمتابعة رومي على سناب شات الرسمي الخاص بها بالبحث عن اسم الحساب وهو: Rumy2030.

شاهد أيضًا: من هي عائشة القحطاني ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال كم عمر رومي القحطاني مشهورة السناب شات العربية، كما تعرفنا على أهم المعلومات عنها وتفاصيل حول أعمالها التي تديرها، وحسابها الرسمي على السناب شات لمتابعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *