كم عمر ريتاج الشهري

كم عمر ريتاج الشهري

كم عمر ريتاج الشهري ؟، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن ريتاج الشهري وعمرها، بعد الإعلان رسميًا عن وفاتها بعد صراع طويل مع مرض نادر، وفي هذا المقال سنتعرف على عمر ريتاج وأهم وأبرز المعلومات عن سبب وفاتها.

كم عمر ريتاج الشهري

أن عمر ريتاج الشهري 13 عامًا، فهي من مواليد 2007م، حيث توفيت الطفلة ريتاج الشهري والملقّبة بسفيرة الابتسامة، وذلك بعد صراع مع مرض نادر أصيبت به منذ ولادتها، جعلها لا تفارق جهاز التنفس، واستعرض برنامج “mbc في أسبوع” بعضًا من معاناة الطفلة ووالدها مع مرضها، والذي أدى في النهاية إلى وفاتها، بعدما ألهمت الجميع بصبرها ومحاولة تغلبها على المعاناة، وكان والد ريتاج قد ذكر أنه كان يعبئ أسطوانات الغاز لها يوميًا من المستشفى، حيث إن المستشفيات توفر أسطوانتي غاز أو 3 كحد أقصى، وتوفر الباقي للمرضى الآخرين، ما اضطره للجوء لتعبئة الأسطوانات؛ حيث كان يعبئ نحو 8 أسطوانات يوميًا كان سعر الواحدة يصل لـ 400 ريال سعودي على الأقل.

وكشف والد ريتاج عن أن ابنته أصيبت بالمرض وهي بعمر 9 أشهر لكن حالتها ساءت بعد سنتين عقب حدوث انحناء في العمود الفقري سبب لها نزيفًا، مبينًا أن ابتسامتها كانت تخفف عنه وعنها الكثير من المعاناة، وبين أن معظم الأطباء أفادوا بأن مرض ريتاج ليس له علاج وكان مؤمنًا بقضاء الله وقدره، مضيفًا أن ابنته حظيت بشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان يتابع حساباتها يوميًا أملًا في إيجاد معين، لكن النتائج كانت عكس ذلك.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الطفلة ريتاج الشهري

ريتاج الشهري انستقرام

تمتلك صاحبة الابتسامة شهرة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها لديها أكثر من 154 ألف متابع ومتابعة من كافة أنحاء الوطن العربي، ويتفاعلون مع الصور والفيديوهات التي كانت تنشرها على مواقع التواصل المختلفة، ويمكن متابعة ريتاج الشهري على الإنستقرام مباشرة “من هنا “، أو البحث عن حسابها الرسمي وهو: “retag_m1 “.

شاهد أيضًا: ما هو مرض ريتاج الشهري

ريتاج الشهري سناب شات

الحساب الرسمي لريتاج الشهري على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات هو “r0retaj”، وتمتلك شهرة كبيرة على منصة السناب شات، حيث يبلغ عدد متابعيها عشرات الآلاف، وكانت تتميز الطفلة ريتاج بنشر يومياتها لمتابعيها بشكل يومي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سعود الدوسري

إلى هنا نصل لختام مقالنا كم عمر ريتاج الشهري؟، إذ تعرفنا على عمرها الحقيقي وهو 13 عاماً، كما تعرفنا على سبب وفاتها الحقيقي، كما وتحدثنا عن سيرتها الذاتية وحسابها الرسمي عبر منصة الإنستقرام وسناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *