كم عمر شبل يام؟

كم عمر شبل يام

كم عمر شبل يام؟ الطفل المعجزة صاحب الشيلات المدهشة، الذي استطاع أن يجذب إليه ملايين المتابعين، من خلال أدائه العذب والمميز، ومن خلال تواجده الدائم على اليوتيوب، من خلال مقاطع الفيديو الذي يؤدي فيها إنشاد الشيلات وخاصة التي يدافع فيها عن الملك ويمدحه اكتسب شهرة كبيرة، وسنتعرف عليه أكثر خلال هذا المقال.

كم عمر شبل يام؟

عمر شبل يام 10 سنوات، وهو سعودي يقوم بغناء وإنشاد الشيلات من خلال رده على غانم الدوسري، وعبر الكثير من مقاطع الفيديو التي يقوم ببثها على اليوتيوب بصفة منتظمة، حيث حازت شيلاته على الكثير من المتابعة، وأثنى على أدائه الكثيرون الذين تفاعلوا معه ومع أدائه المميز، وهو بدوره يتفاعل كثيرًا مع معجبيه ورواد صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة قناة انستغرام شبل يام، وسناب شات شبل شام وغيرها من مواقع التواصل والتفاعل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: كم عمر علي الغامدي

شبل يام ويكيبيديا

شبل يام أو شبل القحطاني هو طفل يحمل الجنسية السعودية لأبوين سعوديين، يصل عمره إلى عشر سنوات، وقد حاز شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة؛ وذلك راجع إلى شيلاته، التي يدافع فيها عن الملك وعن المملكة وقياداتها، وقد وصفه الشعب السعودي بالطفل الشجاع، وخاصة بعد أن قام بالرد على المعارض السعودي غانم الدوسري، والذي يقيم بلندن، وذلك بعد أن قام بالتطاول على الملك سلمان والعائلة المالكة السعودية، وقد قام شبل يام بغناء أغنية “عاش سلمان ملك بلادي”، وجاء أثناء بث الأغنية بصورة غانم الدوسري وهو يجلس على أحد الأرصفة بلندن.

شبل يام اسمه الحقيقي

اسم شبل يام الحقيقي هو شبل يام القحطاني، وهو ينتمي إلى قبيلة قحطان العريقة التي كانت تسكن اليمن ثم انحدرت إلى وسط الجزيرة العربية، وما زالت متواجدة في شبه الجزيرة العربية حتى اليوم، وقد شكك الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في جنسية شبل يام، منهم من قال إن شبل يام كويتي، ومنهم من قال إنه يماني، والحقيقة أنه سعودي الجنسية من أصول قحطانية يمانية، وهو مقيم بالمملكة العربية السعودية، وقد استطاع القيام بما لم يستطع الكثير من الكبار فعله، عندما قام بالرد على المعارض غانم الدوسري الذي تحدث عن الملك السعودي بطريقة غير لائقة؛ ومن هنا اكتسب هذا الطفل الكثير من الاحترام من الجمهور السعودي، الذين لقبوه بـالشجاع.

شاهد أيضًا: كم عمر بدر زد شو زد

وفي ختام هذا المقال نكون قد استطعنا تحديد كم عمر شبل يام؟ وعرفنا أن هذا الطفل السعودي يبلغ من العمر 10 سنوات، وقد أثبت وعيًا كبيرًا عندما دافع عن الملك سلمان من خلال غنائه بإحدى الشيلات باللهجة السعودية يرد من خلالها على المعارض السعودي بالخارج غانم الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *