كم عمر عمر هوساوي وأهم المعلومات عنه

كم عمر عمر هوساوي

كم عمر عمر هوساوي ؟ وما هي أهم المعلومات عنه، وما أبرز الإنجازات الكروية التي قام بها؟ هذا السؤال من الأسئلة التي يود التعرف على الإجابات الخاصة بها الكثير من محبي رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يعد اللاعب هوساوي من أهم اللاعبين في الوقت الحالي في المملكة، مما يدفع عشاقه ومتابعيه إلى الرغبة في التعرف على الكثير من التفاصيل حوله، وهو ما نقدمه في المقال.

نبذة عن عمر هوساوي

اللاعب عمر إبراهيم عثمان عثمان هوساوي  هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الدفاع، وهو من الأعمدة الهامة لفريق نادي النصر السعودي. بدأ هوساوي مسيرته الكرويةمن خلال نادي الشباب، ولعب في صفوفه لمدة عام واحد، وانتقل بعدها إلى نادي الوشم ثم انتقل إلى نادي الشعلة في عام 2009 وقضى به موسمين، انتقل بعدهما إلى نادي النصر السعودي، حيث رأى النادي في ذلك الوقت التألق الذي كان يحرزه هوساوي في خط الدفاع، وتم ضمه إلى الفريق في موسم 2011، وكان انضمامه لنادي النصر هو الانطلاقة الحقيقة له، حيث أحرز معه العديد من البطولات، من أهمها:

انضم هوساوي لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم في عام 2018 ونال شرف المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا، وفي العام التالي لمشاركته في بطولة كأس العالم اعتزل اللعب الدولي. وقد أحرز هوساوي العديد من الأهداف الدولية خال مسيرته الكروية مع منتخب بلاده في عدد من المباريات الودية والرسمية، حيث أحرز هدفًا في لبنان في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في عام 2014، وسجّل في شباك المنتخب الياباني في عام 2016 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لقارة آسيا، وكذلك أحرز هدفًا في المباراة الودية التي أقيمت بين منتخب بلاده ومنتخب مولدوفا في عام 2018.

كم عمر عمر هوساوي

اللاعب عمر هوساوي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة من محبيه في المملكة العربية السعودية نظرًا لما يتمتع به من مهارات كروية وأخلاق عالية جعلته قدوة للكثير من اللاعبين في المملكة. وقد ولد في السابع والعشرين من سبتمبر لعام 1985 أي أنه يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا.[1]

إلى أي نادي سيلعب عمر هوساوي

يعد عمر هوساوي واحدًا من اللاعبين المخضرمين في نادي النصر السعودي، وبعد أن انتهى تعاقده مع نادي النصر تسابقت الأندية السعودية في الحصول على توقيع اللاعب من أجل اللعب في صفوفها، وكانت أبرز الأندية السعودية التي تسعى لضم هوساوي نادي الاهلي السعودي ونادي الشباب ونادي الاتحاد.. وفاز الأخير بتوقيع اللاعب في يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 حيث انتقل إلى مدينة جدة من أجل توقيع العقد، والذي تحدّدت مدته بموسم واحد فقط، بناء على رغبة اللاعب. فقد كان النادي يرغب في التعاقد لمدة عامين تبدأ من الموسم الكروي 2020/2021 ولكن تم النزول على رغبة هوساوي للتعاقد لمدة موسم واحد فقط.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم وقد أجبنا من خلاله على التساؤل الذي ينص على: كم عمر عمر هوساوي، وأهم المعلومات المتوفرة حول اللاعب السعودي الذي يعد من اللاعبين المفضلين لدى محبي رياضة كرة القدم السعودية.

المراجع

  1. ^ ksa-team.com , عمر هوساوي , 18/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *