كم عمر مروج الرحيلي

كم عمر مروج الرحيلي

كم عمر مروج الرحيلي؟ فالعديد من الشخصيات الشهيرة التي تمتلك مواقعًا خاصةً بها وحسابات رسمية على السوشال ميديا، ويقدم كل منهم محتوى خاص به يحبه ويعتبره مهنة له، ويبدأ الجمهور المتابع بالبحث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وسيرتهم الذاتية وأعمارهم وبدايات مسيرتهم المهنية، وسيتم في هذا المقال من موقع محتويات تقديم أهم المعلومات حول مروج الرحيلي اليوتيوبر السعودية.

كم عمر مروج الرحيلي

تبلغ مروج الرحيلي الواحدة والثلاثين من العمر فهي من مواليد الخامس عشر من شهر تموز يوليو عام 1991 ميلادي، وهي شابة سعودية مولودة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ولكنها وبعد اختيارها للعمل في مجال مستحضرات التجميل والفاشن والموضى انتقلت لتستقر في الإمارات العربية المتحدة حيث تمتلك متجرًا في إمارة دبي تديره بنفسها.[1]

شاهد أيضًا: قصة مروج الرحيلي مع ياسر الفيصل

من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

إن مروج الرحيلي هي يوتيوبر سعودية تقدم محتوى في مجال التجميل والماكياج والموضة، ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في الخامس عشر من شهر تموز يوليو عام 1991 ميلادي، وهي تمتلك متجرًا لبيع مستحضرات التجميل في إمارة أبو ظبي في الإمارات حيث تعيش وتستقر وتدير متجرها بنفسها.

مروج الرحيلي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول اليوتيوبر السعودية المعروفة مروج الرحيلي:

  • الاسم الكامل: مروج الرحيلي.
  • العمر: واحد وثلاثون عامًا.
  • مكان الولادة: مدينة جدة في السعودية.
  • تاريخ الولادة: الخامس عشر من شهر تموز يوليو عام 1991 ميلادي.
  • المهنة: مالكة متجر وخبيرة تجميل.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: إسلام.

شاهد أيضًا: سبب تنمر ياسر الفيصل على مروج الرحيلي

 

مروج الرحيلي الحسابات الرسمية

اعتمدت الرحيلي منذ بداية انطلاقتها في عالم التجميل والماكياج على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتعرض أعمالها وتصبح من مشاهير عالم الجمال والتجميل والموضة، ويعد تطبيقي إنستغرام وسناب شات على وجه التحديد التطبيقات الأكثر استخدامًا من قبلها، وقد اعتادت على مشاركة جمهورها آخر أخبارها وتفاصيل حياتها اليومية وصور ومقاطع فيديو من أعمالها، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي على إنستغرام “من هنا” وعلى سناب شات “من هنا“.

مروج الرحيلي وياسر الفيصل

ظهرت مروج الرحيلي من خلال عدة مقاطع فيديو على تويتر تروي قصة تعرضها للتنمر من خلال شخص يدعى ياسر الفيصل، وياسر الفيصل هو صاحب أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل على نقد الفنانين والمشاهير بشكل مستمر دون الإفصاح عن هويته الحقيقية، كما ظهرت مروج الرحيلي على قناة إم بي سي في مقابلة خاصة أجرتها القناة معها، وأكدت أن ياسر الفيصل تنمر على صور لها وهي تدخن السجاير مؤكدةً أنه أزعجها بالكثير من الرسائل على الخاص.

وفي الختام تم توضيح كم عمر مروج الرحيلي ، وأهم المعلومات حول السيرة الذاتية لخبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي والحسابات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , مروج الرحيلي انستغرام , 15/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *