كم عمر مودل اش ومن اي قبيلة

كم عمر مودل اش

كم عمر مودل اش؟، حيث تعتبر آش واحدة من أشهر الشخصيات التي لمعت بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنها تمكنت من كسب شهرة واسعة بين مؤيد ومعارض في الشارع الخليجي، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عمر مودل اش.

من هي مودل اش ويكيبيديا

مودل اش هي فتاة سعودية اسمها الحقيقي أشجان حمود المطيري، حيث تقوم أشجان ببث مقاطع فيديو بملابس فاضحة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تخبر جمهورها بأنها من الخليج العربي، وتملك شهرة واسعة  وعدد كبيراً من المتابعين على حساباتها الرسمية، كما تقوم بنشر صور جريئة وبملابس عارية، مما أثار غضب الشارع السعودي. ومن الجدير بالذكر بأن والد أشجان أعلن التبرؤ منها، حيث رحلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتشارك حياتها اليومية على السوشيال ميديا من هناك.

 

كم عمر مودل اش

لا يوجد حتى الآن أي معلومات رسمية عن العمر الحقيقي للمودل أشجان، ولكن صورها تدل على أنها شابة لم تتجاوز الثلاثين من عمرها، ولكن ظهرت إحدى الفتيات لتقول بأنها صديقة أشجان وعمرها الحقيقي حوالي 26 عاماً وأنها من مواليد عام 1996 م، ولكن لم تنفي أو تؤكد أشجان هذا الخبر حتى الآن.[1]

مودل اش من أي قبيلة

قبيلة المودل اش هي مطير والتي تعتبر واحدة من أشهر وأعرق القبائل في المملكة العربية السعودية، كما تعود جذور هذه القبيلة لمنطقة نجد، حيث تنتشر قبيلة المطير حاليًا بين الكويت والسعودية، كما يوجد العديد من الوجوه البارزة في مختلف المجالات السياسية والفنية من قبيلة مطير العريقة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عمر مودل اش، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن المودل الشهيرة أشجان المطيري، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياتها الشخصية والمهنية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , a_ash747' , 04/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *