كم عمر نايف هزازي

كم عمر نايف هزازي

كم عمر نايف هزازي لاعب الاتحاد السعودي السابق؟، يعد هذا سؤال من الأسئلة المتكررة في الآونة الأخيرة من محبين ومتابعين نايف هزازي، حيث إنه واحد من أساطير كرة القدم في السعودية، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الجوانب في حياته الشخصية والمهنية.

كم عمر نايف هزازي

عمر نايف هزازي هو 33 عام وهو من مواليد 27 يوليو عام 1988م، وهو لاعب ومهاجم كرة قدم مثل المنتخب السعودي والعديد من الأندية السعودية، ويعتبر أحد أساطير خط الهجوم في عالم كرة القدم السعودية، تميز أسلوب المهاجم نايف هزازي بالسرعة والأداء الحرفي في الهجوم، كما لديه موهبة تسجيل الأهداف مهما اختلف الوضع.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نايف هزازي

من هو نايف هزازي

نايف هزازي هو لاعب كرة قدم، ولد بتاريخ 27 يوليو 1988م، ويبلغ من العمر 32 عامًا، من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويلعب هزازي في مركز الهجوم، يحمل الرقم تسعة، يبلغ وزنه 78 كيلوغرام، انتقل المهاجم إلى نادي النصر من نادي الشباب وتعد هذه النقلة الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية حيث بلغت قيمتها 52 مليون ريال سعودي، بدأت مسيرته الكروية من أكاديمية الاتحاد حيث لعب هزازي مع فرق المراحل السنية، وتميز بالهجوم لذلك قام المدرب البلجيكي ديمتري بضمه إلى الفريق الأول، ويذكر أن هزازي تلقى عرضًا من نادي إشبيلية لكن لم تتم هذه الصفقة بسبب رفض المدرب مانويل جوزيه، أيضًا هزازي لاعب دولي وأول مباراة دولية له مع منتخب بلاده أمام تايلند عام 2008م، وكان آنذاك في التاسعة عشر من العمر في 1 أبريل لعام 2009م، وقد سجل هدف التأهل من قبل رأسية ضد الإمارات العربية المتحدة من بين 70,000 من الجماهير في الملعب، نايف هزازي كان واحدًا من النجوم الصاعدة في الكرة الخليجية على أنه مهاجم السعودية الأول، ويعتبر الكثيرون أنه المهاجم السعودي الأكثر موهبة منذ الأسطورة ماجد عبد الله. على الصعيد الدولي سجل هزازي 8 أهداف من 25 مباراة.

شاهد أيضًا: سبب سجن زوج زهور سعود وحقيقة انفصالها عن زوجها

زوجة نايف هزازي

زوجة نايف هزازي وهي واحدة من أشهر المذيعات السعوديات، الإعلامية السعودية رقية الخياط، تبلغ من العمر 31 عامًا، من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد اكتسبت شهرة كبيرة من مشاركتها في برنامج “مذيع العرب” الخاص باكتشاف المواهب الإعلامية، وبدأت عملها في الإذاعة السعودية عندما كانت في سن 21 عامًا، ثم عملت في برنامج مذيع العرب وطلبها بعدها الكثير من القنوات الفضائية التلفزيونية بعد النجاح الباهر الذي حققته رقية، تزوجت من نايف هزازي عام 2016م في جدة.

شاهد أيضًا: من هو مؤسس نادي النصر السعودي

تويتر رقية خياط

تشارك الإعلامية السعودية المميزة والرائعة رقية خياط العديد من مقاطع الفيديو والتغريدات المميزة على حسابها الرسمي في منصة تويتر، كما تشارك بعض الصور واللقطات من برنامجها الشهيرة “mbc في أسبوع” على قنوات ام بي سي، ويمكن متابعة رقية خياط على تويتر “من هنا.

نايف هزازي انستقرام

يشارك لاعب نادي الاتحاد السابق نايف هزازي الملايين من المتابعين على منصة نايف هزازي انستقرام، حيث يتم نشر الصور واللقطات الرياضية الجميلة التي قام بها في الملاعب الكروية، ويمكن متابعة هزازي على انستقرام مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو نايف هزازي طليق بلقيس

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سؤال كم عمر نايف هزازي ، كما تعرفنا على بعض التفاصيل الخاصة في حياته الخاصة والكروية، وتحدثنا عن زوجته، وحسابات التواصل الاجتماعي للزوجين من أجل متابعتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *