كم عمر يحيى الزعبي

كم عمر يحيى الزعبي

كم عمر يحيى الزعبي الطفل الذي يتابعه الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويستمتعون بمقاطعه المضحكة والساخرة حيث أن قامته القصيرة وأسلوبه الممتع جعل العديد من الناس يهتمون بمتابعته، وإننا في هذا المقال نبين كم عمر يحيى الزعبي الحقيقي وما هو المرض الذي يعاني منه كما نستعرض نبذه عن هذه الشخصية التي أصبح لها الكثير من المعجبين.

نبذه عن يحيى الزعبي

يحيى الزعبي هو شخصية شهيرة عرف بمقاطعه المضحكة وتعليقاته الساخرة التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو أردني الجنسية، وله آلاف المتابعين من داخل الأردن وخارجها، يعتمد محتوى يحيى الزعبي على تصوير مشاهد قصيرة سواء في منزله أو في الحي الذي يقطن فيه برفقة العائلة والأصدقاء وهذه البساطة كانت السبب الرئيس في انتشار مقاطعه المضحكة.

شاهد أيضًا: كم عمر مايان السيد

كم عمر يحيى الزعبي

عمر يحيى الزعبي هو 12 عام، وهو من مواليد عام 2009 ميلادي في المملكة الأردنية الهاشمية، يعيش مع عائلته في العاصمة عمان، وهو من أسرة صغيرة تسانده في محتواه وتدعمه في رحلته نحو الشهرة منذ بداياته، حتى أن بعض أفراد أسرته يشاركونه بعض هذه المقاطع ويطلون على الجمهور من وقت لآخر سواء على حسابه على موقع فيس بوك أو حساباته الأخرى خاصة أخويه الذان يكبرانه في السن حيث بدأ الجمهور يعتاد عليهما هما كذلك ويطلبهما ليشاركوه المقاطع.

شاهد أيضًا: كم عمر شانا عبود

ما هو مرض يحيى الزعبي

قام والد الطفل يحيى الزعبي بمناشدة السلطات الأردنية لمتابعة حالة ابنه يحيى المرضية والتدخل لعلاجه خاصة بعد أن تم تشخيصه بإصابته بمرض التحلل الجلدي الفقاعي الوراثي، وهو مرض جلدي أصيب به الفتى في عام 2016 ويسبب الكثير من الآلام  واحمرار الجلد والإجهاد الذي يتزايد مع مرور الوقت، غير أن الأعراض بدأت أخيرًا بالتلاشي حتى اختفت تقريبًا وشفي يحيى الزعبي.

شاهد أيضًا: كم عمر اصيل هميم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كم عمر يحيى الزعبي حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول هذه الشخصية البارزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما يقدمه من محتوى ساخر وكوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *