كيفية تسجيل على منصة جيو ماجد

كيفية تسجيل على منصة جيو ماجد

كيفية تسجيل على منصة جيو ماجد، حيث تعتبر هذه المنصة واحدة من أشهر المنصات التعليمية التي تدعم التعليم عن بعد، كما أصبحت منصة جيو ماجد التعليمية واحدة من المراجع الرئيسية لجميع الطلاب في مصر، وذلك لأنها تضم كافة الدروس والمحاضرات المشروحة وكل ما يحتاجه طلاب الثانوية في مصر. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيفية التسجيل على منصة جيو ماجد.

كيفية تسجيل على منصة جيو ماجد

حققت منصة جيو ماجد شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن أصبحت مرجع رئيسي لطلاب الثانوية في البلاد، خصوصاً في ظل جائحة كورونا وتوجيه المدارس لاعتماد التعليم عن بعد كواحدة من الخطط التي تساعد في توقف انتشار الفيروس بين الطلاب. حيث يمكن التسجيل بالمنصة بسهولة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة.
  • يجب على الطالب أن يكتب اسمه الرباعي.
  • ينبغي على الطالب أن يدخل رقم الجوال الخاص به، بالإضافة لرقم جوال ولي الأمر.
  • يجب على الطالب أن يدخل كلمة ويحفظها بشكل جيد، بالإضافة لتحديد مكان سكنه.
  • يجب على الطالب أن يحدد مستواه التعليمي.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول.

نبذة عن منصة جيو ماجد

تعمل منصة جيو ماجد بشكل رئيسي على إيصال الشروحات والدروس الخاصة إلى طلاب الثانوية العامة في مصر من خلال إتباع سياسة التعليم عن بعد، وذلك في ظل انتشار جائحة كورونا في البلاد، حيث أصبحت هذه المنصة من أهم المواقع الإلكترونية التعليمية التي يقصدها طلاب الثانوية المصرية للاستفادة من المعلومات التي توفرها. ومن الجدير بالذكر بأنه لا يمكن لأي طالب الاستفادة من المنصة وما تقدمه إلا من خلال التسجيل في المنصة بشكل رسمي.

شاهد أيضاً: جامعة العلوم والتكنولوجيا التعليم المفتوح وأهم تخصصاتها للماجستير والبكالوريوس

ما هي ميزات منصة جيو ماجد

توفر منصة جيو ماجد الكثير من الميزات لمستخدميها، وذلك بسبب الدور المهم في مساعدة الطلاب المصريين على فهم المعلومات وشرحها بأفضل الطرق وبالأخص مادة الجيولوجيا ومن أبرز ميزاتها:

  • يمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى المنصة بشكل مجاني.
  • تعمل المنصة على شرح جميع المعلومات الموجودة في الشروحات بشكل بسيط ومفصل.
  • يمكن للطالب أن يسجل بالمنصة بكل سهولة وبعيداً عن أي تعقيدات.

رابط منصة جيو ماجد التعليمية

أصبحت منصة جيو ماجد التعليمية واحدة من أهم الحلول التي يلجأ إليها طلاب الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، وذلك نتيجة الشروحات المفصلة التي توفرها المنصة لمشتركيها، كما تعتبر طريقة الشرح التي توفرها المنصة رائعة وتساعد الطالب عل فهم مادة الجيولوجيا  بأفضل الطرق وأبسطها، حيث يمكن لأي طالب في مصر أن يسجل الدخول إلى المنصة من خلال الرابط الرسمي”من هنا“.

شاهد أيضاً: معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية في مصر

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيفية تسجيل على منصة جيو ماجد، والذي تحدثنا فيه عن طريقة التسجيل بالمنصة بشكل مفصل، بالإضافة للتعريف بالمنصة وأبرز الميزات التي توفرها للطلاب.

 

المراجع

  1. ^ magedemam.com , المنصة التعليمية , 12/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *