كيف اجعل كوري يقع بحبي

كيف اجعل كوري يقع بحبي

كيف اجعل كوري يقع بحبي ؟، هناك أسباب مختلفة تجعل الفتاة تقع في حب الرجل الكوري، ولكن ليس بإمكانها جعل هذا الرجل يقع بحبها من أول مرة، ولكن من الممكن أن تشقّ له الطريق إليها، وتشجع بذلك مشاعره تجاهها، فإذا كنتِ قد وقعتي في حب رجل كوري وتتمنيين أن يبادلك نفس الشعور، هناك عدة أمور بإمكانكِ تطبيقها لتضيفي من مشاعر إنجذابه نحوك، ولكن لا تنسي بأنه يجب أن يكون يشعر أساسًا بشيء من الاستلطاف أو الإعجاب نحوك لكي تنجح هذه الخطط.

كيف اجعل كوري يقع بحبي

أحيانًا نتقابل مع شخص ما ونعرف فقط أننا نشعر بالحب بناحيته، فيمكن أن يكون هذا الشخص من نفس الجنسية أو من جنسية وبلد آخر، كأن تقعي بحب الرجل الكوري مثًلا لأن الرجال الكوريين يتميزون بجمالهم وثقافتهم الفريدة، وليس من السهل التعامل مع هؤلاء الأشخاص ورؤية الصفات الرائعة والقبيحة بهم، لذلك من الجيد أن نعرض لكِ بعض الإستراتيجات التي يمكن أن تساعدكِ في أن تجعلي الشخص الكوري يقع في حبك.

إظهار اهتمامك بالثقافة الكورية

يجب عليكِ أن تبدي إهتمامك بالثقافة الكورية، فإذا كنتِ من النساء اللواتي يهتمن بثقافتهم فلن تجدي صعوبة على الإطلاق، فمن المهم أن تكوني قادرة على التحدث ببعض الكلمات أو الجمل الكورية، فهذا سيجعله يلتفت لكِ وستثيرين إعجابه بكل سهولة.

الإهتمام بجمال عينيكِ

يهتم الرجال الكوريين في العيون فهي تلعب دورًا كبيرًا في التواصل بالنسبة لهم، حيث أن العيون تتحدث بصوت أعلى من الكلام، لذا يجب عليكِ التحديق في عينيه أثناء محادثته، ولجذبه إليكِ قومي تفنني بوضع مكياج العيون وتحدثي معه بعيون متحمسة، فهذا سيجعله يركز في عينيك الجميلتين دون النظر لشيء آخر، ولهذا السبب نجد أن معظم الفتيات الكوريات يهتمن بمكياج العيون.

التعبير عن مافي داخلك

الرجل الكوري يحب الفتاة التي دائمًا جميلة ولطيفة، وتعبر عن مافي داخلها بشكل صريح بعيد عن الكذب والنفاق، استخدمي هذه الحيلة لجذب الرجل، ولا تنسي إظهار أنوثتك الخاصة بكِ لتكوني أكثر جذبًا له، ولكن ابتعدي عن المبالغة بذلك، وإذا كنتِ من النساء اللواتي لا يمتلكن أسلوب التعبير فحاولي أن تفعلي أشياء صغيرة مثل الضحك على فكهاتهم، فهذا يجعلهم يعتقدون أنكِ تقدري جهودهم الصغيرة لجعلكِ تضحكين.

الإهتمام بجمالك الداخلي

على الرغم من الرجال الكوريين يهتمون بمظهر المرأة الخارجي، وبأناقتها إلا أنهم يحبون الجمال الداخلي للمرأة أكثر، لذا نجد الرجل الكوري يحب المرأة التي تمتلك جمالًا داخليًا، حتى وإن لم تكن تتمتع بالمظهر الخارجي بشكل كافي، ومن أجل إظهار جمالك الداخلي يجب أن تكوني أكثر ثقة وتفاؤلًا بما يخص أفعالك، فالرجل الكوري يحب براءة المرأة وحركاتها اللطيفة، فهم عادةً ينغرمون بالشخصيات القوية التي تمتلك الثقة بالنفس والتفاؤل.

الإهتمام بمظهرك الخارجي

عند مقابلة الرجل الكوري عليكِ ارتداء ملابس جميلة غير رسمية واستخدام عطر ذو رائحة لطيفة، فهذا يجعله ينجذب إليكِ ويقع في حبكِ، فالرجل الكوري يحب الفتاة ذات المظهر الأنثوي والتي تهتم برائحة عطرها وأناقة ملابسها.

التحدث بلطف

المفاتيح الأساسية التي تجعل الرجل الكوري يقع في حبك هي أولًا إبراز أنوثتك ومن ثم رائحة عطرك الطيبة وارتداء الملابس الجميلة، والإهتمام بجمال عينيكِ، والتحدث بطريقة لطيفة وبأسلوبٍ ناعم، فهذه الطريقة تجعله يُحبك ولا يرى فتاةٍ أخرى.

شاهد أيضًا: هل جيمين متزوج .. أهم المعلومات عن الفنان الكوري الشهير بارك جيمين

كيف أواجه شريكي الكوري عند اللقاء الأول

تعد كوريا مكان للعشاق، إذ ينتظر الشريكان العطل الرسمية للخروج إلى الأماكن المفضلة لهم والإستمتاع بها، كما ينتظرون عيد الحب واليوم الأبيض للإحتفال بهما، وعادةً ماتلتزم المواعدة في كوريا ببعض القواعد الصارمة، وفيما يلي أهم الأشياء التي تحتاجين معرفتها عند لقائك بشريكك الكوري:

المطابقة

عند وصولك إلى كوريا لأول مرة ستجدين الأزواج يرتدون ملابس متطابقة، فهي تعتبر قاعدة أساسية في العلاقة سواء كانت المطابقة بملابس الشريكان أو حافظات الهاتف أو أحذية القدمين، لذا نجد أن الكوريين يهتمون بالأناقة جدًا.

ارتداء الخواتم

يرتدي الأزواج الكوريون خواتم متطابقة علامة على أنهم في علاقة ملتزمة، وغالبًا مايتم استخدامها للإشارة إلى النقطة التي يصبح فيها الزوجان رسميًا أو الذكرى المئوية للزوجين، لذا من الأفضل أن ترتدي خاتمًا مع شريكك إشارة إلى وجود علاقة بينكما.

التقاسم

عند الخروج مع شريكك إلى بعض المطاعم الكورية، تذكري دائمًا أنه عليكِ مشاركة طبق الطعام الذي تطلبينه مع شريكك وكذلك الحلوى والمشروبات، فهذا التقاسم والمشاركة يدل على مدى اهتمامك بشريكك، وحبك له.

تقديم الورود

الكوريين يقدمون الهدايا البسيطة بشكل منتظم لزوجاتهم مع وجود العديد من  الإحتفالات السنوية، مثل تقديم الورود والشوكولاتة المُفضلة، قومي بشراء بعض الهدايا لشريكك الكوري حتى يشعر بحبك واهتمامك به، فيوجد في كوريا مراكز بيع صغيرة متخصصة ببيع الهدايا.

شاهد أيضًا: نصائح للمقبلين على الزواج لبناء حياة مشتركة سليمة

 عادات وتقاليد العائلات الكورية

الحياة الأسرية في كوريا فريدة من نوعها، يمكن للمهاجرين المتزوجين الذين يدركوا خصائص العائلات الكورية التكيف بسهولة أكبر مع أسرهم الجديدة وفهم ثقافة كوريا، ويمكن أن تختلف ثقافة الأسرة حسب الأسرة والمنطقة، وتتشابه الثقافة الأسرية في كوريا مع تلك الموجودة في البلدان الأخرى ولكنها انحرفت عن جذورها التقليدية من خلال مسار التصنيع السريع، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض خصائص أو عادات وتقاليد العائلات الكورية المتبعة.

العلاقات الأسرية

في كوريا لا تقل أهمية الأسرة المتناغمة عن سعادة كل فرد، كما أن التسلسل الهرمي داخل الأسرة مهم، فيجب إعطاء الأطفال حقهم في التعليم، ومن واجبهم احترام كبار السن وطرح آرائهم بطريقة مهذبة، ويعيش بعض الأطفال مع والديهم عند وصولهم إلى سن البلوغ ومع ذلك فإن إرادة الوالدين كبار السن في الاستقلال والعيش مع أزواجهم في المنزل تزداد قوة، وبسبب تنوع المجتمعات والتغير في وجهات النظر فأصبحت أشكال العائلات متنوعة أيضًا، فأصبح القبول الشخصي والإجتماعي لأشكال مختلفة من العائلات، مثل تعدد ثقافات الأحفاد والآباء والأجداد.

علاقة الزوج والزوجة

إن العلاقة مابين الزوج وزوجته مهمة في المجتمع الكوري، ولكن دور الأبناء والوالدان يلعب دورًا كبيرًا، وأصبح من الشائع أن يتخذ الزوج والزوجة القرارات مع بعضهما البعض، وأن الرجال والنساء يتحملون المسؤلية نفسها في الحفاظ على أسرتهما والأهتمام بتربية الأبناء، والقيام بالأعمال المنزلية.

التكيف مع الحياة الأسرية

من خلال الزواج يصبح الأفراد ذوي العلاقات الأسرية وأنماط الحياة والأفكار المختلفة أسرة واحدة، لذلك من المهم للغاية تعديل الاختلافات في الأفكار حول الحياة الأسرية في بداية الزواج، وإذا كنت تواجه صعوبات مع زوجتك بسبب الإختلاف في الثقافات فيجب عليك أن تأخذ بعين الأعتبار أولًا فهم المعنى الحقيقي لثقافة الأسرة لكل منكما، وتتعرف أيضًا على المزيد من العادات والتقاليد الخاصة بزوجتك وأقاربها، وقم بالتواصل مع زوجتك لحل المشكلات التي تواجهكما، ويمكنك طلب المساعدة من بعض الأصدقاء والأقارب.

 ألقاب وتسميات أفراد الأسرة

في كوريا يطلق أفراد الأسرة على بعضهم البعض باستخدام ألقاب محددة تدل على علاقتهم ببعضهم البعض، ويتم استخدام اللغة الشرفية لكبار السن، ويتم استخدام اللغة العادية لأفراد الأسرة الأصغر سنًا، وقد تختلف الأسماء والألقاب قليلًا اعتمادًا على الأسرة والأجيال، لذا إذا وجدت إسمًا غريبًا فمن الأفضل أن تسأل عنه.

شاهد أيضًا: معلومات عن كوريا الجنوبية

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن قدمنا الإجابة الكافية لسؤال كيف اجعل كوري يقع بحبي، كما قدمنا بعض القواعد التي يجب عليكِ معرفتها عند مواعدة شريكك الكوري، وفي نهاية المقال تحدثنا عن خصائص العائلات الكورية وتقاليدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *