كيف اسوي حركة السناب السحريه

كيف اسوي حركة السناب السحريه

كيف اسوي حركة السناب السحريه، حيث يوفر سناب شات العديد من الميزات الرائعة التي جعلت منه واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، كما تعمل شركة سناب شات على تطوير الأدوات الخاصة بالتطبيق للحصول على أفضل الخدمات التي تساعده في منافسة التطبيقات الأخرى. ومن خلال موقع محتويات سنتعرف كيف اسوي حركة السناب السحريه.

سناب شات

تعتبر تطبيق سناب شات التطبيق الأقرب إلى قلوب الشباب والأطفال بشكل عام، وذلك لأنه يوفر العديد من الميزات والأشياء المميزة الغير موجود في التطبيقات الأخرى وبالأخص في مجال التصوير وإضافة الفلاتر أو حتى استخدام الأدوات السحرية التي ينفرد سناب شات بتقديمها. ومن الجدير بالذكر بأنه تم إطلاق أول نسخة من سناب شات في عام 2011م، ليصبح من ضمن قائمة التطبيقات الأكثر استخداماً في العالم، حيث يستخدمه مئات الملايين من الناس في مختلف الدول.

شاهد أيضاً: كيف افعل منصة أضواء في سناب شات.

كيف اسوي حركة السناب السحريه

يوفر سناب شات مجموعة رائعة من الميزات، والتي يتم تحديثها بشكل دائم لتقديم أفضل تجربة للعملاء، بالإضافة لتقديم الكثير من الخدع التي يمكن استخدامها عند نشر الصور، ومن أبرز الحركات السحرية:[1]

  •  تحرير الفيديو من ضمن تطبيق الكاميرا الخاص بالسناب.
  •  تفعيل دور الممحاة السحرية الموجودة في الجهة السفلى من مكان وجود المقص، حيث تساعد هذه الممحاة على استبدال الأشياء الغير مرغوب بها في الخلفية.
  • إخفاء الموقع عن طريق إغلاق خريطة سناب شات.
  •  تغيير الألوان الخاصة بالنصوص ووضع فلاتر جديدة.
  • مشاركة القصة الخاصة بالمستخدم خارج السناب شات.

تحميل سناب شات

يدعم تطبيق سناب شات جميع أنظمة الأجهزة اللوحية، حيث يمكن تحميل التطبيق والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يوفرها لعملائه من خلال الروابط التالية:

  • يمكن تحميل سناب شات على هواتف ايفون “من هنا“.
  • يُمكن تحميل سناب شات على هواتف اندرويد “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف اسوي حركة السناب السحريه، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الحركات السحرية التي يوفرها تطبيق سناب شات لعملائه، بالإضافة لأهم المعلومات حول التطبيق وروابط تحميل أحدث نسخة على الأجهزة اللوحية.

المراجع

  1. ^ graziadaily.co.uk , How To Use The New Snapchat Filters To Make You Look Like A Magician , 09/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *