كيف اكبر ديدي ؟ طرق عدة لتكبير الصدر بسهولة

كيف اكبر ديدي

كيف اكبر ديدي؟ تحرص المرأة على الاهتمام بنفسها، وتسعى لأن تصبح في أبهى صورة أمام الناس وخاصةً الزوج، فهي تحاول جاهدة لأن تحافظ على جمال جسمها لإغراء زوجها، وهناك الكثير من الرجال يفضلون الصدر الكبير، فتبدأ الزوجة بالبحث عن الطرق الفعالة التي يمكنها القيام بها لتكبير حجم صدرها تجنبًا لنفر زوجها منها ولشعورها بالإحراج أمامه، سنجيب من خلال موقع محتويات على سؤال الكثير من السيدات وهو كيف اكبر ديدي.

كيف اكبر ديدي

تبحث الكثير من السيدات عن طرق تكبير الثدي بشكل طبيعي دون تدخل العمليات الجراحية، حيث يتم تداول بعض الوصفات والنصائح ما بين النساء حول تكبير الصدر، فقد يكون منها فعال، وقد لا يجدي الآخر نفعًا، فنجد سؤال كيف اكبر ديدي؟ من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها من قبل الفتيات، سنجيب على هذا السؤال من خلال سطورنا الآتية:[1]

اتباع نظام غذائي

إن اتباع النظام الغذائي يؤثر على حجم الصدر، فعند تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والتقليل من تناول الدهون يؤدي هذا إلى زيادة حجم الثدي، كما يوجد هناك الكثير من الأطعمة الغنية بالايسوفلافون الذي يلعب دوراً في تكبير حجم الثدي، مثل فول الصويا ومنتجاته والبقوليات التي تشمل الفول والعدس والفواكه المجففة مثل المكسرات والزبيب.

ممارسة التمارين الرياضية

إن ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم يساعد في شد عضلات الثدي؛ مما يمنحه مظهرًا ممتلئاً كما أنه يساهم في رفع الثديين ومنع الترهلات وتحسين مظهرها، مثل تمارين الضغط ورفع المقعد، والضغط على الصدر وتمارين اللوح الخشبي.

ممارسة اليوجا لتكبير الثدي

تعد اليوجا رياضة بسيطة وممتعة للنساء الذين لا يرغبون بالذهاب إلى النادي الرياضي، حيث أن ممارسة اليوجا بشكل منتظم يساعد في شد عضلات مناطق الجسم وتحسين مظهر الصدر؛ مما يجعله يبدو أكثر جمالًا، لذا من المهم أن تحافظ المرأة على ممارسة تمارين اليوجا لتكبير ثدييها.

كاسات تكبير الصدر

تكمن فكرة كأس تكبير الصدر على صنع قوة شفط خارجية حول مناطق الصدر؛ مما يساهم في زيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ، حيث تقوم السيدات بارتداء كأس تكبير الثدي ما يقارب عشر ساعات يوميًا لمدة 12 أسبوعًا للحصول على أفضل النتائج.

تدليك منتظم بالزيوت الطبيعية

يوجد هناك الكثير من العلامات التجارية المتنوعة من زيوت تدليك الثدي التي تباع في الأسواق، وقد يكون بعضها فعالاً والبعض الآخر غير جيد، لذا بدلًا من إنفاق تكاليف باهظة عليها يمكن استخدام بعض الزيوت الطبيعية المتوفرة في المنزل مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز من خلال تدليك الثدي بها لمدة ثلاث دقائق وتكرارها مرتين في اليوم لمدة شهرين للحصول على النتيجة المرجوة.

شاهد أيضًا: اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

تمارين تكبير الثدي بشكل طبيعي

تبحث الكثير من السيدات عن أبرز التمارين الفعالة التي تساعد في تعزيز حجم ثديهن دون اللجوء لإجراء العمليات الجراحية أو استخدام الكريمات والمراهم باهظة الثمن، سنقدم الآن بعض تمارين تكبير الثدي بشكل طبيعي، وهي كالآتي:[2]

جهاز ضغط الصدر

يركز هذا التمرين على حركة الذراعين والكتفين؛ مما يساعد في تنغيم الجلد والأنسجة العضلية حول منطقة الثدي مما يمنح الصدر حجمًا أكبر، ويمكن تطبيق هذا التمرين من خلال الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين والقدمين مفرودتين ورفع دمبل في كل يد، ثم سحب عضلات البطن والقيام بإمالة الذقن نحو الصدر بعد ذلك يتم تنزيل الدمبل للأسفل مع إبقاء المرفقين تحت الكتفين وتحريك الكتف للخلف والأسفل.

الألواح الخشبية

يعتبر استخدام الألواح الخشبية من التمارين الرائعة لتكبير الثدي وشد الجسم، وذلك من خلال الاستلقاء على البطن ثم مساندته من خلال دعم وزن الجسم على الذراعين وأصابع القدمين، ويجب ثني الذراعين أسفل الكتفين مع إبقاء الجسم مستقيمًا، يمكن ممارسة هذا التمرين لمدة دقيقتين مع تكراره عشر مرات يوميًا.

الضغط على الحائط

يكمن هذا التمرين بالوقوف أمام جدار مكشوف ووضع راحتي اليدين على مستوى الكتفين مع ثني المرفقين، ويجب الانحناء باتجاه الحائط حتى يلامس الذقن، يمكن ممارسة هذا التمرين لمدة ثلاث ثوان ثم الدفع للخلف، كما يجب الحرص على أن يكون الظهر مستقيماً أثناء ممارسة التمرين.

شاهد أيضًا: أنواع عملية شد الثدي ونصائح هامة قبل اللجوء لعملية شد الصدر

أطعمة تساعد على زيادة حجم الثدي

تسعى العديد من النساء إلى اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم للحصول على جسم مثالي وجذاب خال من العيوب، وبعد أن أجبنا على سؤال كيف اكبر ديدي؟ سنتعرف الآن على أبرز الأطعمة الهامة التي لا بد من تناولها للسيدات اللاتي يرغبن في تكبير حجم الثدي لديهن.[3]

  • منتجات الألبان: إن صدر المرأة يحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون، حيث يمكن أن يؤدي تناول منتجات الألبان والحليب الكامل الدسم المدعم بالدهون إلى تكبير حجم الثدي.
  • البابايا: إن تناول بعض أنواع الفاكهة مثل البابايا المضاف له الحليب يساعد في زيادة حجم الثدي.
  • بذور الحلبة: إن بذور الحلبة يحتوي على مصدر مدعم بالإستروجين الذي يعزز تكبير حجم الثدي، حيث يمكن استخدام بذور الحلبة من خلال تكوين عجينة من بذور الحلبة ومزجها بزيت الخردل وتدليك الثدي بها برفق.
  • بذور الشمر: يساعد بذور الشمر في تكبير حجم الثدي، حيث يمكن استخدامه عن طريق صنع خليط من بذور الشمر وزيت الزيتون وتدليكه بالصدر، كما يمكن تناول بذور الشمر بشكل مباشر.
  • بذور الكتان: يمكن إضافة بذور الكتان إلى الطعام لتكبير حجم الثدي، أو القيام بمضغه.
  • المكسرات: تتكون المكسرات بالدهون الأحادية غير المشبعة بمستويات مرتفعة، لذا فهي فعالة في بناء أنسجة الصدر.
  • فول الصويا: يحتوي فول الصويا على الفيتويستروغنز، حيث أن هذا الهرمون يلعب دورًا كبيرًا في تكبير حجم الصدر، بالإضافة إلى أنه يحد من الإصابة بالسرطان من خلال إبعاد الجذور الحرة التي تسبب ذلك.

شاهد أيضًا: تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة

علاجات منزلية لزيادة حجم الثدي

يوجد هناك الكثير من العلاجات المنزلية التي يمكن تطبيقها في المنزل بكل سهولة وبساطة لزيادة حجم الثدي، سنتعرف في هذا المقال على أبرز هذه العلاجات، وهي كالآتي:[4]

  • زيت الحلبة: إن زيت الحلبة يساهم في تكبير حجم الثدي، ويمكن استخدامه بشكل يومي قبل الذهاب للنوم للحصول على أفضل النتائج، وذلك من خلال تحضير نصف ملعقة كبيرة من زيت الحلبة وتدليكه في اليد ثم وضعها على الثدي وتدليكه برفق لمدة خمس دقائق.
  • زيت الزيتون: تستخدم معظم النساء زيت الزيتون للاعتناء بأنفسهم فهو غني بمضادات الأكسدة التي لها تؤخر ظهور علامات تقدم السن، كما أنه جيد للشعر والبشرة، ويمكن استخدامه أيضًا لتكبير حجم الثدي، وذلك من خلال تدليك ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على الثدي لمدة عشر دقائق، ويجب تكراره مرتين في اليوم.
  • زيت عشبة الليمون العطري: يعتبر هذا الزيت من أحد العلاجات المنزلية الفعالة لزيادة حجم الصدر، كما أنه يحسن مظهر الثدي لامتلاكه خصائص مضادة للأكسدة، ولتطبيقه يتم مزج عشر قطرات من زيت عشبة الليمون العطري مع 30 مل من زيت الزيتون وتدليك الثدي به لمدة عشر دقائق، وللحصول على أفضل النتائج يمكن تكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء.

ختامًا نكن قد أنهينا مقال كيف أكبر ديدي؟، كما تعرفنا على تمارين تكبير الثدي والعلاجات المنزلية الفعالة لتكبير حجم الصدر، وقدمنا أيضًا أهم الأطعمة التي تساعد في زيادة حجم الثدي.

المراجع

  1. ^ stylecraze.com , How To Increase Breast Size: 4 Natural Ways To Try , 10/09/2022
  2. ^ emedihealth.com , 4 Ways to Increase Breast Size Naturally at Home , 10/09/2022
  3. ^ pharmeasy.com , How To Increase Breast Size Naturally? , 10/09/2022
  4. ^ stylecraze.com , How To Increase Breast Size: 4 Natural Ways To Try , 10/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *