لا يمكنك تغيير حجم كل عنصر من تصميمك في كانفا

لا يمكنك تغيير حجم كل عنصر من تصميمك في كانفا

لا يُمكِنك تَغيير حَجم كُل عُنصُر مِن تَصميمِك في كانَفا، كانفا عبارة عن نظام أساسي مجاني لتصميم الجرافيك يُعد رائعًا لإجراء الدعوات وبطاقات العمل ومنشورات، تجعل واجهة السحب والإفلات تخصيص آلاف القوالب أمرًا بسيطًا وسهلاً، فهل العبارة صحيحة؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

لا يمكنك تغيير حجم كل عنصر من تصميمك في كانفا

لا يمكنك تغيير حجم كل عنصر من تصميمك في كانفا، عبارة خاطئة، حيث إن أحد أهم مُميزات تطبيق كانفا هي تغيير حجم عناصر التصاميم وتحريكها، وهو يعد تطبيق تصميم رسومي يهدف إلى السماح لك بتصميم المواد المرئية دون الحاجة إلى خبرة واسعة في تصميم الرسوم، عادةً ما تُستخدم الأداة لإنشاء رسومات وسائط اجتماعية ومقاطع فيديو بسيطة وعروض تقديمية وشرائح وملصقات وغيرها من الأصول المرئية.

فوائد تطبيق كانفا

من المنظمات العالمية مثل Zoom إلى الشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم، يستخدم الآن أكثر من 85 مليون شخص كانفا كل شهر لإنشاء كل شيء من العروض التقديمية إلى العصف الذهني والرسومات الاجتماعية ومقاطع الفيديو وتقارير التسويق والمواقع الإلكترونية وتصاميم للموظفين والمزيد.[1]

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال لا يُمكِنك تَغيير حَجم كُل عُنصُر مِن تَصميمِك في كانَفا بالإضافة إلى معلومات أخرى حول نوعية الأشخاص الذين يستخدمون كانفا.

المراجع

  1. ^ websitebuilderinsider.com , What Is Special About Canva? , 16/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *