ماذا تعني انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه

ماذا تعني انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه
انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه

انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص الراغبين في الاستفادة من كافة خدمات بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم برامج التمويل الاجتماعي المختلفة لكافة الآسر والفئات الأكثر احتياجًا في مختلف مناطق المملكة، ويهدف أيضًا إلى تقديم عدد كبير من الخدمات المالية وغير المالية المناسبة لكافة الأشخاص، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن ظهور رسالة  انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه.

معلومات عن بنك التنمية الاجتماعية السعودي

بنك التنمية الاجتماعية السعودي أو بنك التسليف والادخار، واحد من البنوك السعودية الهامة التي تعمل على تقديم منتجات التمويل الاجتماعي وتقديم القروض الاجتماعي منذ تأسيسه في عام 1971 ميلادية، وكانت بداية النشأة برأس مال يبلغ حوالي 5 مليون ريال سعودي، وأصبح يعمل البنك على تقديم العديد من القروض المهنية لكافة الأشخاص بداية من عام 1983 ميلادية، وقد ارتفع رأس مال البنك إلى أكثر من 50 مليار ريال سعودي.

شاهد أيضًا: بوابة ريف تسجيل الدخول للأسر المنتجة 1443 reef.gov.sa

انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه

تدل انت مرشح مبدئيًا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجه، على قبول طلبك المقدم بشكل مبدئي للحصول على منتجات بنك التنمية الاجتماعية بشكل مبدئي، والاستفادة من قرض منتجات التمويل الاجتماعي والتي تصل إلى 60 ألف ريال سعودي وفي بعض الحالات تصل إلى حوالي 250 ألف ريال، ويجب عليك استكمال إجراءات التقديم لدى البنك.

حيث يتيح البنك إمكانية صرف المبالغ دفعة واحدة وتصل فترة السداد إلى خمس سنوات شاملة فترة السماح والتي تقدر بحوالي ستة أشهر كاملة، وتقدم تلك القروض من بنك التسليف والادخار لجميع المواطنين والمواطنات بداخل المملكة، وذلك مع تسهيلات مميزة.

شاهد أيضًا: شروط الحصول على قرض نفاذ العمل الحر من بنك التنمية الاجتماعية

مميزات قروض منتجات التمويل الاجتماعي

إن قروض منتجات التمويل الاجتماعي تمتلك العديد من المميزات الهامة والتي تم توفيرها لجميع المواطنين والمواطنات وهي:

  • يتم تقديم قروض بدون فائدة للمنشآت الناشئة والصغيرة.
  • تصل قيمة القروض المقدمة من البنك إلى 60 الف ريال.
  • ان فترة السماح للقرض تبلغ حوالي خمس سنوات كاملة.
  • من الممكن سداد قيمة القرض على أقسام ميسرة.
  • يمكن للأسر والفئات الخاصة والترميم الحصول على القروض التمويلية.

شاهد أيضًا: بوابة التقديم بنك التنمية الاجتماعية كفالة .. نماذج الكفالة الشخصية

طرق التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية

عمل بنك التنمية الاجتماعية بداخل المملكة العربية السعودية، على إتاحة العديد من وسائل التواصل لجميع الأفراد الراغبين في الاستفسار وطرح الشكاوى لدى البنك والاستعلام عن المنتجات المقدمة من البنك، حيث يمكن التواصل على رقم بنك التنمية الاجتماعية المجاني 920008002 من أجل التعرف على كافة تفاصيل التقديم على القروض والمنتجات المتوفرة، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني care@sdb.gov.sa.

شاهد أيضًا: رابط تسجيل دخول برنامج ريف للدعم المادي للأسر المنتجة reef.gov.sa

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ماذا تعني انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للاسر المنتجه ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول قروض البنك.