من هو مالك مقهى المزاج المغربي في الرياض

من هو مالك مقهى المزاج المغربي

من هو مالك مقهى المزاج المغربي في الرياض، يعتبر مقهى المزاج المغربي من أشهر المقاهي الموجودة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية إذ يُعرف بتنوع أصناف المشروبات التي يقدمها وجودتها، وسيتم التطرق من خلال موقع محتويات إلى مالك المقهى السابق في الرياض، وذلك في السطور القادمة من المقال التالي.

من هو مالك مقهى المزاج المغربي في الرياض

مالك مقهى المزاج المغربي في الرياض هو الأستاذ مهدي بن ناصر السبيعي الذي يعتبر من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية حيث قام بالاستثمار الناجح في مشروع “مقهى المزاج المغربي” الذي حقق الكثير من الأرباح، وحظي بشهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية وبقية الدول العربية، يمتلك مقهى المزاج العديد من الأصناف التي تلبي كامل الأذواق والطلبات بالإضافة إلى الديكور الجميل الذي يجذب الناس من مختلف فئات المجتمع لزيارته والاستمتاع بأجوائه الجميلة.

مينو مزاج مغربي

يعتبر مينو مزاجاً مغربي متنوعاً وغنياً حيث يضم عدد كبير من الأصناف التي تلبي جميع الأذواق والرغبات من المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى مشروبات الأطفال، ويمكن تلخيص أصناف مينو مزاج مغربي بما يلي:[1]

  • الشاي: هناك عدة أنواع من الشاي مثل الشاي المغربي والشاي المغربي بالليمون وشاي كرك وشاي إنجليزي.
  • مخبوزات وساندويتش: يمكن القول بأن الدونت والكوكيز والكرواسان والساندويتش هي الأصناف الرئيسية الموجودة.
  • فرابتشينو: يندرج تحت هذا الصنف مجموعة من الأنواع مثل موكا كرش ولاتيه كرش وجافا كرش وتوفي كرش.
  • إيطاليانو: يعتبر الإيطاليانو من الأصناف المميزة لدى مقهى المزاج المغربي حيث يحتوي على مزيج من القهوة الأمريكية المحضرة على الطريقة الإيطالية.
  • مشروبات باردة: يقدم المقهى العديد من المشروبات الباردة مثل آيس سبانيش لاتيه وايس بستاشيو لاتيه ومخلوط بلاك وريلاكس وريد بول.
  • مشروبات أطفال: يقدم المقهى الكراميل بالحليب وكيدز كوكو كشراب للأطفال.

شاهد أيضًا: افضل قهوه في بارنيز ودليل أجود أنواع القهوة في بارن كافيه

تضامن مزاج مغربي مع فوز المغرب

عبّر مقهى مزاج مغربي بمختلف فروعه عن تضامنه مع المنتخب الوطني وفخره بالنجاح الذي حققه، وقد عبّر عن ذلك بتقديمه شاي مغربي مجاني مع كل فاتورة في المقهى؛ مما جعل الكثير من الزبائن ينظرون له هذه الخطوة الإيجابية، ويمكن القول بأن ذلك انعكس على المدخول الكلي للمقهى، فزادت شعبيته وأصبح أكثر شهرة على مستوى الدول العربية ككل.

وهنا ينتهي المقال حيث تمت الإجابة عن سؤال من هو مالك مقهى المزاج المغربي في الرياض، كما تم التطرق إلى أصناف مينو مزاج مغربي.

المراجع

  1. ^ hungerstation.com , https://hungerstation.com/sa-en/restaurant/al-kharj/afja/34594 , 14/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *