ما هو اكبر مول في جدة

اكبر مول في جدة

ما هو اكبر مول في جدة من الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص من عشاق التسوق في منطقة جدة، من أجل معرفة كافة التفاصيل حول أماكن المولات ومراكز التسوق الشهيرة في المنطقة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أكبر وأهم الموالات ومواعيد العمل الخاصة بكل منها.

مدينة جدة

مدينة جدة، هي أحد محافظات منطقة مكة المكرمة، تقع في غرب المملكة العربية السعودية، على ساحل البحر الأحمر، حيث تبعد عن العاصمة السعودية الرياض ما يقرب من 949 كم تقريباً، بينما تبعد عن  مكة المكرمة 79 كيلو متراً، وتبعد عن المدينة المنورة حوالي 420 كم، وتعد العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، كما إنها الوجهة الأولى في المملكة للسائح سواء من خارج المملكة أو من داخلها، يصل عدد سكان المدينة حوالي 3,456,259 نسمة.

ما هو اكبر مول في جدة

تمتلك مدينة جدة السعودية العديد من المولات ومراكز التسوق الشهيرة، والتي تعمل على خدمة جميع السائحين القادمين إلى المنطقة ومن أبرزها: [1]

شاهد أيضاً: اين تقع مدينة جدة

العرب مول

العرب مول هو أكبر أماكن التسوق المتواجدة في منطقة جدة؛ كما يعد من أفضل مولات المنطقة على الإطلاق، ويمتد المجمع على مساحة 261000 متر مربع، كما يحتوى على 16 مدخلاً متوزعة في محيط المول بالكامل، ويضم أكثر من 300 محل تجاري بالإضافة إلى عدد كبير من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال ويتواجد بداخله العديد من المطاعم والمقاهي.

مواعيد العمل في العرب مول جدة

يعمل العرب مول في جدة طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ويعمل في يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساءً وحتى 11.30 مساءً.

عزيز مول‏

عزيز مول من أشهر مراكز التسوق في منطقة جدة، والذي يمتد على مساحة 72153 متر مربع، يتكون من طابقين بكامل المساحة الخاصة بالمول، ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي تناسب جميع الفئات بدون استثناء، ويتميز المول بتقديم العديد من العروض في مواسم التخفيضات، كما يتواجد طابق مخصص للأطفال.

مواعيد العمل في عزيز مول‏

يعمل عزيز مول في جدة على مدار الأسبوع ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، عدا يوم الخميس والذي يستمر العمل فيه إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رد سي مول جدة

رد سي مول جدةرد سي مول هو من مراكز التسويق الشهيرة في منطقة جدة، يقع في الضاحية الشمالية من  المدينة، وتحديداً غرب طريق الملك عبدالعزيز جنوب ميدان الكرة الأرضية، على مساحة 242.200 متر مربع، ويمتلك فندق ومبني مكتبي متعدد الطوابق، ويتضمن المركز 18 مدخلاً وساحة كبيرة لمواقف السيارات، ويحتوى على مدينة ألعاب متكاملة والعديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية، ويمتلك أكبر نافورة داخلية وأكبر سقف زجاجي.

مواعيد العمل في رد سي مول

حددت إدارة المول مواعيد العمل على مدار الأسبوع والتي جاءت كالتالي:

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.
  • الخميس: من الساعة العاشرة وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • الجمعة: من 1:30 ظهراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

الصيرفي مول جدة

الصيرفي ميجا مول، واحد من أكبر مراكز التسويق في منطقة جدة، حيث يقع في شارع التحلية وشارع الستين في المدينة على مساحة 100 ألف متر مربع، يمتلك المول حوالي 200 متجر من الماركات العالمية والمحلية، كما يمتلك صالة ألعاب مخصصة للأطفال والكبار، والتي تضم كافة الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار السنية.

مواعيد العمل في الصيرفي مـول جدة

بينما جاءت أوقات دوام الصيرفي مول جـدة كالتالي:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الواحدة مساءاً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى الثانية عشر منتصف الليل.
  • يوم الجمعة: من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

شاهد أيضاً: ما هو اكبر مول في الرياض

جدة مول

جدة مول هو مركز تسوق متكامل يقع في قلب مدينة جدة في جنوب شارع التحلية، يمتد على مساحة تصل إلى 300 ألف متر مربع، حيث إن المركز عبارة عن طابق أرضي يحتوي على العديد من ألعاب الأطفال والمطاعم وأماكن الاستراحة مع توجد المئات من المحلات والعلامات التجارية المحلية والعالمية في الطابق الأول والثاني، ويعد واحد من أشهر مراكز التسوق في جدة على الإطلاق.

مواعيد العمل في جدة مول

حددت إدارة جدة مول مواعيد العمل لجميع المحلات والتي جاءت كالتالي:

  • يومياً من 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

الاندلس مول جدة

الأندلس مول من مراكز التسوق الشهيرة والكبيرة بداخل منطقة جدة، حيث يقع على طريق الملك عبدالله مقابل ميدان الملك عبدالعزيز في منطقة مركز المدينة، ويمتد على مساحة تقدر بـ 120 ألف متر مربع، بينما تصل المساحة التأجيرية بداخله إلى أكثر من 86.000 متر مربع، يمتلك أكثر من 350 محل تجاري في مختلف الطوابق، وحصل على جائزة سيتي سكيب كأفضل مشروع تجاري وتجزئة في عام 2009، ويبلغ عدد الزوار السنوي للمول أكثر من 11 مليون زائر.

مواعيد العمل في الأندلس مـول جـدة

جاءت مواعيد العمل في الأندلس مول جدة كالتالي:

  • من السبت إلى الخميس: يبدأ العمل في تمام الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:30 مساءاًً.
  • الجمعة: من الساعة 1:30 مساءاً حتى 12 منتصف الليل.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال اكبر مـول في جـدة، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول أماكن التسوق الشهيرة في منطقة جدة السعودية.

المراجع

  1. ^ jeddah.sa , 10 أماكن للتسوق , 16/01/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *