ما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي

ما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي

ما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي، من أشهر الألعاب في العام الماضي هي لعبة فري فاير، وتعتبر من أكثر الألعاب انتشارا حول العالم، ومتاح تحميلها من متجر جوجل بلاي، وقد حصلت لعبة فري فاير على لقب أفضل لعبة شعبية.

ما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي

حل لغز اما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي هو الباندا، الدب الصيني أو الباندا من الحيوانات الصينية التي يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال الهالات السوداء الموجودة حول عينيها، وأذنيها، وتغطي جسمها المستدير، كما حصلت لعبة فري فاير على لقب أفضل لعبة شعبية، في تصويت أجراه متجر جوجل بلاي، وتم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في الخامس من شهر ديسمبر عام 2019، واشتهرت بشكل كبير حتى فازت في التصويت عام 2019، وحققت أكثر من مليار دولار حول العالم، وفي عام 2020 تم إصدار النسخة الجديدة من اللعبة بعنوان فري فاير ماكس، وأصبحت متاحة في الشرق الأوسط.

حيوان الباندا

حيوان الباندا من الحيوانات التي تتغطى بالشعر الكثيف ويختلط لونها بين الأسود والأبيض، ويقدر طول الباندا بحوالي 1.50 متر وارتفاعها 79 سم بمستوى الكتف، فيما يصل وزنها لحوالي 150 كم للذكور، وأما الإناث فقد تختلف أوزانهم وتصل إلى 125 كجم، الباندا تتغذى على الأعشاب بنسبة 99 % تقريبا، وتقضي الباندا وقتها في غابات الخيزران، الباندا العملاقة قادرة على التسلق والاحتماء في الأشجار الجوفاء، وتقوم بإنشاء أماكن مخصصة لها ولا تعتمد على البيات الشتوي مثل باقي الدببة بأنواعها المختلفة.

وحيوان الباندا قادر على أكل اللحوم كغيره من الأنواع، ولكن الباندا تعتمد بشكل كبير في تعويض أجسامها بالبروتينات من خلال الخيزران الذي تتناوله بشكل كبير، حيث تبلغ كمية الخيزران الذي تتناولها الباندا من 9 كيلو جرام إلى 14 كيلو جرام من الخيزران يوميا، وتعتبر الباندا من الحيوانات المهددة بالانقراض، حيث لجأ الصينيون إلى التلقيح الصناعي لاستمرار زيادة أعدادها، وساعد في ذلك أيضا إصدار بعض القوانين الذي ساعدت في الحد من انتشار البشر الموجودون في الغابات وتركها لتستمر التزاوج، وبالفعل زادت أعداد الباندا في العالم إلا أنها لا تزال مصنفة على أنها حيوانات نادرة.

شاهد أيضاً: فاكهة مكونة من 4 حروف الرابع والثاني والاول يكون اسم حيوان

العاب الغاز مسلية

الالغاز من الألعاب المسلية والتي تساعد على التفكير ولذلك سوف نقدم لكم مجموعة من الالغاز الممتعة مع حلها فيما يلي:

  • ما هو الشيء الذي ترميه في البحر كلما نحتاجه؟ الإجابة هي: شبكة الصيد.
  • الشيء الذي إذا سقط على رأسك لا يجرحك؟ الإجابة هي: المطر.
  • ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلج لا يبرد؟ الإجابة هي: الفلفل الحار.
  • ما هو الشيء الذي له أوراق وليس نبات، ولديه جلد وهو ليس حيوان؟ الإجابة هي: الكتاب.
  • إذا حذفت أوله أصبح عظيم الشأن، وإذا تجاهلت وسطه أصبح عدوا للبشر، وإذا حذفت أخره أصبح باهظ الأثمان، وإذا عكسته ربما تقشعر له الأبدان؟ الإجابة هي: درب.
  • يشم باللسان وليس لديه أذان ويخشاه الإنسان فما هو؟ الإجابة هو الثعبان.
  • حامل ومحمول ويابس ومبلول فما هو؟ الإجابة هي السفينة.
  • ما هو الحيوان الذي يستخدم انفه في الأكل والشرب؟ الإجابة هي: الفيل.
  • صديق لكل البشر يمشي معهم في الضوء فقط ولا يمشي أبدا في الظلام فما هو؟ الإجابة هو ظل الإنسان.
  • اسم فاكهة مكون من ثلاثة أحرف، إذا أبدلت الحرف الأول والثالث من الاسم فلا يتغير ما هو؟ الإجابة هي: التوت والخوخ.
  • ما هو الشيء الذي تكون اورقه على الشجر خضراء، وإذا نزلت إلى الأسواق أصبحت سوداء، وإذا أخذته إلى البيت تصبح حمراء؟ الإجابة هي: الشاي.

شاهد أيضاً: الحيوان اللي كانوا يقدسونه في مصر ايام الفراعنة

في النهاية نكون قد جاوبنا على ما هو الحيوان الأليف الذي حمله اللاعبون أكثر في العام الماضي، وكانت الإجابة هي الباندا، كما قدمنا لكم مجموعة من الالغاز المسلية مع حلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *