ما هو الرقم الالي لمستشفى الرازي

الرقم الالي لمستشفى الرازي

ما هو الرقم الالي لمستشفى الرازي ؟ حيث يمتلك كلّ مستشفى من مستشفيات دولة الكويت رقمًا آليًا يُميّزه عن المستشفيات الأخرى، ويُعدّ هذا الرّقم موضع الاستدلال على العنوان، ويتم الاستفادة من الرّقم الآلي في الفترة الحاليّة عند طلب تصريح خروج خلال فترة الحظر التي تشهدها الأراضي الكويتية؛ كإحدى الإجراءات الوقائيّة والاحتياطيّة المعمول بها في البلاد، ولهذا سنُقدّم لكم الرّقم الآليّ الخاصّ بمستشفى الرازي في دولة الكويت.

مستشفى الرازي

مستشفى الرازي من المستشفيات الحكوميّة في دولة الكويت، يقع في منطقة الصباح التخصصية الصحيّة، ويعود تأسيسه إلى العشرين من فبراير لعام 1984م، في منطقة الصّباح التّخصّصيّة الصّحّيّة،  ويتربع على مساحة قدرها 11 آلاف متر مربع، ووهو أحد المستشفيات المتخصّصة بجراحة العظام، وتضمن 306 أسرة موّزعة على 10 أجنحة للرجال والنساء، كما يضمّ خمسة أقسام تتوّزع على الآتي: قسم المختبرات وقسم العلاج الطّبيعيّ وقسم الصيدلة وقسم الحوادث بالإضافة إلى قسم السّجلّات الطّبّيّة والإحصاء.[1]

الرقم الالي لمستشفى الرازي

إنّ الرّقم الآلي لمستشفى الرازي هو الرقم (90159073) المتخصص بجراحة العظام في دولة الكويت، وهو الرّقم المخصص لعنوان مستشفى الرازي الحكوميّ، ولا يُمكن تكرار هذا الرّقم لأي مستشفى آخر، حيث يُعتبر الرّقم الآلي بمثابة دليل الاستدلال على كافّة العناوين لمناطق الكويت، ويُستفاد من هذا الرّقم في اتمام العديد من المعاملات والخدمات الإلكترونيّة التي يستدعي تنفيذها إلى توّفر الرّقم الآلي لعنوان المبنى أو اوحدة السكنيّة.

شاهد أيضًا: خطوات الاستعلام عن الرقم الآلي للعنوان الكويت 

رقم مستشفى الرازي

قام مستشفى الرازي بتوفير رقمًا مخصصُا لخدمة العملاء، والإجابة على كافّة الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المراجعون من المقيمين أو المواطنين في دولة الكويت، ويمكنكم التّواصل مع قريق خدمة عملاء المستشفى من خلال الاتّصال على رقم الهاتف 24846000 – 24832822 مباشرة.

اقرأ أيضًا: ما هو الرقم الالي لمستشفى العدان

كيفية الاستعلام عن الرقم الآلي لمستشفيات الكويت

يُمكنكم الحصول على الرّقم الآلي لعناوين المستشفيات المختلفة في دولة الكويت من خلال تطبيق Kuwait Finder‏، وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • الدخول مباشرةً إلى تطبيق كويت فايندر (Kuwait Finder‏)؛ وذلك بعد تحميله على أجهزتكم الذكيّة؛ حيث يتم تحميله لأجهزة الأندرويد “من هنا“، بينما يتم تحميل تطبيق كويت فايندر لأجهزة الأيفون “من هنا“.
  • تسجيل الدخول الى البرنامج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (جوجل، أو فيسبوك، أو تويتر)، أو رقم الهاتف، أو البريد الالكتروني، أو كضيف للاستفادة من جميع مميزات التطبيق.
  • ثمَّ تشغيل نظام الموقع المتواجد على الجهاز.
  • التأكد من تكبير حجم الخريطة من أجل تحديد الموقع.
  • ثمَّ الضغط على (البحث باستخدام أسماء الجهات).
  • إدخال اسم الجهة المراد الاستعلام عن الرقم الآلي، وهنا يتم إدخال (اسم المستشفى).
  • ومن ثمَّ سيظهر أمامكم العنوان الآلي لاسم المستشفى الذي تمَّ إدخاله، والذي تمَّ تحديده على الخريطة عبر تطبيق الكويت فايندر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على الرقم الالي لمستشفى الرازي، وهو (90159073) الذي ينفرد به مستشفى الرّازي التخصصي لجراحة العظام في الأراضي الكويتيّة، كما قدمنا لكم الرقم الموّحد لمستشفى الرازي.

المراجع

  1. ^ kma.org.kw , الدليل الطبي , 12/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *