ما هي اسماء فرقة بلاك بينك 2024 بالصور

اسماء فرقة بلاك بينك

ما هي اسماء فرقة بلاك بينك 2024 بالصور، حيث تعتبر هذه الفرقة من أشهر فرقات الغناء الكورية، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويقدم موقع محتويات أهم المعلومات عن الأعضاء الأربعة لهذه الفرقة، مع استعراض صور كل واحدة منهن.

اسماء فرقة بلاك بينك

تعتبر فرقة بلاك بينك من أشهر فرقات الغناء الكورية، وتحظى هذه الفرقة بجماهيرية واسعة وصلت حتى عالمنا العربي، وتتألف هذه الفرقة من أربع مغنيات، فيما يلي سيتم التعريف بكل منهن وذكر أهم المعلومات الشخصية عنها.[1]

كيم جيسو

والتي تعرف باسم جيسو، وهي مغنية شهيرة، كورية الجنسية، تبلغ من العمر حوالي 28 عامًا، فهي من مواليد 3 يناير كانون الثاني لعام 1995 ميلادي.

جيسو

اقرأ أيضًا: اسماء اولاد بحرف العين ع 

جيني كيم

والتي تعرف بلقب جيني، وهي مغنية ورابر مشهورة، تحمل الجنسية الكورية، وتبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، فهي من مواليد 16 يناير كانون الثاني لعام 1996 ميلادي.

جيني

روزان بارك

والتي تعرف بلقب روزي، وهي مغنية وراقصة، تحمل كل من الجنسيتين النيوزلاندية والكورية الجنوبية، وتبلغ من العمر حوالي 26 عامًا، فهي من مواليد 11 فبراير شباط من عام 1997 ميلادي.

روزي

لاليسا مانوبان

والتي تعرف بلقب ليسا، وهي مغنية ورابر وراقصة، تحمل الجنسية التايلاندية، وتبلغ من العمر ما قارب ال 26 عامًا، فهي من مواليد 27 مارس آذار لعام 1997 ميلادي.

ليسا

وفي الختام يكون قد تم التعرف على اسماء فرقة بلاك بينك إلى جانب ذكر أهم المعلومات الشخصية وصورة كل واحدة من أعضاء هذه الفرقة الكورية الغنائية الشهيرة.

أسئلة شائعة

  • من  هي فيجوال بلاك بينك؟

    آن فيجوال بلاك بينك هي المغنية الشابة جيسو، وهي المغنية الأساسية لهذه الفرقة.

  • كم عمر جيسو من فرقة بلاك بينك؟

    تبلغ المغنية جيسو من فرقة بلاك بينك من العمر حوالي 28 عامًا، فهي من مواليد عام 1995 ميلادي.

المراجع

  1. ^ blackpinky.com , الموقع الرسمي لفرقة بلاك بينك , 02/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *