متى تأسست شركة نخبة العود

متى تأسست شركة نخبة العود

متى تأسست شركة نخبة العود صاحبة السيط الحسن والرائحة العطرة، وهو سؤال تم طرحه في مواقع التواصل من قبل بعض الأشخاص في المملكة العربية السعودية، لمعرفة معلومات أكثر وأوفى عن تلك الشركة المميزة والرائدة في مجال العطور، والتي حصّلت سمعة طيبة وسيرة ذاتية عطرة ضمن فترة قصيرة، وفي ذلك يهتم موقع محتويات ويحرص على سرد باقة من الأجوبة المميزة على أسئلتكم.

متى تأسست شركة نخبة العود

تأسست شركة نخبة العود في عام 2007 للميلاد، وقد عرف عن الشركة أنّها ذات بناء متين ومميز وامتازت بالحضور القوي على خارطة الشركات المختصة في توزيع العطور الشرقية والغربية عبر فروع متعددة، فقد الشركة بجدارة على توزيعها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي على العموم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا بما يخص الشركة أنها تسير بخطى ثابتة نحو تجسيد تطلعات طموحة في افتتاح الفرع رقم 350 في خطوة لمنافسة أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور إقليميا وعالميًا وذلك بإشراف النخبة الكبيرة من الكوادر البشرية المؤهلة لتحقيق أعلى مستويات الرضى للعملاء والنجاح للشركة.

شاهد أيضًا: متى تأسست شركة نادك

نبذة عن شركة نخبة العود

وهي من الشركات المميزة والرائدة التي بدأت في المملكة العربية السعودية كما أسلفنا وتحديدًا في الرياض لعام 2007 للميلاد، وانطلقت من هناك في رحلة التوسع والانتشار برؤيتها الخلاقة التي قامت بها على العلم والخبرة، وأخيار الأشخاص المناسبين لتلك المهمة، لتتوزع في أنحاء المملكة كافة، وتنطلق منها نحو جميع العواصم العربية بلا استثناء، ومن الجدير بالذكر أن عدد فروعها لتاريخ يبلغ حوالي 350 فرع تقريبًا.

وتتنوع المنتجات التي تقدمها الشركة لتشتمل على عدد كبير جدًا من أصناف العطور العالمية ما بين العطور الرجالية، والعطور النسائية، وبالتزامن مع طرح شركة نخبة العود لأضخم مجموعة من أفخم أنواع البخور والعود التي يأتي إليها الأفراد من كل مكان في العالم للحصول عليها والتمتع بالتميّز الذي تبيعه الشركة.

فروع شركة نخبة العود في المملكة والخليج

وفي صدد الحديث عن تأسيس الشركة لا بدّ لنا أن نعرّج على فروعها الممتدة على طول خارطة المملكة العربية السعودية والخليج العربي، ففي عام التأسيس تم افتتاح 13 فرع بجدة والباحة وجيزان والمدينة، ثم 11 فرع عام 2008م، وفي 2009م تم افتتاح 23 فرع تشمل مناطق أخرى منها مكة المكرمة وأبها والخميس والدمام وتبوك والقصيم والخبر والأحساء والطائف، و فرعاً في الكويت، أما في 2010م فقد دشنت “نخبة العود” 26 فرع لتأكيد وصولها لعملائها في جميع مناطق المملكة، وانضمت في عام 2011م كل من بيشة وسكاكا وعرعر، تلاها 21 فرع جديد.

كما شملت خريطة التوسعات في عام 2012م 24 فرعاً ضمت الإمارات، وسلطنة عمان، وقطر، وكان بلوغ قمة الحضور في عام 2014م بافتتاح 77 فرعاً جديداً، ثم 48 فرعًا في 2015م، لنؤكد حضورنا القوي بالقرب من عملائنا في المملكة والخليج العربي، أمّا في عام 2016م فقد افتتحنا 15 فرعاً تنضم إلى قوافل نخبة العود لنكمل بالإنجازات سجلنا الحافل بالنجاح، وتمتد الافتتاحات وفق خريطة التوسع الجغرافي هذه لتبلغ 340 فرعاً حتى عام 2018م.

شاهد أيضًا: متى تأسست شركة الاتصالات السعودية

مراكز نخبة العود في مدينة الرياض

ولأنها البداية الجميلة والعاصمة الاقتصادية العالمية للمملكة والإقليم، فقد حرصت شركة نخبة العود على تغطية عملاءها في كافة أحياء وضواحي مدينة الرياض، وحرصت أشد الحرص على تغطية كافة الأماكن لتكون في خدمة زبائنها الكرام، وفي ذلك نسرد لكم عناوين الشركة:

  • الرياض جاليري (الأرضي-بوابة سبعة)
  • القصر مول (الدور الأرضي-يسار بوابة5)
  • العثيم مول الربوة (الأرضي -جهة سوبر ماركت العثيم-يسار بوابة2)
  • العثيم مول خريص (الأرضي-بوابة أربعة-بوابة2)
  • تالا مول (الدور العلوي)
  • سلام مول (الدور الأول-ليس الأرضي-يسار بوابة رقم 3-مقابل هاجري بنده)
  • أطياف مول (الدور الأرضي-يمين بوابة واحد)
  • قرطبة بلازا.

شاهد أيضًا: متى تأسست شركة بيسل

وش أفضل عطور نخبة العود 1442-2021

وقد حرصت شركة نخبة العود على طرح أنواع وأصناف مميزة جدًا من العطور، وعلى تحديث باقات العطور التي تقوم الشركة على إحضارها، وقد أبدعت في ذلك المجال باختيار مؤهلين لتلك المهمة، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل العطور التي لفتت انتباه الرجال في الخليج العربي:

  • عطر مشاعر الذهبي: يبرز عطر مشاعر الذهبي لكونه أحد أفخم وأرقى عطور نبخة العود ذات اللمسة السحرية الممتازة الأنيقة التي تحاكي الكمال والرفاهية، تتجسد رائحة عطر مشاعر الذهبي في رائحة الفواكه التي تمتزج مع الفانيليا والبات شولي مكونة بذلك عطر مثير للجدل.
  • عطر خواطر: تتجسد أبرز مكونات عطر خواطر من روائح زهرة البر غموت إضافة إلى رائحة زهور التبغ متبوعة بذلك مع رائحة زهرة البرتقال، إلى جانب رائحة زهرة البات شولي ورائحة الفلفل الوردي ورائحة الوردة الدمشقية لتتوج برائحة المسك الابيض ورائحة خشب الصندل، تضفي هذه النوتات العطرية رائحة فواحة مثيرة وهي أكثر اغراء.
  • عطر فلورا: يعد عطر فلورا من أفضل عطور نخبة العود ذات الثبات والرائحة المنعشة النسائية المثيرة للانتباه، يتميز عطر فلورا للنساء من نخبة العود بكونه عطر ثابت وهادئ ما يعني أنه ينبض بالحيوية والنشاط.
  • عطر فاطمة: كسب عطر فاطمة من نخبة العود قلوب عشاق عطور نخبة العود، إذ يأتي برائحة فواحة مثيرة وهي أكثر اغراء من اي عطر اخر، حيث دمجت تركيبة هذا العطر لتتناسب مع النساء مع روائح عشبية ممزوجة برائحة العسل الطيبة، تبرز خصائص هذا العطر تدريجياً لتأسر حواس مرتديها ولتجذب الاهتمام في بيئة العمل.
  • عطر هو من نخبة العود: تتشكل أبرز مكونات عطر هو من نخبة العود من رائحة الليمون ورائحة الهيل ورائح الزعفران إضافة إلى رائحة اللافندر ورائحة المسك ما يعطي رائحة فواحة ذكورية تشكل رغبة لدى كل رجل، ومع ذلك، ملئ عطر هو بمزيد من الفخامة والرقي مع رائحة نفاذة تزيد رونقا مع مرور الوقت.

شاهد أيضًا: متى تاسست شركة هانكوك .. معلومات عن شركة هانكوك للاطارات

جوائز في طريق النجاح

فمن الجدير بالذكر أيضًا، أن الشركة قد تمكنت بهذا الفكر الخلاق والإستراتيجية المدروسة في إعداد باقات متنوعة من العطور المتميزة، والتي تلقى تقدير وشغف العملاء لذا فقد التفتت المؤسسات المعنية والخبراء إلى حجم الحضور والتألق لـ “نخبة العود” فحظيت بالكثير من الجوائز الكبرى منها:

  • جائزة الأفضل ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجا لعام 2014م.
  • نفس الجائزة في عام 2015م على مستوى المملكة.
  • جائزة أفضل عطر شرقي في حفل أوسكار العطور لعطر عود مود في عام 2014م.
  • جائزتين في حفل أوسكار العطور عام 2015م لعطر مشاعر كأفضل عطر عربي بتصويت الجمهور، وعطر كانوا كأفضل عطر غربي بتصويت لجنة التحكيم.
  • جائزتين في حفل أوسكار العطور عام 2016م لعطر جولد بيور بلاك وعطر ليالي، وقد حصل عطر جولد بيور بلاك على جائزة العطر العربي الأكثر شعبية، بينما حصل عطر ليالي على جائزة العطر النسائي العربي المفضل.
  • شهد عام 2017م أحدث الجوائز بحصول العطرين روزيه نوار وكوتير على جائزة “أوسكار العطور للعام 2017م وهي من أهم الجوائز التي تمنح للابتكارات والتميز التصنيعي في مجال العطور، وأقيم الاحتفال بفندق برج العرب بدبي، وهو الحدث الأبرز محلياً ودولياً.

شاهد أيضًا: متى تأسست الشركة السعودية للكهرباء

رقم خدمة العملاء نخبة العود

وفي صدد الحديث عن تاريخ تأسيس الشركة، فقد قامت الشركة ومنذ تأسيسها على بناء علاقة ممتازة وأنيقة مع زبائنها وعملاءها على امتداد المملكة والخليج، وقد حرصت أن تعطيهم كل الاهتمام والرعاية وأن تختار ما يناسب شخصياتهم، وفي ذلك طرحت الشركة أرقام للتواصل والاستفسار عن أي شيء في خصوص مواعيد الدوام أو الفروع او الأصناف الجديدة، في بيان رسمي على منصّاتهم عبر السوشيال ميديا، بقول: نحن نسعى دائما إلى الحفاظ على الاتصال الدائم مع عملائنا ونحن دائماً نتطلع لتحقيق كافة رغبات العملاء و الرد على كافة استفساراتكم.

  • اتصال / واتس آب: 00966545001133
  • البريد الإلكتروني: cs@oudelite.com

قد يهمك أيضًا: عام كم تأسست السعودية .. متى تأسست المملكة العربية السعودية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه جوبا سؤالكم متى تأسست شركة نخبة العود، لننتقل عبر سطور المقال للتعريف بالشركة وفروعها في المملكة والرياض تحديدًا ثم لننتقل للتعريف بأفضل وأرقى باقة من العطور، ولنختم أخيرًا مع رقم خدمة العملاء نخبة العود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *