متى صلاة الاستسقاء في السعودية 1444

متى صلاة الاستسقاء في السعودية 1444

متى صلاة الاستسقاء في السعودية 1444، تأسيًا برسول الله محمد -صلى الله عليه وسلم- وطلبًا للغيث، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لإقامة صَلاة استسقَاء في المملكة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد صَلاة الاستسقَاء في السُعودية وكم باقي على إقامتها.

متى صلاة الاستسقاء في السعودية 1444

وفق ما أعلنه خادم الحرمين الشريفين، فإن موعد صَلاة الاستسقَاء في السُعودية سيكون في يوم الخميس الموافق 23/ربيع الثاني/1444هـ الواقع 17 نوفمبر 2022 م، وذلك بعد شروق الشمس بخمس عشرة دقيقة. وقد دعا خادم الحرمين للصلاة والإكثار من الدعاء وطلب التوبة والتقرب إلى الله، وأن يفرج الله الكربات عن المسلمين أجمعين، وفيما يلي بيان الصادر عن الديوان الملكي حول صَلاة الاستسقَاء:

“نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم”.

كم باقي على صَلاة الاستسقاء في السعودية 1444

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لإقامة صَلاة الاستسقاء للتقرب من الله وطلبًا للغيث، وفيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لصَلاة الاستسقَاء في المملكة:[1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على متى صَلاة الاستسقاء في السعودية 1444 ، كما ذكرنا كم باقي على صَلاة الاستسقاء في السُعودية 1444.

المراجع

  1. ^ twitter , أخبار قناة السعودية , 15/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *