متى يفتح الفحص الدوري بالدمام

متى يفتح الفحص الدوري بالدمام

متى يفتح الفحص الدوري بالدمام؟، حيث تعد عملية الفحص الدوري للمركبات من العمليات الضرورية لضمان سلامة وأمان المركبات بكافة أنواعها، وتوجد العديد من مراكز فحص المركبات في مختلف المحافظات على مستوى المملكة العربية السعودية بما في ذلك محافظة الدمام، ويقدم موقع محتويات أهم المعلومات عن الفحص الدوري في الدمام ومواعيد عمل المراكز المختلفة والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع.

متى يفتح الفحص الدوري بالدمام

تختلف مواعيد كل مركز من مراكز الفحص الدوري للسيارات الموجودة في محافظة الدمام، حيث غالبًا ما تفتح المراكز في الصباح وتغلق في المساء كما تختلف المواعيد في يومي الجمعة والسبت كما يلي:

  • مركز الفحص الدوري للسيارات بالدمام: يفتح هذا المركز يوميًا من الساعة السابعة صباحًا ويستمر في العمل حتى الحادية عشر مساءًا، فيما عدا السبت يغلق في العاشرة مساءًا، ويغلق يوم الجمعة.
  • مركز كيشها لفحص السيارات بالدمام: يفتح هذا المركز يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا ويستمر في العمل حتى السابعة مساءًا، ويغلق يوم الجمعة.
  • مركز كاشف لفحص السيارات بالدمام: يفتح يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً فيما عدا الجمعة من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • مركز زاوية الرياض لفحص السيارات بالدمام: يفتح هذا المركز من الساعة السادسة صباحًا ويغلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • مركز سهم الرماة لفحص السيارات بالدمام: يفتح هذا المركز من الساعة الثامنة صباحًا ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً.

حجز موعد الفحص الدوري بالدمام

تتطلب عملية الفحص الدوري للمركبات في السعودية حجز موعد مسبق واختيار المكان والمركز المراد فحص السيارة فيه وكذلك تحديد الموعد المناسب، ويمكن القيام بذلك بواسطة الموقع الرسمي الخاص بحجز موعد الفحص الدوري vi.vsafety.sa حيث يمكن من خلال هذا الموقع إتمام عملية حجز الموعد من أجل الفحص الدوري.[1]

وفي الختام تم التعرف على مَتى يفتح الفَحص الدَوري بالدمام، كما تم التعرف على مواعيد فَتح وغلق المراكز التي تقوم بعمل فَحص دَوري للسيارات في الدَمام وكذلك رابط حجز موعد الفحص الدوري بالدمام والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد محطات الفحص الدوري في المملكة العربية السعودية؟

    يوجد ما يزيد عن 32 محطة من محطات الفحص الدوري في السعودية.

  • كم رسوم فحص المركبات في المملكة العربية السعودية؟

    تختلف الرسوم حسب نوع المركبة وكذلك نوع الفحص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *