متى ينزل راتب شهر شوال 1445 | موعد نزول الرواتب هذا الشهر

متى ينزل راتب شهر شوال

متى ينزل راتب شهر شوال 1445 في المملكة العربية السعودية؟.. حيث أعلنت الحكومة السعودية بشكل رسمي عن مواعيد صرف رواتب هذا الشهر لكل موظفي القطاع الحكومي في كل أرجاء المملكة في المواعيد المعتادة بدون تأخير بحسب الجدول الزمني المعلن في بداية العام الجاري، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على موعد نزول راتب شهر شوال.

موعد الرواتب

جرت العادة بأن يتم صرف رواتب الموظفين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية في يوم 27 من الشهر الميلادي، وذلك في حالة ما إذا لم يوافق هذا اليوم يوم عطلة رسمية أو إجازة رسمية في السعودية.

وفي حالة ما إذا كان يوم 27 من الشهر الميلادي يوافق يوم إجازة أو عطلة رسمية، فإن الحكومة السعودية تعلن بشكل مسبق تقديم أو تأخير الموعد بحسب ما تراه مناسبًا للوضع الاجتماعي وقتها، فعلى سبيل المثال في حالة كان يوم 27 يوافق يوم الجمعة، فإن عملية صرف الرواتب تبدأ من صباح يوم الخميس الذي يسبقه، وفي حالة ما إذا وافق يوم 27 يوم السبت، فإن الحكومة السعودية تبدأ في صرف الرواتب من يوم الأحد التالي.

شاهد أيضًا: موعد صرف ساند

متى ينزل راتب شهر شوال 1445

أعلنت وزارة المالية في الحكومة السعودية عن موعد صرف راتب شهر شوال 1445 \ يونيو 2024، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

  • يتم صرف رواتب موظفي الحكومة السعودية منذ صباح يوم الأحد 19 شوّال 1445 هـ – الموافق 28 أبريل 2024 ميلاديا، وذلك لأن يوم 27 يونيو الجاري يوافق يوم أجازة رسمية وهو يوم السبت، وهو ما دفع السلطات السعودية لتأخير موعد الصرف لمدة يوم واحد فقط.

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن متى ينزل راتب شهر شوال ، وكذلك تطرقنا للحديث عن مواعيد صرف رواتب موظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية خلال ما تبقى من العام الهجري الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *