مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسلات رمضان 2021 mbc من عمليات البحث المهمة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والذي يشهد منافسة شرسة بين جميع القنوات التلفزيونية لتقديم أفضل الأعمال الدرامية للمشاهدين في الوطن العربي، وتعمل سلسلة قنوات ام بي سي على تقديم العديد من المسلسلات والبرامج المنوعة طوال الشهر الكريم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المسلسلات التي ستقدمها القناة في شهر رمضان المبارك بالعام الحالي.

قنوات ام بي سي

شبكة قنوات ام بي سي أو مركز تلفزيون الشرق الأوسط، هي شركة عربية سعودية، تمتلك العديد من القنوات الفضائية، يمتلكها رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، وتعمل على بث قنوات تلفزيونية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، تتناسب مع الأسرة العربية من المحيط إلى الخليج، يتواجد مقر الشركة الرسمي في مدينة دبي الإماراتية وتحديداً في مدينة دبي للإعلام، بدأت القناة في بث أولى برامجها في 18 سبتمبر 1991 ميلادية، وقد كان مقر القناة في العاصمة البريطانية لندن، وكانت في تلك الفترة تقدم برامج ترفيهية وإخبارية نجحت خلالها في استقطاب العديد من المشاهدين.

مسلسلات رمضان 2021 mbc

كشفت سلسلة قنوات ام بي سي، عن خطتها لمسلسلات وبرامج شهر رمضان المبارك 2021، والتي ستبدأ مع بداية الشهر الكريم، حيث تعاقدت على العديد من المسلسلات العربية والخليجية والتي جعلتها من القنوات المهمة للمشاهد العربي في كل عام لمتابعة جديد الدراما العربية بمختلف المجالات، وسوف يتم إذاعة المسلسلات والبرامج على مختلف القنوات التابعة لها سواء المصرية أو السعودية أو الخليجية.

مسلسلات قناة MBC مصر رمضان 2021

تعاقدت شبكة قنوات ام بي سي مصر على عدد من المسلسلات المصرية لأبطال الدراما المصرية والتي ستعرض من بداية شهر رمضان المبارك وجاءت المسلسلات كالتالي:

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة - مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسل ملوك الجدعنة، هو أحد إنتاجات الدراما المصرية، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما في جمهورية مصر العربية، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة، وتدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المشاكل من خلال  مواجهة عدو واحد طوال أحداث المسلسل.

مسلسل قصر النيل

مسلسلات رمضان 2021 mbc

تدور أحداث المسلسل حول اضطرار الفنانة دينا الشربيني وهي بطلة المسلسل، للزواج من شقيق زوجها المتوفى، ويتسبب ذلك في الدخول إلى دائرة كبيرة من الصراعات بينها وبين زوجته الأولى، حيث يشارك دينا في المسلسل كلاً من ريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل دفعة بيروت على قناة mbc

مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي، من المسلسلات الرومانسية الكوميدية الجديدة والتي تقدمها القناة في شهر رمضان، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين الفتاة الجامعية زيزي وزميلها، ويقررا تحدي الكثير من الصعوبات من أجل الزواج، ثم تبدأ بينهم الخلافات والمشاكل، المسلسل من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ومحمد فراج، تأليف مريم نعوم، والمسلسل عبارة عن 15 حلقة فقط.

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

تعود إلينا الفنانة القديرة غادة عبدالرازق، من خلال مسلسل لحم غزال، حيث تدور أحداث المسلسل في أحد الحارات الشعبية بجمهورية مصر العربية، وما تواجهه الفتيات في الحارات من مشاكل ومواقف مختلفة، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومحمد عادل، وعمرو عبد الجليل.

مسلسلات رمضان 2021 mbc1

تعرض قناة ام بي سي 1، على شاشتها العديد من المسلسلات العربية طوال شهر رمضان المبارك، والتي نجحت في التعاقد معها خلال الفترة الماضية، وجاءت المسلسلات التي ستعرض على شاشتها كالتالي:

مسلسل نسل الأغراب

مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسل نسل الأغراب، واحد من المسلسلات القوية والتي تصدرت عمليات البحث في الفترة الماضية، نظراً للتكلفة الكبيرة في الإنتاج، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي اجتماعي في مناطق الصعيد بجمهورية مصر العربية، حيث تشهد حالة من الانتقام بين أبطال المسلسل وتدور بينهم قصة كبيرة من الخلفات والمناوشات طوال أحداث المسلسل، كما إن المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد السقا، ومي عمر، ومحمد مهران، ونخبة كبيرة من نجوم الدراما.

مسلسل محمد رمضان على ام بي سي

يشارك الفنان المصري محمد رمضان، في شهر رمضان الحالي بمسلسل “موسى“، والذي تدور أحداثه في خمسينات القرن الماضي مروراً بالستينات، وذلك في فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وذلك حول رحلة شخص يكافح الإنجليز بشكل كبير والعمل على الثأر لمقتل والده، حيث يشارك في بطولة المسلسل كلاً من فريدة سيف النصر، وتارا عماد، وهبة مجدي، وعمرو عبد الجليل، وسمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، المسلسل من إخراج المخرج محمد سلامة.

مسلسل ممنوع التجول

مسلسل ممنوع التجول - مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسل ممنوع التجوال من المسلسلات السعودية الكوميدية المميزة، والتي تدور أحداثه حول تداعيات فيروس كورونا، وما خلفه من آثار على جميع الأشخاص في المجتمع السعودي والخليجي والعربي، المسلسل من بطولة الفنان ناصر القصبي، و راشد الشمراني ، والفنان فايز المالكي، وسوف يعرض المسلسل على قنوات ام بي سي بالإضافة إلى شاهد بلس.

مسلسل مارغريت

مسلسل مارغريت

تشارك الدراما الكويتية في العام الحالي بعدة مسلسلات درامية مختلفة، حيث تقدم الفنانة القديرة حياة الفهد، مسلسل مارغريت، حيث تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في الوسط الخليجي، وتتشابك قصتها مع المحيطين بها، المسلسل من بطولة حياة الفهد بالتعاون مع حسن البلام، سعاد علي، هبة الدري، ونخبة من نجوم الدراما.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما

تعرض شبكة قنوات ام بي سي دراما، عدد من الأعمال الدرامية الهامة والتي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعتها مع بداية شهر رمضان المبارك، وجاءت المسلسلات كالتالي:

مسلسل شليوي

شليوي ناش

تدور أحداث مسلسل شليوي ناش، في إطار من الدراما القديمة، وذلك في ستينيات القرن الماضي بالمملكة العربية السعودية، وتدور الأحداث عندما يجمع القدر الصديقان (شليويح وناشي)، على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما، ولاكن الصداقة بينهم تتحدى كل الفوارق، المسلسل من بطولة عبدالله السدحان، يعقوب عبدالله،  محمد العجيمي، مرام البلوشي، عبدالإمام عبدالله، لطيفة المجرن.

شاهد أيضًامسلسل سعودي عائلي كوميدي عرض في رمضان

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

بعد النجاح العالمي الذي حققه المسلسل في الجزء الأول، يعود الجزء الثاني والذي يتناول قصص حياة شهداء وزارة الداخلية المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 تحت عنوان “حتى لا ننسى”، حيث يبرز المسلسل بطولات رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، المسلسل من بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم.

مسلسل السنونو

مسلسل السنونو

يعود النجم السوري الشهير ياسر العظمة، إلى شاشة الدراما العربية من جديد، من خلال تقديم مسلسل السنونو الرائع، حيث تدور أحداثه حول سفينة تحمل أشخاصاً من جنسيات مختلفة وترسو على شواطئ دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبدأ هنا الكثير من المفارقات الرائعة.

مسلسل أمينة حاف

مسلسل أمينة حاف، من مسلسلات الدراما الأسرية الرائعة والتي تدور حول تعدد الزوجات، وذلك حول الزوجة الرابعة والتي تنشأ بينها وبين ضرائرها الكثير من المشاكل، المسلسل من بطولة إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي عبدالله الطليحي.

مسلسل الناجية الوحيدة

مسلسل الناجية الوحيدة من المسلسلات الكويتية، التي تعرض على شاشة ام بي سي دراما في شهر رمضان المبارك، تدور أحداث المسلسل حول نجاة امرأة من حريق في منزلها، والذي يتسبب في وفاة جميع أفراد الأسرة، حيث تبدأ الشبهات تحوم حولها وحول نجاتها، المسلسل من بطولة هدى حسين وجمال الردهان، تأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبد السلام.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال مسلسلات رمضان 2021 mbc، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك على شبكة قنوات ام بي سي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *