مصطلح machine wash يعني غسيل آلي

مصطلح machine wash يعني غسيل آلي

مصطلح machine wash يعني غسيل آلي؟، حدثت العديد من التغييرات في المجتمع بعد الحرب العالمية الثانية، لكن القليل منها كان أكثر بروزًا من وصول الغسالة المنزلية التي كان من المفترض أن تغير حياة العديد من العائلات بشكل جذري، فهل العسيل الآلي هو نفسه machine wash؟ موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم إجابة لهذا السؤال.

مصطلح machine wash يعني غسيل آلي

مصطلح machine wash يعني غسيل آلي، عبارة صحيحة، تأتي بعض الابتكارات التي غيرت قواعد اللعبة كمفاجأة، لكن ليس كذلك الغسالة، كان هذا شيئًا عملت عليه عدة أجيال من المخترعين، مدركين تمامًا للحاجة إلى جهاز يخفف من الكدح الشاق ليوم الغسيل، ولذلك، لم تأت هذه الآلة العجيبة من العدم، فقد تم اختراع الغسالات المبكرة في خمسينيات القرن التاسع عشر، وعلى مدار القرون، تطورت تقنية غسيل الملابس من العمل اليدوي الخام إلى التقنية العالية.

شاهد أيضًا:  غرف غسيل صغيرة.

بداية الغسيل الآلي

بحلول منتصف القرن التاسع عشر، كانت الولايات المتحدة في خضم ثورة صناعية، مع توسع الأمة غربًا ونمو الصناعة، تكاثر سكان المدن وظهرت الطبقة الوسطى بالمال لتجنيب الحماس اللامحدود للأجهزة الموفرة للعمالة، يمكن أن يدعي عدد من الناس اختراع نوع من الغسالة اليدوية التي تجمع بين برميل خشبي ومحرض معدني،ثم قام أمريكيان، جيمس كينج عام 1851 وهاملتون سميث عام 1858، بتقديم براءات اختراع وتلقيها لأجهزة مماثلة، والتي أشار المؤرخون أحيانًا إلى أنها أول غسالات “حديثة” حقيقية.

هنالك العديد من الفوائد للغسيل الالي، وفيما يلي بعضا منها:

  • الغسالات موفرة للمياه والطاقة.
  • آلات الغسيل الحديثة ذات الحجم العائلي تناسب المساحات الصغيرة.
  • آلات الغسيل والمجففات توفر الوقت.
  • غسالات ومجففات عالية الجودة تعتني بملابسك.
  • غسل ملابسك يقلل بشكل كبير من نفقات أسرتك.

وبعد أن شارف مقال مصطلح machine wash يعني غسيل آلي على الانتهاء، يكون قد قدم المقال لنا إجابة لسؤالنا بالإضافة إلى معلومات عديدة عن الغسيل الآلي.

المراجع

  1. ^ edisontechcenter.org , Clothes Washing Machines , 26/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *