من عذابي قلت لعيونك هلا كلمات

من عذابي قلت لعيونك هلا

من عذابي قلت لعيونك هلا كلمات، تعتبر أغنية من عَذابي قَلت لَعيونك هَلا التي قام عبادي الجوهر بغنائها وتلحينها من أكثر الأغاني انتشارًا بسبب كلماتها المتميزة ولحنها الجميل، لذا سنحاول من خلال موقع محتويات التعرف على الفنان عبادي الجوهر وكلمات هذه الأغنية؛ وكذلك التعرف على الشاعر صاحب هذه الكلمات.

من هو المطرب صاحب أغنية من عذابي قلت لعيونك هلا

إن الفنان عبادي الجوهر هو صاحب هذه الأغنية وهو مطرب وملحن سعودي من مواليد جدة بتاريخ 24 أبريل آذار عام 1953م، وقد تعلم العزف على العود لوحده وهو في عمر الثانية عشرة، حتى برع في العزف على هذه الآلة، وأصبح يلقب بأخطبوط العود، وقد بدأ مسيرته الفنية عام 1967م حيث قام خلالها بتسجيل أكثر من 50 ألبومًا غنائيًا.

شاهد أيضًا: كم عمر عبادي الجوهر

من عذابي قلت لعيونك هلا كلمات

سنورد فيما يلي كلمات أغنية من عَذابي قَلت لَعيونك هَلا وهي كالتالي:

من عَذابي قلَت لعَيونك هَلا
يا هَلا بك يا عَذابي يا هلا
ما يكفي لوعتي بك من غلاك
رحت تبعد عن عيوني يا غلا
تحسب أني سالي مثلك وأنا
في هواك الله حسيبك مبتلى
ما يسليني مكان ولا زمان
لا ولا غيرك حبيباً لا ولا
قلبي اللي ما يطيع إلا من بغى
من نظر عينك تعهد بالولا
صار لك بالقلب مرباع ومصيف
يوم غيرك عن مرابيعه جلا

من هو كاتب أغنية من عذابي قلت لعيونك هلا

إن الشاعر الذي كتب كلمات هذه الأغنية هو الأمير السعودي خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود وهو الابن الثالث للملك المملكة العربية السعودية الثالث فيصل بن عبد العزيز آل سعود من زوجته هيا بنت تركي آل سعود، وقد عين أميرًا لمكة المكرمة في عام 2007م كما شغل منصب مستشار للملك سلمان بن عبد العزيز بالإضافة إلى تعيينه وزيرًا للتربية والتعليم عام 2013م، وقد عرف هذا الأمير بولعه بكتابة الشعر.

شاهد أيضًا: من هو خالد الفيصل ويكيبيديا

الاستماع إلى أغنية من عذابي قلت لعيونك هلا

يتمنى العديد من محبي هذه الأغنية الاستماع إليها بشكل مستمر لذا يوفر موقع محتويات الاستماع إلى هذه الأغنية بشكل مباشر من خلال شريط الاستماع التالي:

تحميل أغنية من عذابي قلت لعيونك هلا Mp3

أغنية عَذابي قَلت لعيونك هلا من الأغاني الرائعة التي غناها، ولحنها الفنان عبادي الجوهر والتي لاقت شهرةً ورواجًا كبيرًا لدى محبيه في الوطن العربي، ويمكن لمحبي هذا الفنان ومحبي هذه الأغنية بالتحديد تحميلها بشكل مباشر بصيغة mp3 “من هنا“.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كل ما نسنس محمد عبده

وبعد أن شارف مقالنا من عَذابي قلت لعيونك هلا كلمات على الانتهاء نكون قد تعرفنا على صاحب أغنية من عذابي قلت لعيونك هلا وكلمات هذه الأغنية والشاعر الذي كتب كلماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *