من هو احمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي

من هو احمد حجازي

من هو احمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي الذي يعد من اللاعبين الشباب الذين احترفوا كرة القدم في العديد من الأندية الأوروبية والعربية، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف على اللاعب المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

من هو احمد حجازي

إن اللاعب أحَمد السيد علي السيد حِجازي هو لاعب كرة قدم يلعب في فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولد في مصر في 25 يناير 1991م، ويجيد اللعب في خط الدفاع، ويلعب أيضًا في المنتخب المصري لكرة القدم، جدير بالذكر أنه بدأ مسيرته الكروية في 24 نوفمبر 2009م في نادي الإسماعيلي المصري، وكان يلعب في الظهير الأيمن، انتقل إلى عدد من النوادي الأوروبية للاحتراف، إلا أنه انضم للاتحاد السعودي في 26 أكتوبر 2020م، بالإعارة من وست بروميتش حتى نهاية موسم 2020– 2021م.[1]

من هو احمد حجازي

اقرأ أيضًا: من هو علي نسمان السيرة الذاتية

احمد حجازي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية بشأن الفنان أحَمد حِجازي لاعب الدفاع في نادي الاتحاد السعودي:

الاسم بالكامل  أحَمد السيد علي السيد حجازي
اسم الشهرة أحَمد حجازي
سنة الميلاد 25 يناير 1991م.
العمر  32 عاماً
محل الميلاد الإسماعلية – جمهورية مصر العربية
الطول 1.93م
الجنسية  مصري
النادي الحالي الاتحاد السعودي
الرقم  26
الحالة الاجتماعية غير معروف
محل الإقامة  المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضًا: من هو ريشي سوناك ويكيبيديا

كم عمر احمد حجازي

إن عمر أحَمد حجِازي هو 32 عامًا، حيث إنه من مواليد 25 يناير 1991م. بالإسماعلية بجمهورية مصر العربية، وهو أحد اللاعبين المتميزين الذين استمروا في لعب كرة القدم والاحتراف في الخارج، ويلعب في خط الدفاع.

ما هي جنسية احمد حجازي

إنّ أحَمد السيد علي السيد حجازي لاعب الاتحاد السعودي مصري الأصل والجنسية، ومن الجدير بالذكر أنّ أحمد حجازي من مواليد محافظة الإسماعلية إحدى المحافظات المصرية الساحلية، وانتقل للعيش في المملكة العربية السعودية بعد انضمامه لنادي الاتحاد السعودي.

إلى هنا نختم سطور المقال الذي تم فيه ذِكر من هو احمد حجازي وأُرْفِقَت السيرة الذاتية التي تحتوي على أبرز المعلومات بشأن هذا اللاعب، وكذلك أُرْفِق عمره حيث يعتبر من اللاعبين الشباب.

المراجع

  1. ^ twitter.com , أحمد حجازي , 05/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *