من هو الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان

الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان

الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان ، ولي العهد السعودي الذي يعمل على تطوير المملكة، إضافة لرؤية 2030 التي وضعها ولي العهد وذلك لتحسين المملكة في جميع المجالات، كما تتجه الأنظار على مرافقيه الشخصيين ويتم التساؤل عن حارس الأمير الشخصي الذي يلازمه في جميع الأماكن، ويقول المراقبين أن المرافق الشخصي يملك الكثير من القدرات الخارقة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان.

اسم الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان

يتجه اهتمام السعوديين والصحافة العامة لحارس ولي العهد محمد بن سلمان والذي يرافقه أينما ذهب وفي أي دولة، كما يقول الكثير من الناس أنه يملك العديد من القدرات والبراعة، ويوجد الكثير من السعوديين يبحثون عن اسم هذا المرافق، حيث يكون الحراس الخاصين بالملوك سريين جداً وذلك للضرورة الأمنية. وبسبب إصرار الصحفيين حول معرفة هوية الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان تم الكشف وجمع المعلومات عن احد الحراس الملازمين وهو ياسر اللعبون والذي يلازم الأمير داخل وخارج المملكة.[1]

معلومات عن ياسر اللعبون

يبلغ الضابط ياسر اللعبون من العمر 33عامًا وهو ضابط برتبة رائد في الجيش السعودي، كما يعدُ اللعبون من الضباط الذين يتميزون بالكفاءة العالية ويحمل لقب الضابط الشاب النبيه، وقد تم اختياره الحارس الشخصي للأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، حيث يرافق ولي العهد في كافة المناسبات الرسمية إضافة لتواجده في الزيارات الرسمية وضمن الديوان الملكي السعودي وحتى في أيام العطل بجوار الملك وكظله. كما يتصف ياسر اللعبون بالسرعة العالية و والقفز الطويل الذي يزيد عن المعدل الطبيعي إضافة لبنيته الجسمية القوية ونظراته الحادة وحصوله على دورات تدريبية عالية في مجال الحراسة الشخصية. جميع هذه الميزات والإمكانيات جعلت منه الحارس الشخصي لولي العهد.

قبيلة الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان

يعدُ اسم ياسر اللعبون من الأسماء الشهيرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب وسامته وبنيته الجسدية إضافة لمهاراته العالية التي تظهر في حمايته للأمير محمد بن سلمان، مما دفع الكثير من الناس يتساءلون عن هوية هذا الحارس ولأي قبيلة تتبع أصوله. حيث تنحدر أصول ياسر اللعبون من قبيلة اللعبون والتي تنحدر لقبيلة عنزة الموجودة قبل الإسلام في شبه الجزرة العربية. كما كان لهذه القبيلة الكثير من المواقف الوطنية والتاريخية، إضافة إلى أن أهل هذه القبيلة يشتهرون بأخلاقهم العالية والكرم والشهامة. لذلك لم يكن بالأمر الغريب عن ياسر أن يملك كل هذه المهارات العالية والتي جعلته الحارس الشخصي لولي العهد.

الحارس الشخصي السابق لولي العهد السعودي

بعد تولي محمد بن سلمان ولاية عهد المملكة قام بالكثير من النشاطات وذلك بهدف محاربة الفساد، إضافة لاعتقال الكثير من أراء آل سعود. وذلك نتيجة اتهامهم بالفساد ونهب الأموال العامة، حيث لم يلجأ إلى أفراد الجيش السعودي للقضاء عليهم بل استعان بشركة بلاك ووتر الإماراتية التي توظف أجانب من كافة أنحاء العالم، والذين أنهوا مهماتهم على أكمل وجه وذلك ليكسبوا ثقة الأمير محمد بن سلمان. كما عين من شركة بلاك ووتر حراس شخصيين واستغنى عن الحراس الوطنين إضافة لمرافقة الأمير في جميع رحلاته. وفي أواخر العام 2019 تخلى ولي العهد عن حراس البلاك ووتر وعين حراس من أبناء المملكة العربية السعودية. حيث عين ياسر اللعبون حارس شخصي منذ أواخر 2019 وحتى يومنا هذا.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان كما تحدثنا عن اسم المرافق وأبرز المعلومات عنه ولأي قبيلة يتبع إضافة للحارس السابق لولي العهد.

المراجع

  1. ^ mosoah.com , من هو حارس الامير محمد بن سلمان , 15/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *