من هو اللاعب حسن كادش محبوب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حسن كادش محبوب

من هو حسن كادش محبوب لاعب كرة القدم الشهير الذي انضم لنادي الاتحاد السعودي في الآونة الأخيرة، وقد احتل مركز الدفاع في النادي، بعد عدد من الانتقالات بين النوادي السعودية، وسوف نتعرف من خلال موقع محتويات على أهم المعلومات عن حسن كادش.

من هو حسن كادش محبوب ويكيبيديا

حسن كادش هو لاعب كرة قدم سعودي ولد في مدينة الدمام في سبتمبر عام 1992م، بدأ مسيرته الكروية مع نادي مع نادي الاتفاق السعودية، وقد نال شهرة كبيرة، ثم انتقل بعد ذلك في عام 2017م إلى نادي الهلال، ثم لعب كظهير أيسر في فريق نادي التعاون، وأخيراً انتقل لنادي الاتحاد السعودي.

من هو حسن كادش محبوب

اقرأ أيضًا: من هو والد اللاعب ياسر الشهراني وسبب وفاته

حسن كادش محبوب السيرة الذاتية 

من أهم معلومات السيرة الذاتية التي يجب معرفتها عن حسن كادش محبوب ما يلي:- 

  • الاسم: حسن كادش محبوب
  • اللقب: حسن كادش
  • تاريخ الميلاد: سبتمبر 1992م
  • محل الميلاد: مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • العمر: 31 سنة.
  • النادي الحالي: نادي الاتحاد السعودي.
  • مركز اللعب: مدافع. 

اقرأ أيضًا: من هو الحكم إيفان بارتون ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر حسن كادش محبوب

يبلغ عمر حسن كادش محبوب 31 عام، حيث ولد حسن كادش في 27 سبتمبر عام 1992م، في مدينة الدمام وأكمل تعليمه وتربى بها، ومنها بدأ مسيرته كلاعب كرة قدم عام 2012م وكانت بداية نجاحه الكروي مع نادي الاتفاق السعودي، ثم بعد ذلك أخذ ينتقل من نادي لأخر حتى وصل لنادي الاتحاد الذي وقع معه في 31 أغسطس عام 2023م.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب زياد الصحفي ويكيبيديا

كم طول حسن كادش محبوب

يبلغ طول حسن كادش 176 سم وهذا أهله لكي يتم اختياره كمدافع في نادي الاتحاد، وقد كانت نال كادش شهرة كبيرة من خلال مسيرته الكروية وتاريخ انتقالاته من نادي لأخر، وقد حصل كادش على راتب 42 مليون ريال سعودي من قبل نادي الاتحاد تشمل الانتقال وراتبه لمدة ثلاثة سنوات الموسم.

من هو حسن كادش محبوب

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب سلمان الفرج

كم وزن حسن كادش محبوب

يبلغ وزن حسن كادش  71 كيلو جرام، وكان كادش قد أحب كرة القدم منذ طفولته وتعلق بها، فالتحق بإحدى أكاديميات الدمام لتعليم كرة القدم، وبعد تدريبه لفترة قام بتوقيع أول عقد له مع نادي الاتفاق في عام 2012م، والذي كان بداية لشهرته ونجاحاته في مجال كرة القدم.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب التونسي سعد بقير ويكيبيديا

مركز حسن كادش

يشغل حسن كادش حالياً مركز الدفاع في نادي الاتحادي السعودي والذي قام بتوقيع عقد معه لمدة ثلاثة سنوات في 31 أغسطس عام 2023م بعد أن ترك نادي التعاون والذي التحق به عام 2017م وكان يحتل فيه مركز الظهير الأيسر، وكان يحمل الرقم 14.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب جافي ويكيبيديا

حسن كادش انستقرام

يشارك دائماً حسن كادش محبيه وجمهوره أخر أخباره وانتقالاته من نادي لأخر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك لكي يكون محبيه على معرفة ودراية بأخر أخباره، ولمعرفة المزيد عن أخبار حسن كاش من خلال الانستقرام “من هنا“.[1]

مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرفنا من هو حسن كادش محبوب مدافع نادي الاتحاد السعودي، وتعرفنا على سيرته الذاتية وأهم المعلومات عنه، والانستقرام الخاص به.

المراجع

  1. ^ instagram.com , حسن كادش , 22/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *