من هو دكتور عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا

من هو دكتور عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا

من هو دكتور عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا أحد الشخصيات البارزة التي يتم تداول اسمها بشكل ملحوظ عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنتعرف بالتفاصيل على دكتور عبد الرحمن وأهم المعلومات عنه.

من هو دكتور عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا

إن دكتور عبد الرحمن بوقس هو أحد أهم الأطباء في المملكة العربية السعودية في اختصاص علاج وجراحة المسالك البولية، حيث حظي بشهرةً واسعةً بمجال الطب في السعودية، والسبب يعود لإخلاصه في العمل، وتقديم كل طاقته لعلاج المريض، وبحسب بعض المصادر في مواقع التواصل الاجتماعي فهو في العقد الثالث من عمره ويحمل الجنسية السعودية، كما أنه يعتنق الديانة الإسلامية.

شاهد أيضًا: من هو زوج بيان لنجاوي

زوجة دكتور عبدالرحمن بوقس بيان لنجاوي

أن زوجة دكتور عبد الرحمن بوقس هي بيان لنجاوي، وهي إحدى مشاهير سوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وهي في العقد الثالث من عمرها، ولدت وعاشت في مدينة جدة، وأتمت بيان تعليمها الجامعي حتى حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية التي توجد في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد لاقت الفتاة قبولًا كبيرًا جدًا عند الجماهير ورواد السوشيال ميديا حيث يتابعها عدد كبير جدًا على مختلف صفحاتها الشخصية، حيث تقدم نصائحها للفتيات فيما يتعلق بالأزياء والموضة وتنسيق الملابس وما يناسب كل فتاة حسب طبيعة جسدها، كما تتحدث أيضًا عن موضة الميك أب وألوانها التي تناسب كل عصر.

شاهد أيضًا: من هي بيان لنجاوي ويكيبيديا

إنستقرام بيان لنجاوي

تمتلك فاشينيستا وعارضة أزياء سعودية على نسبة كبيرة من المتابعين والمتابعات على حسابها الرسمي على الإنستقرام، حيث يصل عدد المتابعين لها أكثر من 297 ألف متابع ومتابعة من جميع أنحاء الوطن العربي، ومن خلال الإنستقرام استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية عريضة جعلها تتبوأ مكانة كبيرة بين متابعي السوشيال ميديا ومحبي تبادل الآراء والمعلومات والصور وطرح القضايا المختلفة، لهذا يمكن متابعة حساب بيان لنجاوي الرسمي على الإنستقرام من خلال البحث عن اسمها التالي “just. bayan” أو الدخول المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو سعود زوج الدانة مودل

وفي ختام مقالنا تعرفنا على من هو دكتور عبدالرحمن بوقس ويكيبيديا نكون قد أوضحنا كل ما يخص حياة الدكتور السعودي وتفاصيل حياته، كما تحدثنا عن زوجته بيان لنجاوي وذكرنا أهم التفاصيل عن حياتها الشخصية والعملية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *