من هو سعود زوج الدانة مودل

من هو سعود زوج الدانة مودل

من هو سعود زوج الدانة مودل ؟، حيث يهم الكثير من محبين ومعجبين الدانة مودل معرفة جميع أخبارها الشخصية والمهنية، إذ تساءل الكثير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجها سعود، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف عليها وعلى زوجها سعود، وأبرز المعلومات عنهما.

من هو سعود زوج الدانة مودل

سعود زوج الدانة مودل هو شاب كويتي، تزوج منها منذ عدة سنوات، وكان أول ظهور لهما عبر شاشة التلفزيون والإعلام عبر قناة atv الكويتية من خلال برنامج “فانوس هيونة”، ووضح سعود زوج الدانة رفضه عملها كمقدمة برامج، مشيرًا إلى أن تركيزها على عمل واحد كعارضة أزياء أفضل من تركيزها على أكثر من عمل كما يغار عليها بشكل كبير.

شاهد أيضًا: من هو زوج بيان لنجاوي

من هي الدانة مودل ويكيبيديا

الدانة مودل هي ملكة جمال الكويت عام 2016، من مواليد تاريخ عام 29 أغسطس عام 1990 في مدينة بيروت في دولة لبنان، ولكن حاليًا تقيم في الكويت، درست في كلية الإعلام جامعة الكويت وحصلت على شهادة البكالوريوس، وكانت من المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكويت في موسم 2015 – 2016 وحصلت على المركز الأول بجدارة، كما تعمل دانة عارضة أزياء للعديد من شركات الأزياء المختلفة بسبب تميزها في العروض التي شاركت بها، وعرفت بشكل كبير في دول الخليج خاصة في دولة الكويت.

وأكدت من خلال مقابلة صحفية إن بدايتها في عالم الأزياء كان في عام 20008، قائلةً: “بدأت بـ 15 دينار كمودل وكنت وايد طايرة من الوناسة، والحين وصل 25″، كما أكدت: أنا أغلى مودل موجودة في الكويت حاليًا ومادري إن كانت الأغلى في الخليج أم لا؟”، وحول ملابسها أكدت أنها ليست جريئة قائلةً :”أنا مو متحجبة وما بلبس جريء، بلبس ضمن المعقول، في بيلبسوا أجرأ مني وما أحد يتكلم عنهم، أي شيئ أوفر ما يريح ما ألبسه، بس بالأول ما كنت ألبس هيك يمكن ما كنت أصور وقتها ومن بلشت للحين ما في شي تغير”.

شاهد أيضًا: من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

الدانة مودل قبل وبعد

تعرضت الدانة مودل للعديد من الانتقادات وحملات التنمر الإلكترونية التي وصلت إلى حد تجريدها من الإسلام، كما هاجمها الكثيرون بسبب مشادة كلامية مع إحدى متابعاتها، حيث انفعلت من خلالها العارضة اللبنانية ووصفتها بأنها “معاقة في عقلها”.

لكن الدانة مودل فاجأت الجمهور مؤخرًا بعد أن تخلصت من كل الفيلر والبوتوكس من وجهها لكي تستعيد جمالها الطبيعي، حيث اعترفت أنها تشعر أنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، فهي تبدو في سن الـ17 بينما هي في الحقيقة شارفت على الـ30.

شاهد أيضًا: من هو زوج أمل علم الدين

شاهد أيضًا: من هو زوج مي عز الدين الحقيقي

وفي ختام مقالنا تعرفنا على من هو سعود زوج الدانة مودل نكون قد أوضحنا كل ما يخص زوج الدانة مودل، حياة المودل اللبنانية ولأبرز المعلومات عنها، والتي تعد واحدة من أشهر السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي كونها ناشطة في مجال الموضة والأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *