من هو زوج زينب العسكري القاسمي

زوج زينب العسكري القاسمي

من هو زوج زينب العسكري القاسمي ؟، وزينب هي ممثلة بحرينية قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة، والتي نالت حب وإعجاب الكثير من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وفيما يلي سوف نتعرف عليها أكثر بعرض تفاصيل عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

من هو زوج زينب العسكري القاسمي

زوج زينب العسكري القاسمي هو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر القاسمي، من مواليد دولة الإمارات، ويبلغ من العمر 36 عامًا، وهو نائب حاكم إمارة الشارقة، وسابقًا كان يعمل في مجال الطب، وتزوج أول مرة الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا، وقد تزوج عبد الله بن سالم القاسمي مرة ثانية الممثلة البحرينية زينب العسكري في عام 2009، وأنجب منها ثلاث بنات وهن الزين، الغلا، الحلا.

من هي زينب العسكري ويكيبيديا

زينب العسكري هي ممثلة ومنتجة وكاتبة بحرينية، من مواليد تاريخ 6 فبراير 1974، وكان محل ولادتها في مدينة المنامة بدولة البحرين، استمرت مسيرتها الفنية لأكثر من 18 عامًا، وقدمت خلاله الكثير من الأعمال الفنية، وقامت ببطولة عدد من المسلسلات الخليجية، وهي منتجة واعتزلت في عام 2009 بعد زواجها من زوجها الحالي عبدالله بن سالم القاسمي، وأغلقت شركتها الفنية، وتمتلك منذ صغرها موهبة التمثيل، وتعشق الظهور على شاشة التلفزيون ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير، وكان أول ظهور لها وهي في عمر 18 سنة في مسلسل فتاة أخرى.

سبب طلاق زينب العسكري من القاسمي

أكدت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري أن كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها غير صحيح على الإطلاق، وأوضحت العسكري أن شائعات الانفصال بدأت تحوم حولها بعد أن هاجمتها الإعلامية الكويتية مي العيدان قائلة خلال حديثها عنها أنها تعيش حياة مريحة رغم انفصالها عن زوجها، فوجهت رسالة للعيدان وقالت: “فال الله ولا فالك يا مي، يا حبيبتي شنوا هذه الشائعة، هذه ما راح أقبلها منك. لازم تتأكدين مني قبل ما تكتبين هذه الشائعة”، وأشارت الفنانة زينب العسكري إلى أنها تلقت العديد من الاتصالات من محبين يريدون التأكد من الخبر، مضيفة أنها تجلس حاليًا في البحرين مع بناتها الثلاث، ولكنها ستعود قريبًا للعيش مع زوجها”.

انستقرام زينب العسكري

تقوم زينب العسكري بتنزيل مقاطع يومية عن حياتها الشخصية لمتابعيها، وهي من الشخصيات المشهورة في الخليج العربي، وهناك الكثير من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصل المتابعون لزينب العسكري على الإنستقرام ما يقارب 18.3 الف متابع لهذا يمكن متابعة زينب العسكري بشكل رسمي من خلال حسابها الرسمي “من هنا“.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي تحدثنا من خلاله على من هو زوج زينب العسكري القاسمي، حيث تعرفنا على السيرة الذاتية وأبرز المعلومات عنهما.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت زينب العسكري

    تزوجت زينب الغسكري مرتين خلال حياتها آخرها من نائب حاكم الشارقة.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام زينب العسكري , 7/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *