من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا

من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا

من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا؟، انتشر اسم سالي حافظ بشكل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية اللبنانية اليوم الأربعاء الواقع في الرابع عشر من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، وذلك بعد اقتحامها أحد البنوك اللبنانية برفقة مجموعة من الأشخاص، بالإضافة إلى أنها حصلت على مبلغ كبير من البنك، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا.

من هي سالي حافظ ويكيبيديا

سالي حافظ هي شابة تحمل الجنية اللبنانية انتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت باقتحام فرع السوديكو بمقر بنك لبنان، كما هددت بأنها ستقوم بإضرام النار بجسدها إذا لم يتم تنفيذ طلباتها والحصول على الأموال، وذلك بهدف علاج شقيقتها التي تدعى من نانسي والمصابة بمرض السرطان، وبعد أن تمكنت من أخذ الأموال التي تريدها ذهبت إلى تركيا والجهات الأمنية تبحث عنها.[1]

من هي سالي حافظ ويكيبيديا

من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا

شهدت قصة الشابة اللبنانية سالي حافظ الكير من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض من تصرفها، حيث لاقت بعض الدعم من قبل شخصيات هامة في الساحة اللبنانية، ولكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول الحياة الشخصية لسالي وهل هي متزوجة أم لا، ولكن أختها المريضة والتي تدعى نانسي متزوجة وصرح من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي قائلاً:

نحنا بضيقة لهذا اضطرت سالي مع اختها إكرام على اقتحام فرع السوديكو “ليحصلوا حقوقن”. قال: “سالي مش أول وحدة ولا آخر وحدة رح تقتحم بنك”.

قصة سالي حافظ

شكلت قصة الشابة اللبنانية سالي حافظ حالة من الانقسام بالشارع اللبناني بين مؤيد ومعارض لما قامت به، حيث توجهت سالي اليوم الأربعاء الواقع في الرابع عشر من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، إلى مقر بنك لبنان والمهجر فرع السوديكو رفقة مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية، حيث هددت بإحراق نفسها إذا لم تتمكن من الحصول على أموالها المودعة بالبنك، وأشهرت مسدساً لتهدد فيه الموظفين والموجودين دخل البنك، ثم غادرت بعد أن تمكنت من الحصول على مبلغ يقدر بحوالي 13 ألف دولار أمريكي، وما يقارب ستة ملايين ليرة لبنانية من البنك.

شاهد أيضًا: من هو زوج شوق الهادي ويكيبيديا

ردود الأفعال حول قصة سالي حافظ

شهدت قصة سالي حافظ تعاطف كبير من قبل العديد من الوجوه الفنية المشهورة في لبنان، حيث كانت ردود الأفعال على الشكل التالي:

صرحت الفنانة اللبنانية اليسا:

بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة، وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم على الزمن اللي وصلنا له.

وقالت الفنانة مايا دياب:

سالي حافظ تمثلني، وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم الله يشفي أختك، ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي أنتِ وحدة من أبطال بلدي.

كما صرحت الفناة سيرين عبد النور:

بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة، وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم على الزمن اللي وصلنا له.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن سالي حافظ التي انتشر اسمها بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا بعد اقتحامها فرع السوديكو بالبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *