من هو عمر صبحي ويكيبيديا

من هو عمر صبحي ويكيبيديا

من هو عمر صبحي ويكيبيديا، ذلك الإعلامي المصري الذي شغل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد استضافته في برنامج رياضي سعودي على إحدى قنوات MBC السعودية. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذا الإعلامي المعروف، كما سنتعرف على قصته بالتفصيل.

من هو عمر صبحي ويكيبيديا

إن عمر صبحي هو إعلامي مصري مشهور، وهو من مواليد 12 سبتمبر من عام غير معروف في جمهورية مصر العربية، ويعتقد بأنه في العقد الثالث من عمره، وقد عاش وترعرع ودرس في دولة مصر، حتى حصل على شهادة في الاتصال الجماهيري ودراسات الإعلام من جامعة الزقازيق، وذلك في عام 2016 م، وعمل كصحفي أثناء دراسته في “صحيفة الوطن”، ثم انطلق في مجال الإعلام، وشغل منصب مدير التحرير في عام 2016 م في “قناة دي إم سي” وبقي فيها حتى عام 2018 م، وعمل أيضًا مراسل في “قنوات أبوظبي الرياضية” في مصر، ومسؤول إعلامي في “الاتحاد المصري لكرة القدم”، إلى أن أصبح في النهاية مدير التحرير في “قناة MBC مصر” وذلك في عام 2018 م.[1]

شاهد أيضًا: من هو عادل الجبير ويكيبيديا

عمر صبحي السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامي المصري عمر صبحي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عمر صبحي.
  • تاريخ الميلاد: في 12 سبتمبر.
  • مكان الميلاد: في جمهورية مصر العربية.
  • مكان الإقامة: في مدينة القاهرة في دولة مصر.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • العمر الحالي: يعتقد بأنه في العقد الثالث من عمره.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل العلمي: شهادة في الاتصال الجماهيري ودراسات الإعلام من جامعة الزقازيق.
  • المهنة: إعلامي، ومدير التحرير في قناة MBC مصر.

عمر صبحي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو عبد الله السبع ويكيبيديا

قصة عمر صبحي

بدأت قصة عمر صبحي عندما ظهر في برنامج أكشن مع وليد، والذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج، حيث أثار باستضافته لعمر صبحي جدلًا واسعًا، وذلك بسبب تغريدات عمر السابقة على حسابه في منصة تويتر، التي تسيء للمملكة العربية السعودية بشكل كبير. فهاجم الشعب السعودي كل من وليد وعمر، وطالبوا بإيقاف برنامج أكشن مع وليد، كما طالبوا وليد بالاعتذار منهم على استضافة عمر صبحي.

شاهد أيضًا: من هو إدوارد سنودن ويكيبيديا

هاشتاق عمر صبحي يسيء للسعودية

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين هاشتاق #عمر_صبحي_يسيء_للسعودية، وذلك في سياق مهاجمة كل من الإعلامي المصري عمر صبحي، والإعلامي السعودي وليد الفراج، الذي قام باستضافة عمر في برنامجه الرياضي، وهو إعلامي معروف بتغريداته المسيئة للمملكة العربية السعودية. كما يمكن الدخول على هاشتاق #عمر_صبحي_يسيء_للسعودية “من هنا”، ومتابعة آخر مستجدات هذه القصة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مصطفى عبد المجيد سليم

تويتر عمر صبحي

لدى الإعلامي المصري المثير للجدل عمر صبحي حساب خاص في منصة تويتر الاجتماعية، وبلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 74.6 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أحدث أخباره، وآخر أعماله ولقاءاته. كما يمكن الدخول على تويتر عمر صبحي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو عمر صبحي ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الإعلامي المصري الشهير، كما تعرفنا على قصته وحسابه بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر عمر صبحي , 26/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *